تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج سمر سلام 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082015

مُساهمة 

نتائج سمر سلام 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري




نتائج سمر سلام 2015 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

- تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2015 بالتفصيل
عرض سمر سلام 2015
التمهيدي
بدأ العرض التمهيدي لسمر سلام باستعراض لقطات من توافد الجماهير على الصالة الرياضية لمشاهدة عرض الصيف الكبير، ثم رحبت المذيعة رينيه يونج بضيوف الاستوديو التحليلي المعتادين المذيع بايرون ساكستون وكوري جريفز والأسطورة بوكر تي وتحدثوا عن أبرز المواجهات في هذا العرض.
وعد حديثهم مواجهة النجم سيزارو وكيفن أوينز الذي خسر مواجهته في تيك أوفر، ظهر الأخير للرد على حديثهم بأنه يغار من انجازات خصمه سيزارو، وأخذ أوينز يكلمهم بطريقة حادة موضحا أن غريمه لم يفعل شيئا يستحق أن يغار منه، وعاد للتأكيد على أنه سيخرج منتصرا في العرض الكبير.
انتقل الضيوف بعدها للحديث عن مواجهة السيدات الكبيرة وعن الثورة التي أطلقتها ستيفاني مكمان التي تحاول المذيعة جوجو الحصول على مقابلة معها خلف الكواليس، ثم تطرقوا للحديث عن مواجهة فريق الزوجي وبعدها مواجهة راندي أورتن والمحارب السلتي شيمس الذي تم لقاؤه خلف الكواليس.
وتحدث شيمس عن المواجهة قائلا إنها ليست المهمة بالنسبة له، لأنه سيركز أيضا على اقتناص الفرصة المناسبة لصرف حقيبته الذهبية كي يعود بطل WWE للوزن الثقيل من جديد، وقابلت المذيعة جوجو بعد ذلك ستيفاني مكمان التي تحدثت عن انتظارها للمصارعات من أجل تقديم مستوى رائع يساوي الثورة التي أطلقتها، وأن عليهن أن يصبحن مثل الرياضيات الرائدات.
استضاف المذيع توم فيلبس النجم ستيفن أميل وشريكه نيفيل خلف الكواليس للإجابة على استفسارات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف كلاهما عن استراتيجيته التي سيتبعها خلال المواجهة، وتحدث أميل عن شعوره ببعض التوتر بسبب دخوله إلى الحلبة لأول مرة في مواجهة رسمية.
واختتمت رينيه الاستوديو التحليلي بالحديث عن المواجهة الكبرى بين الأسطورة أندرتيكر وغريمه الوحش البشري بروك ليسنر، وبين جميعهم أهمية هذه المواجهة الانتقامية التي تحصل بعد أكثر من 500 يوم على كسر السلسلة، وعرض فيديو لتلك اللحظات التي تحدث عنها نجوم المصارعة من خلال الفيديو.
عرض سمر سلام 2015 الرئيسي
افتتح المستضيف الإعلامي للعرض جون ستيوارت أحداث العرض الرئيسي مرحبا بالجماهير الحاضرة في الصالة الرياضية، وتحدث عن هذه الليلة التاريخية التي سيشاهدها الجميع من خلال عدد من المواجهات التي سيكون أبرز نجوم هذا العرض وأخبر الجميع أن النوم ممنوع حتى الصباح.
وتحدث ستيوارت كذلك عن أهمية العرض الكبير وأنه سيتحول لشيء واقعي، وقال إنه سيستضيف الوحش البشري بروك ليسنر في قبل مواجهته الكبيرة، وأعلن أن صديقه أسطورة المصارعة العنيفة ميك فولي سيساعده في ذلك، وطلب من الجماهير الترحيب به، وهو ما حدث عند دخوله إلى الحلبة.
بدأ ميك فولي حديثه لصديقه ستيوارت عن حكاية رعب مشاركتها معه، وقال إنه يرغب بأن يكون ذا روك متواجدا هنا وألمح لخوفه من التواجد مع بروك ليسنر في المكان ذاته، وأخذ ستيوارت يذكره بطريقة طريفة أنه أسطورة الهاردكور ولا يجوز أن يخاف من ذلك.
فأجاب فولي بأن ذلك كان قبل سنوات عديدة واقترح عليه الانسحاب من الحلبة بدلا من زيارة مدينة السوبلكس، وانسحب كلاهما من الحلبة بشكل طريف، وعرض بعد ذلك فيديو ترويجي لسمر سلام وتم التركيز على المواجهة الكبرى بين أندرتيكر وبروك ليسنر.
دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة استعدادا لمواجهته القادم، وانتظر دخول غريمه شيمس الذي قابلته الجماهير بهتاف “تبدو غبيا” مما أثار غضبه ودفعه على التقاط الميكرفون ورد الإهانة لهم بانهم من يبدون أغبياء ليتعرض لهجوم من غريمه أورتن.
النزال الأول
المصارع شيمس – يهزم – راندي أورتن
حقق شيمس انتصارا صريحا ومباشر على غريمه الأفعى وقام بإغاظة الجماهير التي لم تتوقف عن وصفه بصاحب المظهر الغبي، تحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن عرض سمر سلام لهذا العام الذي سيكون لأربع ساعات متواصلة لأول مرة في تاريخه.
دخل فريق نيوداي إلى الحلبة ورحبوا بجماهير مدينة نيويورك وتحدثوا عن السلبية التي يشعرون بها في الأجواء، وقدّموا مشهدا طريفة للغاية من خلال غنائهم لأغنية خاصة قاموا بتأليفها لفريقهم، لتبادلهم الجماهير بعد ذلك بهتاف فريق نيودي مقرف قبل أن يدخل باقي الخصوم إلى الحلبة.
النزال الثاني: بطولة WWE للزوجي
فريق نيوداي – يهزم – فريق برايم تايم ولوس متادورس ولوتشا دراجونز
تمكن المصارع كوفي كينجتسون من تحقيق الفوز لفريقه بعد تثبيته للمصارع ديجيو عضو فريق لوس متادورس، واحتفل فريق نيوداي بالفوز بطريقة مجنونة داخل الحلبة وأخذوا يرقصون احتفالا باستعادتهم للقب الزوجي الذي فقدوه قبل أسابيع.
ظهر الإعلامي جون ستيوارت خلف الكواليس يتحدث للنجم ستيفن أميل ونيفيل خلف الكواليس عن الأسطورة أندرتيكر، وفجأة حل الظلام مع بعض الإضاءة الزرقام ومر أندرتيكر من أمامهم مما أرعب ستيوارت الذي طلب من أميل التوقيع على قميص أحد الأطفال الذين رافقوه، ثم عُرض فيديو للتذكير بالعداء بين دولف زيجلر ولانا من جهة وروسيف وسمر راي.
النزال الثالث
دولف زيجلر – ضد – روســيف
انتهى النزال بقرار من الحكم بعد أن قام بالعد عليهما خارج الحلبة للعد العاشر، حاول روسيف الهجوم على زيجلر بعد ذلك لكنه كان بالمرصاد، وهاجمت لانا عدوتها سمر راي، وقام كلا المصارعين بإبعاد صديقته على الأخرى، وعُرض فيديو ترويجي للمواجهة بين ستاردست وستين أميل.
النزال الرابع
فريق ستيفن أميل ونيفيل – يهزم – فريق كينج باريت وستاردست
قدّم النجم ستيفن أميل مواجهة رائعة إلى جانب صديقه نيفيل وأثبت أنه يمتلك الموهبة كي يصبح مصارعا محترفا، ثم عُرضت لقطات مطوّلة من الفعاليات التي قام بها نجوم WWE قبل انطلاق عرض سمر سلام الكبير من أعمال خيرية واجتماعية.
النزال الخامس: بطولة القارّات
رايباك – يهزم – ذا ميز وبيج شو
ظهر الإعلامي جون ستيوارت خلف الكواليس وصولا إلى غرفة بروك ليسنر لمقابلته، وعندما طرق الباب ظهر له بول هيمان وسأله عن شعوره بعدما سيشاهد رجله يحكم في الحلبة، فأجاب ستيوارت متحدثا عن السلسلة وعن أندرتيكر بطريقة لم تعجب هيمان الذي أخذ يغني لرجله ليسنر ورفض السماح له بمقابلته.
النزال السادس
فريق رومان رينز ودين أمبروز – يهزم – فريق براي وايت ولوك هاربر
استعرض المذيع مايكل كول فيديو خاص عن مدينة نيويورك بصوت النجم جون سينا وتحدث عن الأحداث التاريخية التي شهدتها المدينة مع WWE في تاريخها الطويل، وتم الانتقال للتركيز على المواجهة الكبيرة بين رولينز وسينا على لقبي الولايات المتحد وWWE للوزن الثقيل.
النزال السابع: بطولة WWE والولايات المتحدة
سيث رولينز – يهزم – جون سينا
استفاد سيث رولينز من تدخل الإعلامي الضيف جون ستيوارت الذي دخل إلى الحلبة وهاجم جون سينا بالكرسي الحديدي بشكل مفاجئ ليصبح رولينز أول من يجمع بين لقبي الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل في تاريخ الاتحاد الطويل.
تم الإعلان بعد ذلك عن عودة برنامج المصارع الأسطوري ستيف أوستن الحواري مستضيفا الرائعين إيدج وكريستين، وتم التركيز بعد ذلك على ثورة السيدات التي أطلقتها ستيفاني مكمان قبل أسابيع تمهيدا للمواجهة الكبيرة بين السيدات.
النزال الثامن: مواجهة ثلاثية على طريقة الإقصاء
فريق PCB – يهزم – فريق البيلا وفريق BAD
نجحت بري بيلا بإقصاء فريق تامينا سنوكا ونايومي وساشا بانكس من خلال تثبيتها للأولى، وأنهت المصارعة بيكي لينش المواجهة الثورية لمصلحة فريقها بعد تثبيتها لبري بيلا، واحتفلت مع شريكاتها تشارلوت وبيج أمام الجماهير.
النزال التاسع
كيفن أوينز – يهزم- سيزارو
قدّم سيزارو كيفن أوينز مواجهة قوية وعنيفة ورائعة انتهت بفوز مستحق للأخير بعد ضربات موجعة، وتم تأكيد موعد عرض ليلة الأبطال الذي سيكون يوم العشرين من شهر سبتمبر/أيلول القادم، وبدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة الكبرى في سمر سلام 2015 بين بروك ليسنر وأندرتيكر من خلال فيديو مطوّل.
النزال العاشر: مواجهة الانتقام الكبير
أندرتيكر – يهزم – بروك ليسنر
انتهت المواجهة بطريقة مثيرة للجدل بشكل كبير حين قام مسؤول الجرس بقرعه دون إذن الحكم عندما شاهد أندرتيكر يستسلم وهو ما لم يشاهده الحكم، رفض الحكم انهاء النزال وأكمل المواجهة التي حسمها أندرتيكر لمصلحته بعد ضربة تحت الحزام أثناء ابتعاد الحكم وأتبعها بحركة إخضاع.
فقد بروك ليسنر وعيه على أثرها مما دفع الحكم إلى إنهاء النزال معلنا فوز أندرتيكر، غضب بول هيمان من القرار وقرع الجرس بنفسه وقال إن الجميع شاهد أندرتيكر يستسلم وأعلن أن مصارعه بروك ليسنر هو من فاز بالنزال، وغادر برفقته الصالة الكبيرة على دوي موسيقاه الخاصة.
انتهت نتائج عرض سمر سلام 2015 والأحداث

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى