قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سعودية تتحرش بآسيوي في منزلها وتتباهى على “تويتر”

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سعودية تتحرش بآسيوي في منزلها وتتباهى على “تويتر”

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 27 أغسطس 2015 - 17:31

سعودية تتحرش بآسيوي في منزلها وتتباهى على “تويتر”

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ #فتاة_تغتصب_شاب، بين المغردين السعوديين، وأثار سخرية كبيرة بينهم، عبر عليها البعض عبر نشر صور ساخرة جدا.
قصة الهاشتاق ترجع الى تباهي فتاة سعودية على “تويتر” بتحرشها بوافد أسيوي هي ورفيقاتها في المنزل خلال قيامه بتصليح الـ”ريسيفر”.
الفتاة لم تكتفي بالتحرش، بل عمدت الى نشر صورة لها ولزميلتها، وهنّ رفقة الآسيوي داخل غرفة النوم، وتقومان بتصرفات خادشة للحياء بعد أن طرحن العامل الأسيوي على الفراش.
وضمن هاشتاغ #فتاة_تغتصب_شاب تناول المغردون الواقعة بسخرية، حيث قالت )جود المحنكة( مع نشرها لصورة تعبر عن سخريتها: “لو كان محتشم ومرتدي الشماغ الإسلامي ما تعرّض للاغتصاب من هذه الذئبة البشرية حسبي الله وكفى”.
وسخر بدوره الشاعر )معاشي عبيسان(، متسائلا: “يعني كيف بتكون نفسيتو الحين وشو وضع أهلو وين الهيئة عن حمايتنا”، وقالت )ساروونة(: “دمرت مستقبله من بيتزوجه الحين؟”.
فيما نشر بدوره )مشاري الغامدي( صورة ساخرة، معلقا: “أخي، حجابك عفافك .. يقيك من المستذئبات من حولك كن حلوى مغلفه، وعلقت )نويران(: “يستاهل أكيد طالع بنص الليل”، فيما قال )أبو الكيكي الليبرالي(: “صدق من قال الدنيا دوارة”.
وقال )ابن عمير(: “حرام عليك يا مجرمة ماعندك إخوان تخافين عليهم”. ناشرا صورة ساخرة لتعليقه.
القدس العربي

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى