قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في أمدرمان والخرطوم وعطبرة وشندي والفاشر ..خمس مباريات في الممتاز اليوم الاثنين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

في أمدرمان والخرطوم وعطبرة وشندي والفاشر ..خمس مباريات في الممتاز اليوم الاثنين

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 31 أغسطس 2015 - 12:29

في أمدرمان والخرطوم وعطبرة وشندي والفاشر ..خمس مباريات في الممتاز اليوم الاثنين

اليوم الإثنين يستضيف الهلال المنفرد بالصدارة برصيد 50 نقطة، المتعثر فريق الرابطة من مدينة كوستي والذي يحتل الترتيب المقلق وهو 13برصيد 22 نقطة.ويخوضها الهلال بمعنويات نجاحه في توسيع الفارق مع مطارده المريخ بعد نجاحه في تخطي عقبة مضيفه الأهلي مدني الأسبوع بفوز صعب بنتيجة 2-1، ويفقد الهلال، والذي يسعى لتتطريس همينته على الصدارة بفوز جديد، في المباراة قائده سيف مساوي الذي اصيب في المباراة السابقة وقد منحه الجهاز الطبي راحة لمدة 4 ايام.
أما فريق الرابطة فإنه سيكون في إختبار صعب امام فريق لا يقارن به من حيث مقدرات اللاعبين ونوعية الإعداد وسقف طموحاتت لاعبيه.
في مساء الإثنين يخوض الخرطوم الوطني ثالث الترتيب ب42 نقطة تحديا صعبا وهويحل ضيفا. بمدينة عَطْبَرَة شمال السودان, على الأمل المتأزم في الترتيب 11 برصيد 22 نقطة.وهي مباراة لا تقبل الخسارة لأي منهما من واقع موقع الفريقين والقلق من تقدم المنافسين للأعلي كما في حالة الخرطوم الوطني المطارد من قبل مريخ كوستي ومريخ الفاشر وهلال الابيض، أو التراجع لأسفل الجدول أو الهروب منه كما في حالة الأمل الذي يتشارك النقاط مع الرابطة كوستي والأهلي الخرطوم وتفصله نقطتان عن هلال كادقلي و4 فقط عن متذيل الترتيب الميرغني “الترتيب 15″.
وفي مساء الإثنين ايضا يستضيف الأهلي شندي ضيفه المنتفض هلال كادقلي في موقف صعب لاصحاب الأرض من واقع ترتيب الضيوف وإنتفاضتهم الآخيرة, الذي فرض تعادلا مريرا على المريخ الأسبوع الماضي ويحتل الترتيب 14 قبل الآخير برصيد 21 نقطة بينما للأهلي شندي 41 نقطة في الترتيب الرابع وفي يده مباراتين لم يلعبهما بعد منهما واحدة أمام المريخ.
وفي مباراة متوترة يبحث فيها الطرفان عن طوق النجاة, مساء الإثنين بإستاد الخرطوم, يستضيف الأهلي الخرطوم المهتز والمتراجع في آداءه.الأهلي مدني المنزعج من تلقيه الخسارة الثانية على التوالي بملعبه والتي كانت من الهلال المتصدر.ويحتل الأهلي الخرطوم الترتيب 12 برصيد 22 نقطة، قد عقد مجلس الإدارة إجتماع مكاشفة قبل يومين مع اللاعبين بهدف ترتيب ذهن اللاعبين لإعادة الفريق إلى المسار، أما الأهلي مدني فإنه يحتل الترتيب العاشر برصيد 26 نقطة وسيضمن له الفوز تأمين بقاءه بالدرجة الممتازة.
وعصر الإثنين سيجد مريخ الفاشر نفسه أمام تحدي التقدم نحو الترتيب الرابع وهو يستضيف النسور المتذبذب الباحث عن تأمين بقاءه, لأصحاب الارض 32 نقطة في الترتيب الرابع, بينما للنسور 26 نقطة في الترتيب التاسع.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى