في الممتاز اليوم ..خسارة الاهلي الخرطوم وفوز هلال الأبيض ومريخ كوستي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24082015

مُساهمة 

في الممتاز اليوم ..خسارة الاهلي الخرطوم وفوز هلال الأبيض ومريخ كوستي




في الممتاز اليوم ..خسارة الاهلي الخرطوم وفوز هلال الأبيض ومريخ كوستي

عاد هلال الاُبَيِّض الوافد للدوري الممتاز السوداني لكرة القدم للانتصارات بعد خسارته لمباراتين وتعادله في واحدة خلال الفترة الماضية.وتمكن هلال الأبيض من الفوز وبصعوبة على ضيفه مريخ الفاشر 1-0 في المباراة الي جرت الاثنين بمدينة الأبيض بغرب السودان الأوسط ضمن الأسبوع 25 من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
وقد أحرز محمد عبد الرحيم هدف الفوز لاصحاب في الدقيقة 15 من ركلة ثابتة.ورفع هلال الأبيض رصيد إلى 33 نقطة, بينما تجمد مريخ الفاشر في 32 نقطة.
وبمدينة كسلا شرق السودان تتعرض الأهلي الخرطوم لنكسة جديدة وذلك بخسارته من مضيفه الميرغني بنتتيجة 2-0 لتدق هذه الخسارة ناقوس الخطر للأهلي الخرطوم الذي إستقال عنه قبل أربعة أيام مدربه السابق التاج محجوب, لتكون خسارة اليوم أسوأ إستقبال للمدرب الجديد صلاح محمد آدم.
وجدد الفوز أمل الميرغني في القتال حتى الرمق الأخير في البقاء حيث بات رصيده 18 نقطة.. وتجمد الأهلي في 22 نقطة.. وقد فشل الفريق في تحقيق الفوز في أربع مباريات متتالية.وبمدينة الكاملين واصل الوافد الجديد مريخ كوستي نتائجه الباهرة وحقق فوزا مهما على مضيفه الأهلي مدني وذلك بنتتيجة 1-0, ورفعت النتيجة رصيد المريخ إلى 34 نقطة وتجمد الأهلي مدني 26 نقطة

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى