أبرز ما قالته الصحف بعد قرعة دوري الأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082015

مُساهمة 

أبرز ما قالته الصحف بعد قرعة دوري الأبطال




أبرز ما قالته الصحف بعد قرعة دوري الأبطال

أجريت اليوم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ,أثمرت القرعة عن مواجهات مثيرة و جاءت عناوين الصحف العالمية كالآتي:
سلطت اصحيفة الميرور الإنجليزية الضوء على عودة مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا و حصوله على مجموعة سهلة نسبياً مقارنة بباقي فرق الدوري الانجليزي و كان العنوانا "مانشستر يونايتد يواجه أيندهوفن، سيسكا موسكو وفولفسبورج" في إشارة منها بإبتعادهم عن برشلونة وبايرن ميونيخ في القرعة.
أما صحيفة الدايلي ميل الإنجليزية فكان عنوانها "مانشستر يونايتد يواجه أيندهوفن، سيسكا موسكو وفولفسبورج بينما يواجه أرسنال بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي يواجه يوفنتوس" في مقارنة واضحة بين قرعات الثلاث فرق الإنجليزية.
بينما التيليجراف الإنجليزية ذكرت مواجهة تشيلسي ببورتو فعنونت "مورينيو يواجه ناديه القديم بورتو بالإضافة لدينامو كييف ومكابي تل أبيب في دور المجموعات بدوري الأبطال".
كما أنها أشارت إلى المواجهة المعتادة بين بايرن ميونيخ وأرسنال بالعنوان "أـرسنال يواجه بايرن ميونيخ في دور المجموعات بدوري الأبطال".
وكان عنوان صحيفة الماركا الإسبانية مركزاً على صعوبة مجموعات برشلونة وريال مدريد فكان "الحظ ينفذ من برشلونة وريال مدريد" وذلك لمواجهة ريال مدريد لباريس سان جيرمان وشاختار، بينما برشلونة فيواجه باير ليفركوزن وروما.
أما صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية فنقلت عن أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي رأيه في القرعة بعدما أوقعته مع مانشستر سيتي فعنونت "أليجري: إنها صعبة، ولكننا سنفعلها، وماروتا: نحن لا نخشى أحد".
كما نقلت صحيفة ليكيب الفرنسية تصريح ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان الذي أسفرت القرعة عن مواجهته لريال مدريد وشاختار دونتسك فكان عنوانها "ناصر الخليفي: المجموعة صعبة جداً" وذلك في إشارة منه لصعوبة المجموعة البالغة للتأهل لدور الـ16 من البطولة.
وأخيراً صحيفة البيلد الألمانية تطرقت لصعوبة مجموعة بروسيا مونشنجلادباخ التي تضم يوفنتوس، مانشستر سيتي وإشبيلية أيضاً وذلك عن طريق تويتر بتغريدة حساب مونشن الرسمي وكان العنوان "مونشنجلادباخ: هذه المجموعة كالمطرقة".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى