مواطن يفتح النار على طبيب في مستشفى بحري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

مواطن يفتح النار على طبيب في مستشفى بحري




مواطن يفتح النار على طبيب في مستشفى بحري
-
فتح احد المرافقين النار على المدير الطبي المناوب؛ بمستشفى الخرطوم بحري؛ واطلق الرصاص - أيضاً - عل اثنين من الممرضين؛ حينما اخبروه بوفاة أحد اقربائه المرضى بالمستشفى.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة بولاية الخرطوم الدكتور معز عمر بخيت؛ في تعميم صحفي هذا نصه ؛ إنه في تمام الساعة التاسعة من مساء )الاحد( الموافق 30.اغسطس 2015؛ تعرض المدير الطبي المناوب لمستشفي بحري التعليمي؛ واثنين من كوادر التمريض؛ لاطلاق رصاص داخل عنبر الباطنيه رجال.
وقال بخيت "حدث ذلك بعد ان تم استدعاء الطبيب لتقييم حالة احد المرضى؛ لكنه تيقن من وفاة المريض بمجرد ان شرع في معاينة حالته؛ ولذلك قام بإبلاغ احد اقارب المريض؛ بخبر الوفاة فما كان منه الا ان قام باطلاق الرصاص تحت اقدام الطبيب والممرضتيين مما اصابهم برايش.
واكد البيان ان افراد التأمين بالمستشفي تمكنوا من احتواء الموقف؛ وقبضوا على مطلق الرصاص والذي كان يلبس ملابس مدنية؛ وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وتم تدوين بلاغات في مواجهته.
واشار معز الى ان الطاقم الطبي بمستشفي بحري نفذوا وقفة احتجاجية؛ على اعتبار ان الحادث كان الاخطر علي الاطلاق في تاريخ الاعتداء علي الاطباء؛ والذي لم يتجاوز الاشتباك بالايدي في المرات السابقة.
واضاف: نشكر الجهات الأمنية المختصة التي هرعت لمكان الحادث واحتوت الامر،؛ وأعلنت وقوفها مع الأطباء.واضاف البيان: "نحن في وزارة الصحة نناشد الجهات الرسمية المسؤولة للحد من هذه الظاهره التي تؤثر علي تقديم الخدمة الطبية تجاه المرضي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى