"أهلا باللاجئين" في مدرجات ألمانية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

"أهلا باللاجئين" في مدرجات ألمانية




"أهلا باللاجئين" في مدرجات ألمانية

رغم أن الحكومات الأوروبية تعاني حاليا من أزمة تدفق اللاجئين على القارة العجوز، لكن يبدو أن جماهير الكرة في ألمانيا تخالف رأي حكومتها، إذ أعلنت رغبتها واضحة بعدما رفعت لافتات "أهلا باللاجئين" في ملاعب عدة.
وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من صور اللافتات في مدرجات العديد من الفرق الألمانية مثل هامبورغ وبايرن ميونخ وفيردر بريمن وولفسبورغ تحمل لافتات كبيرة مكتوب عليها "أهلا باللاجئين" في تعبير واضح على الترحيب بهم وسط المجتمع الألماني.
أما إدارة نادي بوروسيا دورتموند فقامت بدعوة 220 لاجئ لحضور مباراة الفريق أمام أودز النرويجي ببطولة الدوري الأوروبي، الخميس، حيث لاقوا قدرا كبيرا من الدعم من قبل الجماهير.
كما رحب النادي باللاجئين عبر حسابيه على فيسبوك وتويتر بنشر صور لهم، مصحوبة بوسم "#RefugeesWelcome" ضمن حملة تسمى " angekommen"، تسعى لدمج اللاجئين في المجتمع.
وتلك ليست المرة الأولى التي يدعو فيها فريق ألماني عدد من اللاجئين لحضور مبارياته تضامنا معهم، ففي أبريل الماضي منح نادي دينامو دريسدن 300 لاجئ تذاكر مجانية لحضور مباريات الفريق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى