نتائج عرض سماك داون الأخير 27.08.15 والأحداث الكاملة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26082015

مُساهمة 

نتائج عرض سماك داون الأخير 27.08.15 والأحداث الكاملة




نتائج عرض سماك داون الأخير 27.08.15 والأحداث الكاملة

- افتتح المصارع “الغامض” براي وايت أحداث العرض برفقة تابعيه هاربر والوحش الجديد، وتحدث عن ظهور “ماعز أبيجال الأسود” برون سترومان في عرض الرو السابق وضربه لرومان رينز ودين أمبروز اللذان ظهرا لمقاطعة وايت أثناء حديثه، واقتربا من الحلبة تمهيدا لهجوم على عائلة الوايت، لكنهما قرّرا الانسحاب في نهاية المشهد.
ظهر بعد ذلك فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور في الحلبة وتحدثا عن نفسيهما كأبطال مميزين قبل أن يبدأ كلاهما بالحديث عن فريق ذا دادلي بويز وانتقادهما وادعاء بأنهما الأفضل قبل انطلاق المواجهة.
النزال الأول
فريق ذا دادلي بويز – يهزم – فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور
دخل فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وودز عند مدخل الصالة بعد انتهاء النزال وبدأ الثلاثة بالحديث بشكل ساخر على فريق بوبا راي دادلي وديفون اللذان كان ردهما من خلال ضربة قاضية باستخدام الطاولة على فيكتور، وظهر بعد ذلك أوينز خلف الكواليس للحديث عن خصمه القادم.
النزال الثاني
كيفين أوينز – يهزم – المصارع نيفيل
حاولت نكي وبري بيلا زرع الفتنة بين فريق PCB وتحديدا تشارلوت وبيكي لينش ضد بايج التي غابت للمشاركة في برنامج Tough Enough لتفريقهن، لكن تلك المحاولات باءت بالفشل مما قاد لمواجهة بينهن في الحلبة لاحقا.
النزال الثالث
فريق تشارلوت وبيكي لينش – يهزم – فريق نكي وبري بيلا
ظهر بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة الأمريكية سيث رولينز وتحدث عمّا فعله المصارع الأسطوري “الأيقونة” ستينج في عرض الرو الأخير، كما تحدث عن المواجهة التي ستجمعهما في عرض ليلة الأبطال على لقب WWE، وتعهد رولينز أمام الجماهير بأن يجعل ستينج يدفع ثمن ما فعله.
النزال الرابع
فريق دولف زيجلر ورايباك – يهزم – فريق روسيف وبيج شو
أنهى المصارع دولف زيجلر المواجهة لمصلحة فريقه بعدما استفاد من الخلاف الذي وقع بين بيج شو وروسيف الذي تلقى لكمة عنيفة من العملاق الغاضب، وتمكن زيجلر بعد ذلك من تثبيت روسيف.
النزال الخامس
شيمس – يهزم – دين أمبروز
خفتت الإضاءة بشكل مفاجئ أثناء المواجهة وظهر بعدها ثلاثي فريق الوايت يحيطون بالحلبة، واستفاد شيمس من الموقف الذي شتت انتباه دين أمبروز وتمكن من تثبيته بعد ركلة بروج عنيفة.
وبعد انتهاء المواجهة دخل المصارع رومان رينز من بين الجماهير لإنقاذ صديقه المطروح على أرض الحلبة دين أمبروز، إلّا ان الوحش الجديد برون سترومان تمكن من إيقافه والإطاحة به، لينتهي العرض على مشهد سيطرة فريق الوايت على الحلبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى