هلال السودان يتأهب لاصطياد الغربان بالمقبرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23082015

مُساهمة 

هلال السودان يتأهب لاصطياد الغربان بالمقبرة




هلال السودان يتأهب لاصطياد الغربان بالمقبرة
-
يستضيف هلال السودان مساء اليوم على ملعبه فريق مازيمبي الكنغولي في واحدة من أصعب مبارياته في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى.
وتكمن صعوبة اللقاء في أن أي نتيجة غير الفوز على الفريق الكونغولي قد تطيح بالهلال خارج المنافسة في بلوغ الدور قبل النهائي في ظل وجود فرصة التأهل للفرق الأربعة بالمجموعة.
يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 8 نقاط من اربع مواجهات وفوزه في لقاء الغد سيؤهله مباشرة الي الدور قبل النهائي ، ويحتل الهلال الترتيب الثالث خلف المغرب التطواني ولكلاهما 5 نقاط ، إلا ان الفريق المغربي يتفوق عليه بأفضلية المواجهات المباشرة ،ويتذيل المجموعة سموحة المصري بثلاث نقاط .
لعب الهلال اربع مباريات، تعادل سلبياً في الجولة الاولي مع مازمبي بلوممباشي وفاز على سموحة المصري 2/صفر بامدرمان في الجولة الثانية وفي الجولة الثالثة تعادل مع المغرب التطواني بمدينة تطوان 1/1 ، إلا انه عاد وخسر منه بامدرمان 0/1.
وسبق لفريقي الهلال ومازيمبي اللعب معاً افريقياً عدد من المباريات بلغ عددها سبع مباريات ومباراة الغد هي الثامنة ، حقق كل فريق الفوز في مباراتين وتعادلا في ثلاث مباريات.
في عام 2008 وفي الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا التقى الفريقان في مباراتين انتهت المباراة الاولى بالتعادل 2/2 والثانية جاء التعادل فيها سلبياً.
في عام 2009 في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فاز مازيمبي على الهلال بامدرمان 5/2 وفاز الهلال في مباراة الاياب بلوممباشي 2/صفر.
في عام 2014 التقى الفريقان في دوري مجموعات ابطال افريقيا فاز الهلال بامدرمان 1/صفر وكسب مازيمبي لقاء الاياب بلوممباشي 3/1.
ويدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة الدولي يوسف السراري , ويراقبها الجنوب السوداني اندريا عبد الله اداريا والمصري مازن فنيا.
وفي مباراة اخري يستضيف المغرب التطواني مساء الاحد سموحة المصري في مباراة لا تقل اهمية عن مباراة الهلال ومازيمبي لأنها ستحدد إلى حد بعيد مصير الاندية المنافسة في المجموعة الاولي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى