قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مداد وأوراق .. محمد غبوش .. وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مداد وأوراق .. محمد غبوش .. وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال..

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 23 أغسطس 2015 - 8:21

مداد وأوراق
محمد غبوش
وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال..

هلال مازيمبي تحدي إثبات ذات وصراع إستعادة كرامة وقتال لإستعادة الهيبة في الأبطال..!
الجمهور الليلة حوبتك فمن حناجركم ستشتعل النار ومن لهيب قلوبكم سيكون وقود الإنتصار
* وقف مشاهدك يازمن راجع دفاترك يا محال في السكة موج أزرق هدر تاريخ ندر إسمو الهلال عازم علي الفوز الليلة ومواصلة التقدم في دوريه المحبب الابطال .
* هذا هو الشعار الذي سيدخل به مدفعجية الازرق الجديد المواجهة التي ستجمعهم عشية اليوم بخصمهم ومتحديهم مازيمبي الكنغولي العنيد .
* وقلنا الجديد لأن الهلال اليوم يجب ان يكون جديداً في كل شئ عن الشكل الذي ظهر به في أخر ظهور له في الأبطال عندما خسر أمام المغربي التطواني بأرضة ووسط جمهوره .
* جديد في الدوافع التي ستجبرة علي إنتزاع الفوز وتصحيح الصورة المقلوبة التي ظهر بها في تلك المواجهة الغريبة ، جديد في نظرة أقماره للمباراة ، وجديد في إحترامهم لخصمهم فيها ، وجديد في طريقة تعامل جهازه الفني مع تقلبات اللقاء وطريقة أختياره للتشكيل الذي سيراهن به لإنتزاع الفوز إنتزاعاً .
* مواجهة الليلة يجب أن يعلم الجميع بأنها ليست مجرد مواجهة في كرة القدم يريد أزرق السودان مرعب الأفارقة وجلاد العربان العبور منها للمربع الذهبي أو علي الأقل الإقتراب من تحقيق ذلك ، وليست مجرد ثلاث نقاط غاليات فاتنات يسعي الأزرق لنيل شرف إغتنامهن ، مواجهة اليوم تحدي لإثبات الذات ، وصراع من أجل إستعادة كرامة ، وقتال هدفه إعادة الهيبة للهلال في الأبطال .
* هي تحدي لإثبات الذات لأن الهلال ماعودنا يوماً أن يترك السباق في بدايته ودور المجموعات صار بالنسبة لنا مجرد بداية ، وهي صراع من أجل إستعادة كرامة الأزرق التي اهدرت هنا بالمقبرة والمغربي التطواني يتجرأ علينا ويهزمنا بأرضنا ووسط جماهيرنا فحق علي مدفعجية الأزرق الثأر لكرامتهم وكرامة مقبرتهم المهانة ، وهي قتال لإعادة الهيبة للهلال في الأبطال لأن وداع الأزرق وخروجة من هذا الدور سيكون كارثة كبري وسقوط ما بعده سقوط وكيف لا وكل العوامل قد تضافرت لتتويج الأزرق في هذا الموسم بأول لقب إفريقي خارجي في تاريخه الطويل .
* الليلة عنوان واحد ، وهدف واحد ، وأمل واحد .. العنوان يقول أن الفرحة لهلال السودان ، والهدف جندلة وإصطياد الغربان ، أما الأمل فسيكون خاص بالمدفعجية وكيف سيتمكنوا من النجاح في أهم وأصعب إمتحان .
* وَأَنَّـا العَاصِمُـوْنَ إِذَا أُطِعْنَـا… وَأَنَّـا العَازِمُـوْنَ إِذَا عُصِيْنَـا
وَنَشْرَبُ إِنْ وَرَدْنَا المَاءَ صَفْـواً… وَيَشْـرَبُ غَيْرُنَا كَدِراً وَطِيْنَـا
أَلاَ أَبْلِـغْ بَنِي الطَّمَّـاحِ عَنَّـا… وَدُعْمِيَّـا فَكَيْفَ وَجَدْتُمُوْنَـا
إِذَا مَا المَلْكُ سَامَ النَّاسَ خَسْفـاً… أَبَيْنَـا أَنْ نُقِـرَّ الـذُّلَّ فِيْنَـا
مَـلأْنَا البَـرَّ حَتَّى ضَاقَ عَنَّـا… وَظَهرَ البَحْـرِ نَمْلَـؤُهُ سَفِيْنَـا
إِذَا بَلَـغَ الفِطَـامَ لَنَا صَبِـيٌّ … تَخِـرُّ لَهُ الجَبَـابِرُ سَاجِديْنَـا
* سنواصل اليوم ما تعودنا عليه في هذه الزاوية ولن نقول بأن علي الكوكي أن يلعب بالطريقة الفلانية أو غيرها لأننا علي يقين بأن أهل مكة أدري بشعابها وأن الكوكي هو الأقرب من أي شخص آخر من لاعبيه ويعرف تماماً الأسلوب الذي يناسبهم .. لن نتدخل في إختيار التوليفة لأننا مازلنا علي قناعتنا الدائمة بأن أي أحد عشر قمراً من أقمار الهلال يمكن أن يمنحونا الضياء الذي نريد والفرحة التي نطلب .. فقط نزكر الكوكي أن أمة الأزرق كلها تنتظر منه الخبر السعيد وأن شعب الهلال بأسره يضع عليه ثقته في العبور بالأسياد لمكانهم الطبيعي في الأدوار النهائية لعصبة الأبطال .. وفقط أيضاً نزكر أقمار الهلال بأن جمهورهم سيكون في إنتظار هديتهم له وفي إنتظار تقديرهم للأدوار الكبيرة التي قام بها تجاههم خلال الفترة الماضية من تشجيع ومؤازرة لا يريد عليها شكورا بقدر ما يريد ان يشاهد لاعبيه اليوم أقماراً في الملعب وبدورا وأسياد وملوك للكورة .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* مواجهة اليوم علي الرغم من انها تحتاج لجهد جميع الأقمار إلا أننا لا نجد حرجاً أن نخص المهاجم الوطني الجزولي ببعض الكلمات من واقع ان التركيز سيكون كبيراً عليه الليلة لهز شباك كديابا وقيادة الفريق للفوز.
* الجزولي سبق له وأن مزق شباك كديابا نفسه من قبل وبالتالي لن يصعب عليه تكرار الأمر اليوم بإذن الله .. فقط عليه بالتركيز الشديد ووضع الثقة في نفسه ومقدراته .
* سنتأهل اليوم بإذن واحد أحد بأيدينا وعرقنا وكفاحنا نحن وليس بمساعدة من الأندية الأخري كما يفعل غيرنا.
* معقول نادي يملك )7( نقاط فقط ويجد نفسة مع الأربعة الكبار حظ ذي ده أصلوا ما شفنا .. وبرضو يقولو مجموعتنا حديدية .. الظاهر كانو قاصدين )حريرية(.
* بالله دي مجموعة في الابطال ولا مجموعة نجوم الغد .. مع العلم بأن مجموع نقاط الوفاق والوصايفة والعلمة مجتمعين أقل من مجموع نقاط الأتحاد.
* جمهور الأسياد الليلة يوم حوبتك فمن حناجرك ستنطلق وتشتعل النار ومن لهيب قلوبك سيكون وقود الإنتصار .
* لا مكان اليوم في مدرجات المقبرة لشخص يريد ممارسة الفرجة فالمقاعد كلها محجوزة للمشجعين .. ولا مكان الليلة للمثبطين وأصحاب الأجندة الخاصة فكل شعب الهلال اليوم علي قلب رجل واحد ومن أجل هدف واحد هو كيف وبكم سينتصر الهلال .
* حتي أصحاب القوب الضعيفة من الأهلة نطلب منهم اليوم إلتزام بيوتهم فالمقبرة ستكون ساحة حرب وقتال من أجل إستعادة هيبة الهلال .. وسنستخدم فيها كل الأسلحة التي أتاحها لنا القانون من أجل تحريض الأزرق علي القتال .. فاليوم هو يوم الرجال .
* لا نريد تشجيعاً ولا هديراً قبل إنطلاقة المباراة بل نريد أن ندخر كل جهدنا وطاقتنا لما بعد صافرة البداية لنضمن أجمل وأروع نهاية .
* يحرم اليوم تماماً في المقبرة الإبتسام وكثرة الكلام .. نريد تكشيرة من أمها ليعرف أخوان كديابا أن جمهور الهلال هو رمز للصرامة والمهابة وأن ما ينتظرهم في الملعب شين شناة التابا واليابا .
آخر مداد ..!
أنا قولي ليك صحيح ياركاب على شلق بنات الريحياجدرى النزيله الدم كرف في القيح .. ادر صاقعة التلوي المقابله السيح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى