تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

إصابة شيروود في عضلات الفخذ لركله زجاجة مياه

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30082015

مُساهمة 

إصابة شيروود في عضلات الفخذ لركله زجاجة مياه




إصابة شيروود في عضلات الفخذ لركله زجاجة مياه
...

- تعرض تيم شيروود مدرب أستون فيلا لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي انتهت بتعادل فريقه 2-2 مع سندرلاند في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم يوم السبت بعد أن ركل زجاجة مياه عندما استبد بعه الغضب لعدم احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريقه في الشوط الثاني.
ونقل موقع أستون فيلا على الانترنت عن المدرب شيروود قوله بعد المباراة "أصبت في عضلات الفخذ الخلفية. لم أتعرض لهذا مطلقا عندما كنت لاعبا. والآن تعرضت له وأنا مدرب."
وعبر المدرب عن أسفه لهذا التصرف قائلا "لابد وأنني ظهرت بصورة غير لائقة. أنا أطلب من أبنائي عدم التصرف بهذه الطريقة. كنت أعتقد أنني أصبحت هادئا قبل اليوم."

وشعر شيروود بالغضب بعدما أخرج حكم المباراة البطاقة الصفراء للاعب وسط فيلا الاسباني البديل كارليس جيل بدعوى ادعاء التعرض لعرقلة في منطقة جزاء الخصم بينما كان الفريقان متعادلين 2-2.
وقد سيطر أستون فيلا على اللعب خلال أخر نصف ساعة من المباراة في مواجهة ضيفه سندرلاند فريق الذيل.
وقال شيروود للصحفيين عن ذلك "لقد تعرضنا للسرقة.. بالتأكيد كان من المفترض أن يحصل فريقي على ركلة جزاء.. بذل فريقي كل جهد مستطاع اليوم."

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى