تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

ولاية الجزيرة: إستاد رفاعة سيكون من أحدث إستادات البلاد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28082015

مُساهمة 

ولاية الجزيرة: إستاد رفاعة سيكون من أحدث إستادات البلاد




ولاية الجزيرة: إستاد رفاعة سيكون من أحدث إستادات البلاد
- قطع وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة الهندي الريح النور بأن إستاد رفاعة سيكون من أحدث استادات البلاد ، وأكد أن هذا القول يمثل إرادة دولة.
وأعلن الهندي خلال زيارة ميدانية لإستاد رفاعة ضمن وفد حكومي قادة د. أحمد سليمان والي الجزيرة بالإنابة وزير الزراعة والثروة الحيوانية والموارد الطبيعية، عن وجود خطة كاملة لتأهيل )6( استادات بالولاية في مقدمتها استاد رفاعة، وإجازة الميزانية الخاصة بذلك من مجلس الوزراء.
وشدد الهندي على ضرورة دخول الجهد الشعبي كشريك أصيل في عملية تأهيل إستاد رفاعة بجانب الاتحادات المركزية، وشركات الاتصال، والمنظمات.
فيما أعلنت وزيرة الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة إنعام عبد الحفيظ، عن قيام أسبوع ثقافي ، سياحي، وفني، على مستوى المحليات يختتم بود مدني حاضرة الولاية.
وقالت " إننا ننتظر الكثير من محلية شرق الجزيرة في مجال الثقافة لما لها من خصوصية، ومكونات ثقافية تختلف عن بقية المحليات. وكشفت عن اتجاه الوزارة لتجديد هيكل الثقافة والإعلام، والشباب والرياضة بمحلية شرق الجزيرة لتتمكن من متابعة ما يليها من أنشطة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى