شالكة تسقط امام فولفسبورج بثلاثية بالدوري الالماني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28082015

مُساهمة 

شالكة تسقط امام فولفسبورج بثلاثية بالدوري الالماني




شالكة تسقط امام فولفسبورج بثلاثية بالدوري الالماني

-
تمكن فريق فولفسبورج من الفوز على نظيره شالكه بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب فوكسفاجن آرينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني.
بادر الفريق الأخضر منذ البداية بالهجوم عن طريق مهاجميه، حتى ترجمت تلك الخطورة بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق اللاعب الدولي الهولندي باس دوست بطريقة رائعة للغاية، وأضاع أولاد ديتر هيكنج العديد من الفرص بعد هدف دوست حتى انتهى الشوط الأول بهدف وحيد دون رد.
ومع بداية الشوط الثاني، لم يمهل الفريق صاحب الأرض والديار ضيفه وقتًا كثيرًا، وذلك بعدما سجل اللاعب الدولي السويسري ريكاردو رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 59 من ضربة جزاء، وبعد ضربة الجزاء هاجم الفريق كثيرًا وأضاع العديد من الفرص في ظل غياب تام للفريق الأزرق، وفي الدقيقة 61 ختم اللاعب الدولي السويسري تيم كلوس الثلاثية للفريق الأخضر.
وشهد اللقاء غياب اللاعب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين الذي بات قريبًا من مغادرة النادي والذهاب لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال الأيام المقبلة.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد فولفسبورج إلى النقطة السابعة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الفريق الملكي عند النقطة الرابعة في المركز السابع.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى