ميلان يمنع لاعبه بالوتيلي "العجيب" من التدخين وتناول الكحول وارتياد الملاهي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082015

مُساهمة 

ميلان يمنع لاعبه بالوتيلي "العجيب" من التدخين وتناول الكحول وارتياد الملاهي




ميلان يمنع لاعبه بالوتيلي "العجيب" من التدخين وتناول الكحول وارتياد الملاهي

فرض نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم على لاعبه الجديد ماريو بالوتيلي، والذي تعاقد معه الأربعاء على سبيل الإعارة من ليفربول الإنكليزي، "قواعد عسكرية" صارمة أبرزها منعه من التدخين أو تناول الكحول أو حتى ارتياد الملاهي.
أفادت صحف إيطالية منها "لا ستامبا"و"لاغازيتا ديلو سبور" أن نادي ميلان لكرة القدم فرض في عقد لاعبه الجديد ماريو بالوتيلي، القادم من ليفربول الإنكليزي على سبيل الإعارة، بنودا صارمة أبرزها منع التدخين وتناول الكحول وارتياد الملاهي الليلية.
وقالت "لا ستامبا"، الصادرة في تورينو، أن ميلان استوحى هذه القواعد التي وصفتها "بالعسكرية" من "قانون سلاح الجو الإيطالي". وأوضحت "لاغازيتا ديلو سبور"، وهي أقدم وأكبر الصحف الرياضية في إيطاليا، أن فرض القيود والمحرمات على اللاعب البالغ من العمر 25 عاما كان شرطا غير قابل للنقاش بالنسبة إلى نائب رئيس نادي ميلان، أدريانو غالياني، وهو الذراع الأيمن لمالك النادي رئيس الحكومة السابق سلفيو برلسكوني.
وبحسب ما كشفت الصحيفتان، فإن أبرز المحرمات المفروضة على بالوتيلي هي، إضافة إلى التدخين وشرب الكحول وارتياد الملاهي، الملابس غير اللائقة وغير المطابقة للنمط الميلاني وقصات الشعر الغريبة والتصرفات المسيئة. كما أن ميلان سيراقب تصرفات لاعبه من خلال مراقب شخصي دائم للسلوك.
وأضافت "لا ستامبا" و"لاغازيتا" أن على الدولي الإيطالي الشاب الالتزام بمواعيد التدريب والسماح لموظفه )أي النادي( بمراقبة حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك" و"إنستاغرام".
ومعروف عن ماريو بالوتيلي، الملقب بـ "سوبر ماريو"، سلوكه الغريب العجيب، سواء كان ضمن الفرق التي لعب فيها )إنتر وميلان الإيطاليان، ومانشستر سيتي وليفربول الإنكليزيان( أو مع منتخب إيطاليا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى