كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. النظام الاعلامي الجديد في المريخ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21082015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. النظام الاعلامي الجديد في المريخ..!!




كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد
.. النظام الاعلامي الجديد في المريخ..!!
* يختتم المريخ اليوم استعداداته لمباراة الغد المثيرة والمصيرية امام العلمة، واعتقد ان المدير الفني الفرنسي غارزيتو تمكن من تجاوز آثار التأخير في سفر البعثة الى الجزائر، ولم يكون مهماً هنا اذا كان التأخير قد حدث بفعل فاعل ام بالصدفة..!!
* وقبل مباراة المريخ والعلمة المقررة غداً ستقام مساء اليوم مباراة مفصلية تجمع اتحاد العاصمة وضيفه سطيف.. ونتيجة هذا اللقاء بلا شك تهم المريخ كثيراً لأن فوز سطيف سيزيد من الضغط على لاعبي المريخ وربما ينعكس عليهم بالسلب امام العلمة..!!
* افراد البعثة المريخية تجاوزوا كل الآثار السالبة التي ترتبت على السفرالمتأخر و)الكلتشات( العلنية المباشر ومنها وغير المباشر، ولكن اعتقد ان العودة لهذه الجزئية يمكن ان تكون واقعاً اذا لا قدر الله وخسر المريخ لقاء الغد..!!
* لا نريد القول ان المريخ صار يقف على فوهة بركان، لكن واقع تعامل المجلس مع الاحداث على طريقة )الكنغر بالقفز من فوقها( هو الذي يجعل النيران على الدوام متقدة تحت الرماد وللاسف يعتقد البعض ـ وهماً ـ ان في تلك السياسة حكمة وفائدة للنادي..!!
* ان الاشكالية التي ظلت تعطل وتكبل مسيرة المريخ منذ سنوات وسنوات تتمثل في ان السواد الاعظم من المحبين وقادة المجلس وبعض الزملاء الاعلاميين ظلوا وللاسف ينكرون وجود اي مشاكل ويتهربون الشئ الذي يجعل الأوضاع قابلة للانفجار..!!
* واعتقد ان هواة بيع الوهم والذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة هو الذي يجعلهم لا ينظرون الى المريخ الاّ من زاوية مكاسبهم سواء مالية او خلافها لذلك نجدهم يجتهدون لاقناع المتابعين حتى ولو بفرض المُخدّر ومضاعفته عبر الكتابات الفطيرة..!!
* ان الواقع الحالي )الجديد والغريب( الذي فرضه البعض على المريخ يجبر على كل من ينطق بالحق ان يتسلح بكل المضادات اللازمة للتعامل بالصورة المثالية مع ما سيصيبه من اتهامات واساءات بمجرد محاولته الحديث عن اخطاء او اخفاقات..!!
* لقد غاص المريخ وللأسف في الفوضى، وظل على تلك الحالة منذ سنوات .. وحتى الانتصارات العابرة التي تتحقق من حين الى آخر لا تخرج عن دائرة الاستثناءات التي يسعى من خلالها المصلحجية لتضحيمها ليس حباً في النادي بل لتأمين مواقعهم..!!
* الوصول بالحق الى جماهير المريخ صار من التطلعات شبه المستحيلة بعدما استسلم السواد الأعظم من المريدين للنظام الاعلامي الجديد المسنود بكل عبارات وادوات التعصب والتي تجعل صوت الحق بعيداً عن العقول تستحيل على الآذان سماعه..!!
* لقد سعينا وسنظل وسنواصل مشوارنا دون كلل او ملل في سبيل توصيل رسالتنا المبنية اولاَ على الكشف والتأكيد على وجود اشكالية في المريخ، وبعدما يقتنع عشاق الاحمر تبقى مسألة الحلول أسهل من ما يتوقع البعض..!!
* وتبقى مباراة العلمة مثلها مثل بقية المقابلات قمة في الأهمية ولو من باب انها تقام في مرحلة متقدمة في اكبر مسابقة على مستوى القارة السمراء.. ولأنها كذلك كان الأولى ان يبتعد البعض عن التعامل معها بالطريقة الأنانية..!!
* تخريمة أولى: يتأهب الهلال لمنازلة مازيمبي الاحد وتستمد هذه المباراة اهميتها من واقع انها ستحدد مصير الازرق، ووضعية لاعبي الفريق والضغط الذي نتابعه عليهم يفتح باب الاحتمالات امام كل النتائج.. وربنا يستر..!!
* تخريمة ثانية: الاتحاد يستقبل سطيف اليوم وسيكون فوز الوفاق اداة ضغط على المريخ قبل مباراته امام العلمة غداً.. ولا نملك غير الدعاء بالتوفيق لرفاق رمضان وراجي..!!
* تخريمة ثالثة: ويبقى تهرب قادة مجلس المريخ وبعض الزملاء من تناول قصة الغاني اوغستين من ابرز اسباب تفاقم الاشكاليات وتشعبها وبالتالي فان اتساع دائرة الانفجار يمكن ان تأتي بعيداً عن من ما يتصور المتابعون.. ولنا عودة باذن الله..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى