تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. تأكيد الوفاة.. الباقي وديات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22082015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. تأكيد الوفاة.. الباقي وديات




نبض الصفوة .. امير عوض ..
تأكيد الوفاة.. الباقي وديات

*عندما أطلق “السير” غارزيتو تصريحه الشهير برغبته بالمنافسة علي صدارة المجموعة، أرسل بذلك إشارة خفية “للإتحاداوية” بأن لا مجال للتواطؤ أو التحيز علي طريقة “انا و إبن عمي علي الغريب” و فعل هذا التصريح “الذكي” فعل السحر فأدخل الرعب في نفوس “الإتي” الذي أبت نفسه إلا أن يكون شريكا في تأكيد الوفاة!!
*تأكدت “الوفاة” و الكل ينظر لرفات البطل “السابق” ترقد بسلام و تحمل الرقم “خمسة” من قائمة ضحايا المارد الأحمر هذا العام، فقد سبقه قبلها عزام و كابوسكورب و الترجي و العلمه..
*فشل الرئيس “حمار” في إيجاد مخرج لفرقته التي دمرتها الكتيبة الحمراء، و باءت محاولاته التواطئية “بصفر جديد” فصدع الرجل رؤوسنا بتصريحاته “المشاترة” منذ يومين.. و إن كنا نحمد له إقراره بقوة “الزعيم” و التسليم بأمر صعوده لدور الأربعة..
*هاردلك “حمار” و حظ أوفر “للسطايفة” في السنوات القادمات، فحظكم السئ هو من ألقي بكم تحت عجلات قطار الزعيم المنطلق بقوة نحو منصة التتويج بإذن الواحد الأحد..
*الآن و بعد حسم أمر التأهل، أمامنا مباراتين.. أحداهما الليلة.. نريدهما للتجهيز لمعارك دور الأربعة، بتوسيع ماعون المشاركة الأفريقية لباقي اللاعبين “المسجلين في الكشف الأفريقي” و إراحة المرهقين “المستهلكين تماما” منهم، و إيجاد مخالصات “بذكاء و فلهوة” لمواقف البطاقات للمنذرين من النجوم..
*يتشرف دور الأربعة الكبار بوصول “البطل الأفريقي” السابق.. زعيم أندية السودان، لأول مرة، في نجاح يحسب للمدرب “الخبير” المستر غارزيتو و كتيبته من الفرسان الأماجد، الذين يكتبون تأريخا جديدا و ناصعا للأحمر الوهاج..
*مبروك لكل الصفوة تأهل المريخ العظيم للدور التالي.. و بإذن الله القادم أحلي.
*نبضات أخيرة*
*ليت “الخبير” يشرك لنا المعز محجوب بدلا عن “المصاب” جمال سالم تفاديا لتفاقم إصابته و ليجد “اليافع” فرصة لإلتقاط الأنفاس و تجميع ذهنه بعد الإستهلاك الكامل له في الدوري الممتاز و البطولة الأفريقية و رفقة الفرق اليوغندية “الأول و الأولمبي”..
*و لا ضير في جلوس “المقاتل” علاء الدين في دكة البدلاء أيضا، سعيا لمزيد من التعافي.. و ليته أبعد “العقرب” بعيدا عن حسابات “هداف البطولة” و أراحه بإعطاء الفرصة للنجم المنطلق بقوة “عبده جابر”.. فبكري أكثر حوجة للراحة و الإستعداد البدني الجيد لمواجهات دور الأربعة الأهم..
*ثلاثية “نارية” أردت السطايفة و أخرست من يبحثون عن التأهل في المكاتب و الفنادق بدفع الرشاوي، و بذلك أنقذ الإتحاد نفسه من قبضة الزعيم الذي كان سيزاحمه في الصدارة التي نالها “بمهزلة” التحكيم الأفريقي الذي نقض هدف شيبون الصحيح..
*تأهلنا.. و خلفنا رجل علي رجل، في إنتظار بطل “المجموعة الجايطة” و التي يصعب ترشيح فريق معين فيها “من شدة هوانها و ضعفها”.. و نخشي أن يدخل تأهلنا الحارق هذا علي بعضهم “بالساحق و الماحق” و ربنا يكضب الشينة!!
*تري أين سيختفي “محللي” قناة بي أن سبورت الذين طفقوا يحدثونا عن ترشيحات الصعود لدور الأربعة “بتحيز” لم يغن شيئا، و ها هو الأحمر الوهاج في دور الأربعة قبل نهاية دور الثمانية بجولتين كاملتين.. رغما عن أنفهم و أنف من أبوا..
*نقترح عودة “المعلم” غرزة للخرطوم، فلا جدوي من جلوسه علي الدكة في الجزائر، ليأتي و يكمل عملية الجاسوسية معاونا لمدرب “مازمبي” و معيدا سيرة “الكندكة” الخماسية الشهيرة..
*تأهل الزعيم، و نزل المطر و برد الجو.. نخشي من توابع و زوابع يوم الأحد، و حوالينا و ما علينا.. نحن إتأهلنا فاضل ناس “لو.. لو”
*نبضة أخيرة*
ستبقي فينا خالدا

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى