القادسية يخطف تعادلاً ثميناً من النصر بالدوري السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28082015

مُساهمة 

القادسية يخطف تعادلاً ثميناً من النصر بالدوري السعودي




القادسية يخطف تعادلاً ثميناً من النصر بالدوري السعودي


خطف القادسية تعادلا ثمينا من النصر في الدقائق الأخيرة ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جرى على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
النصر بدأ المباراة بقوة وتمكن المحترف البولندي أدريان من تسجيل الهدف الأول من كرة ثابتة نفذها بشكل رائع عند الدقيقة )15(، بعدها بثلاث دقائق أضاف أدريان الهدف الثاني للنصر بكره رأسيه )18( . وحاول بعدها القادسية تقليص النتيجة لكن محاولة كانت خجولة ولم تشكل أي تهديد على مرمى النصر، لينتهي الشوط الأول بهدفي أدريان .
وفي الشوط الثاني حاول القادسية تعديل النتيجة وأضاع لاعبوه عدة فرص محققه ، رد عليها الهجوم النصراوي بهجمات مرتده لم يكتب لها النجاح . ونجح القادسية في تقليص النتيجة عن طريق المهاجم البديل متعب النجراني )65( بعد أن استغل الخروج الخاطئ للحارس حسين شيعان، الذي أضطر للخروج بعدها بسبب الإصابة وشارك بدل منه الحارس متعب شراحيلي. وحاول القادسية خطف هدف التعادل في الدقائق الأخيرة وكان له ما أراد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بواسطة المتألق متعب النجراني، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما. وسيلاقي النصر في الجولة الثالثة من الدوري نجران بالرياض، فيما سيحل القادسية ضيفا على التعاون الجمعة 18 سبتمبر المقبل .

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى