تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 25.08.2015 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25082015

مُساهمة 

تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 25.08.2015 الكامل والحصري




تقرير نتائج وأحداث عرض الرو 25.08.2015 الكامل والحصري
25 أغسطس,2015
- إنطلق عرض الرو الليلة بعرض فيديو من زيارة بطل WWE للوزن الثقيل وبطل الولايات المتحدة الجديد سيث رولز لمقر الإتحاد بستانفورد مع المدير التنفيذي تريبل إتش.
تحدث تريبل إتش عن نجاح مهرجان سمر سلام الأخير وقال بأنه كله يعود لسيث رولنز، صرح بعدها هنتر بأنه ثقة السلطة في سيث كانت في محلها لكنه لم يعد مستقبل الإتحاد بل أصبح النجم الأكبر في الإتحاد ووجه الشركة ثم أعلن تريبل إتش بأن عرض الرو سيشهد على الكشف عن تمثال سيث رولنز الذي سيوضع في مقر WWE مع بقية الأساطير.
أعلن بعدها مايكل كول عن نزال في عرض الرو الليلة بين فريق دين أمبروز ورومان رينز وفريق عائلة الوايت باري ولوك هاربر وعن مشاركة جون ستيوارت في عرض الليلة لتفسير أفعاله في سمر سلام 2015.
خرج بعدها الوحش بروك ليسنر برفقة مدير أعماله بول هيمان وملامح الغضب بادية عليه، تحدث هيمان وتسائل عن ما حدث في سمر سلام 2015 وكيف تحول النزال من إخضاع بروك ليسنر لأندرتيكر إلى نهاية النزال بإغماء ليسنر ثم عرض بعدها هيمان فيديو يثبت إستسلام تيكر أمام بروك ليسنر.
واصل بعدها هيمان الحديث وقال بأن أسطورة أندرتيكر كلها كذبة وليست لديه قدرات خارقة وقال بأن الظاهرة إستسلم لبروك ليسنر وهذا ما يعني بأنه يعترف بأفضلية الوحش عليه كمصارع ومقاتل، صرح بعدها هيمان بأن ليسنر لا يلوم الحكم لأنه لم يرى إستسلام أندرتيكر وشكر صاحب الجرس لأنه شاهد نهاية النزال الصحيحة ورأف بحال أندرتيكر عندما قرع جرس النزال، سخر بعدها هيمان من أندرتيكر وكيف إضطر لإستعمال ضربة تحت الخزام لهزيمة بروك ليسنر بالإخضاع وذكر بأن الوحش لم يسلسلم بل سخر من تيكر بحركة إصبعه EL أكد على أن أندرتيكر لا يستطيع العراك مع ليسنر.
أعلن بعدها هيمان بأنه خرج الليلة مع موكله لإصدار تحدي لأندرتيكر لمواجهته في نزال ليس في الرسلمانيا أو الرويال رامبل بل في عرض الرو ببروكلين الليلة، وبدأ بروك ليسنر في الإستعداد لخروج أندرتيكر إلا أن النجم بودالاس خرج بشكل مفاجئ وإنطلق في السخرية من بروك ليسنر بسبب خسارته الأخيرة أمام أندرتيكر، أغضب كلام بودلاس الوحش وهذا ما دفعه لتسديد ضربات سوبلاكس متتالية عليه ثم مغادرة الحلبة.
أعلن مايكل كول عن أن بايج وشارلوت وبيكي لينش سيكن ضيفات برنامج ميز تي في الليلة.
خرج بعدها أبطال الزوجي الجدد فريق نيو داي وإكزافير وودز يحمل ألة موسيقية وقام الثلاثي بتقديم أغنية تسخر من الجماهير الأبطال السابقين الذين كانا على طاولة التعليق.
النزال الأول
فريق نيو داي -يهزم- فريق لوتشا دراغونز
بعد إنتهاء النزال عاد الفريق الأسطوري بوبا راي وديفون ذا دادلي بويز بشكل مفاجئ مما جعل القاعة تنفجر من هتافات الجماهير، قام بعدها الثنائي الأسطوري بضرب كل أعضاء فريق نيو داي وقاما بتنفيذ ضربتها الشهيرة على الطاولة “ديث دروب” على إكزافير وودز.
تم بعدها عرض فيديو لتحقيق جون سينا لأمنيته رقم 500 ثم رحبت الجماهير بحرارة بالطفل الذي إلتقى سينا في هذه الأمنية,
إنتقلنا بعدها خلف الكواليس بتريبل إتش وستيفاني مكمان وهما يبديان إعجابهما بتمثال سيث رولنز، دخل بعدها سيث عليهما وعبر عن شكره وتقديره لتريبل إتش ثم هنأته ستيفاني بإنجازه الكبير ووصفته بأكبر نجم في الإتحاد ثم طلبت منه المغادرة لكي يبقى تمثاله مفاجأة لوقت لاحق، عبر سيث رولنز عن شكره لهنتر وستيفاني وأخبرهما بأنه يحبهما ثم خرج.
النزال الثاني
فريق رومان رينز ودين أمبروز -يهزم- فريق براي وايت ولوك هاربر
إنتهى النزال بالإقصاء عندما أظلمت القاعة وظهر مصارع ضخم يرتدي قناع خروف أسود وسط الحلبة يبدو بأنه عضو جديد في عائلة الوايت، قام هذا المصارعة الذي لم يتم الإعلان عن إسمه بالهجوم على رومان رينز ودين أمبروز وقام بخنقهما لغاية الإغماء.
ملاحظة العضو الجديد هو نجم NXT برون ستومان.
إستضاف بعدها ذا ميز برنامجه الخاص ميز تي في ورحب بضيوفه بايج وشارلوت وبيكي لينش، خرج الثلاثي وإنطلقن في الحديث حول علاقتهم والثقة بينهم وكيف أنهن لا يهتممن بالملابس والجمال والأشياء المادية بل يريدون إحداث ثورة في رياضة النساء، في هذه اللحظة خرج فريق البيلا للحلبة وقاطعهم وأكدت نيكي بأنها أفضل مصارعة في قسم الديفاز في الإتحاد.
أمسكت بعدها بري بالمايكروفون وقابلتها الجماهير بهتافات “نحن نريد ساشا” ثم سخرت منها بيكي لينش بسبب خسارتها في سمر سلام ثم إتجهت بيكي بالسخرية من أليشا فوكس ووصفتها بالمجنونة، إقتربت بعدها السيدات من الإلتحام لكن ذا ميز أوقفهم وأخبر فريق PCB أن يتعلموا منه لإحداث ثورة في قسم الديفاز.
غضب فريق PCB من هذا التصريح وحاولوا الهجوم على ذا ميز لكن فريق البيلا ضربهم من الخلف وتم الإعلان عن نزال سداسي بين الفريقين.
النزال الثالث
فريق البيلا -يهزم- فريق PCB
خرج بعدها الثنائي كينغ باريت وستاردست لخوض مواجهة ثنائية ضد فريق آخر، لكن ستاردست هجم فجأة على كينغ باريت ونفذ عليه ضربته القاضية، خرج بعدها نيفيل وهجم على ستاردست وإستعد لضربه بريد ارو لكن ستاردست هرب من الحلبة في الوقت المناسب.
خرج بعدها الإعلامي جون ستيوارت وقابلته الجماهير بهتافات “شكرا ستيوارت”، قال بعدها ستيوارت بأن ما فعله في عرض سمر سلام الأخير أغضب البعض وأسعد البعض الآخر، قال بعدها ستيوارت بأن مافعله لم يكن لمساعدة سيث رولنز أو للتقرب للسلطة بل كان لمنع جون سينا من تعديل رقم ريك فلير في أكثر عدد حمل لبطولات العالم لأنه في نظره ريك فلير هو البطل الحقيقي.
في هذه اللحظة خرج ريك فلير للحلبة بطريقته الأسطورية المعتادة وعنق الإعلامي جون ستيوارت ورحب به، تكلم بعدها فلير وشكر ستيوارت على ما فعله لكنه قال بأنه كان يشجع جون سينا لأنه يعلم بأنه رقمه سيتحطم ويريد أن يقع تحطيمه من شخص يحترمه ويقدره، إعتذر ستيوارت وقال بأنه لم يفكر جيدا فيما فعله.
خرج بعدها جون سينا وقال بأنه يريد الحديث مع جون ستيوارت، قال سينا بأن ستيوارت فعل مافعله لكي يمنعه من معادلة الرقم القياسي وقال بأن الكثيرين يوافقونه في ذلك، واصل سينا الحديث وقال بأن جون ستيوارت ساهم في خرمان الجماهير من مشاهدة نزال قوي على بطولة الولايات المتحدة في كل أسبوع، إعتذر مجددا ستيوارت وقال بأن فعل ماكان يجب عليه فعله فأجابه سينا بأنه عليه الأن أيضا فعل ماعليه فعله وضربه بضربة تعديل السلوك ثم صافح يد ريك فلير وغادر الحلبة.
إلتقت المذيعة رينيه يونغ مع جون سينا خلف الكواليس وسالته عن ضربه لجون ستيوارت وقال سينا بأن فعل ماراه صائبا وهو سعيد لأنه حظي بفرصة الحديث مع جون ستيوارت وقال بأنه سيتحدث لاحقا بنفس الطريقة مع سيث رولنز.
النزال الرابع
فريق رايباك وسيزارو وراندي أورتن ودولف زيغلر -يهزم- فريق شيمس وكيفين أوينز وروسيف بيغ شو
بعد النزال قام روسيف وأوينز بالصراخ على بيغ شو بسبب غلطته التي كلفتهم خسارة النزال فقام بيغ شو بدفعهما لكن روسيف وأوينز هجما عليه وأسقطاه ثم غادرا الحلبة، قام بعدها رباعي الفريق الفائز بتنفيذ ضرباتهم القاضية على بيغ شو.
ظهر براي وايت على الشاشة وقال بأنه حذر رومان رينز بأنه سينتقم منه وقدم العضو الجديد في عائلة الوايت بإسم برون ستومان وقال بأنه الخروف الأسود لسيستر أبيغال.
ظهرت بعدها ستيفاني مكمان وتريبل إتش وجون سينا خلف الكواليس وسخرت ستيفاني من سينا لأنه ضرب رجلا أضعف منه وقالت بأن الأمن سيرافق سينا خراج الحلبة لكي يفسد إحتفال سيث رولنز.
عدنا بعدها للحلبة لنرى العاملين وهم يدخلون تمثال سيث رولنز الجديد، خرج بعدها تريبل إتش وستيفاني للحلبة وقالت ستيفاني بأن اليوم هو عيد ميلاد والدها فينس مكمان الـ70 وقام الجميع بغناء “عيد ميلاد سعيد” له.
تحدث بعدها هنتر ووصف سيث رولنز بالعظيم والأسطوري والقائد الرائع الذي يملك الإحترام والوفاء )شعار جون سينا( وبأنه مصارع فائز عكس البقية وأكد على أنه يستحق تخليد إسمه بالتمثال، خرج بعدها سيث رولنز للحلبة وشكر ستيفاني وتريبل إتش وقال بأنها لليلة مميزة للجميع لأنه سينضم لمجموعة الأساطير في عالم المصارعة الحرة، قال سيث رولنز بعدها بأن الأبطال يتذكرونهم ولكن الأساطير لا يموتون وبأنه بفوزه على جون سينا في الليلة السابقة أصبح أسطورة وسيخلد إسمه عبر تنصيب تمثاله الجديد.
تحدث بعدها سيث رولنز عن جون سينا وقال بأنه عمل بجهد كل يوم ليصبح الوجه الأول للشركة وكان كذلك بالفعل في العشر سنوات الأخير، لكن الأن بعد هزيمته أصبح سيث رولنز هو الوجه الأول للإتحاد وبأن تمثاله سيكون رمز لإرثه في الحلبة.
قام سيث بالكشف عن تمثاله الجديد لكن الأيقونة ستينغ كان في مكان التمثال وقام فورا بالهجوم على سيث وضربه بستينغر سبلاش وطرده من الحلبة تحت تشجيع كبير من الجماهير، قام بعدها ستينغ بالإمساك ببطولة WWE للوزن الثقيل ثم الإحتفال مع الجماهير.
إنتهى العرض

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى