تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

7 مواجهات عاطفية في دوري أبطال أوروبا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27082015

مُساهمة 

7 مواجهات عاطفية في دوري أبطال أوروبا




7 مواجهات عاطفية في دوري أبطال أوروبا

-
تعتبر قرعة دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جرت اليوم مؤسفة لبعض اللاعبين الذي سيضطرون إلى مواجهة أنديتهم السابقة التي رحلوا عنها من الباب الصغير ، ولكنها في المقابل ستكون مصدر فرحة للبعض الآخر بعد رحيلهم عن فرقهم السابقة من الباب الكبير.
وسيضطر أنخيل دي ماريا على سبيل المثال إلى مواجهة ناديه السابق ريال مدريد في دور المجموعات ، وخصوصاً تلك المواجهة المنتظرة على ملعب سانتياجو برنابيو ، مما يعني أنه سيواجه الكثير من المشاكل من جماهير اللوس بلانكوس هناك بسبب الطريقة التي رحل بها.
وفيما يلي أبرز المواجهات العاطفية في دوري أبطال أوروبا هذا العام:
1- مواجهة سيدو كيتا مع روما ضد ناديه السابق برشلونة.
من المؤكد أن اللاعب الدولي المالي سيدو كيتا يحظى بالكثير من الاحترام في نادي برشلونة ، والدليل الترحيب الكبير الذي حظي به من جماهير البلوجرانا في ملعب كامب نو عندما شارك مع روما الإيطالي في بطولة كأس خوان جامبر الودية.
2- فرناندو لورينتي يلعب ضد يوفنتوس للمرة الأولى منذ رحيله.
لم يتصور النجم الإسباني فرناندو لورينتي أنه سيواجه يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد رحيله بأيام قليلة عن نادي السيدة العجوز ، ولكن ما هو مؤكد أن عودة هذا اللاعب ستكون مصدر سعادة لجماهير اليوفي بعدما قدم لهم كل شي.
3- أنخيل دي ماريا في عين العاصفة عندما يواجه ريال مدريد.
المواجهة الأصعب على النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ستكون عندما يواجه ريال مدريد وجماهيره ، والسبب أن الجميع لم ينس الطريقة التي رحل بها عن النادي الإسباني ، حيث تتهمه الجماهير بأنه باع ريال مدريد من أجل حفنة من المال.

4_ ممفيس ديباي في مواجهة عاطفية ضد آيندهوفن.
ربما تكون المواجهة التي سيخوضها مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد آيندهوفن فرصة مناسبة للاعب ممفيس ديباي من أجل التعبير عن امتنانه للنادي الهولندي الذي سهّل عملية انتقاله للدوري الإنجليزي ، وفتح الباب أمامه للنجاح والتطور.
5- جوزيه مورينيو يواجه ناديه السابق بورتو.
يعتبر المدرب جوزيه مورينيو دون أدنى شك واحد من أبرز المدربين الذين ساهموا في نجاح بورتو البرتغالي على المستوى الأوروبي ، بل وقيادته للفوز باللقب في عام 2004 على حساب موناكو ، ولهذا فإن هذه المواجهة ستكون بين العائلة الواحدة.
6- إبراهيموفيتش يحقق أمنيته بالعودة إلى مالمو.
القدر يلبي أمنيات السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بالعودة إلى نادي مالمو ، وذلك بعد أن أبدى لاعب باريس سان جيرمان من خلال حسابه على تويتر رغبته باللعب في الفريق الذي ظهر معه للمرة الأولى ، من يدري ؟؟ ربما يعود إبرا إلى هناك يوماً ما.
7- جوزيه مورينيو وإيكر كاسياس .. وجهاً لوجه مرة أخرى.
مواجهة كسر العظام ولعبة الانتقام ، ربما يكون هذا هو العنوان الرئيسي للمواجهة بين المدرب البرتغالي وحارس المرمى الإسباني في المجموعة الثامنة ، ولكن يجب أن ننتظر تلك المباراة لكي نعرف من سينتصر على الآخر في تلك المباراة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى