محمد كامل سعيد .. كرات عكسية .. هل يشكو المريخ هلال الابيض ..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092015

مُساهمة 

محمد كامل سعيد .. كرات عكسية .. هل يشكو المريخ هلال الابيض ..?!!




محمد كامل سعيد
كرات عكسية
هل يشكو المريخ هلال الابيض ..?!!

* يستقبل المريخ مساء اليوم ضيفه هلال التبلدي في الاسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في دورته الثانية، واللقاء يكتسب اهميته من واقع تذبذب نتائج المريخ في الاسابيع الاخيرة وتعثراته التي أبعدته عن صدارة المنافسة..!!
* هلال التبلدي بالجد فريق محترم يضم بين صفوفه مجموعة كبيرة من النجوم المتميزين بدليل المركز المتقدم الذي يجلس عليه حالياً )الخامس بعد الهلال والمريخ واهلي شندي والخرطوم( وبامكانه مقارعة المريخ وتقديم تجربة مثيرة وقوية ومفيدة..!!
* تواضع نتائج المريخ في المباريات الاخيرة حدث بفعل الاستهتار والاستهوان وغياب الدوافع الحقيقية في نفوس اللاعبين والمتعلقة بالرغبة في تحقيق الانتصارات، الى جانب غياب العقاب والحساب، والمكافآت الخرافية والتعامل العاطفي..!!
* والتعامل العاطفي هنا يشمل كل الشرائح المريخية التي تتخذ النعومة اسوباً في طريقة ردة فعلها وهي تلاى النقاط تتطاير من الفريق الذي فشل في تحقيق انتصارين متتاليين في الاسابيع الاخيرة ورغم ذلك نجد الجميع يعلق الاسباب على شماعات بعيدة عن الواقع..!!
* عقب الخسارة الكبيرة امام الامل عطبرة حمل البعض مسئولية الهزيمة للحكم وحده، ثم اتجه الجميع للهث خلف السراب المتعلق بالشكوى في عدم قانونية مشاركة احد اللاعبين.. وما في زول جاب سيرة ارضية الملعب..!!
* قبلها امام المريخ بالفاشر كانت الارضية السيئة هي السبب المباشر، حسب النطرية المحدودة للبعض الى جانب تواضع مستوى مصعب، لكن غابت الشكوى وبالتالي لم يتحدث احد عن )المستندات الخطيرة التي تحصل عليها المجلس(..!!
* امام هلال كادوقلي، الاسبوع الماضي، تعثر المريخ بالتعادل، وكان من الطبيعي ان نتابع الهجوم على الحكم وارضية الملعب وتأثيرها السلبي على الاداء وحرمانها والحكم المنحاز للمريخ من فوز مستحق دخل في دائرة المؤامرة لحرمان المريخ من اللقب..!!
* والملاحظة الأهم ان تناول الشكاوى “المضمونة في نظر البعض” تبقى في دائرة الموسيقى التصويرية التي نظل نسمعها الى ان يحين موعد المباراة التالية، فاذا انتصر المريخ فخير وبركة اما اذا تعثر فنحن على موعد مع سهاية جديدة..!!
* اليوم سنتابع المباراة وفي بالنا نفس السيناريو المتعلق بالبحث عن شكوى لتقديمها للجماهير الغلبانة المسكينة والتي لا ذنب لها غير انها عشقت الاحمر وصارت تتعامل مع عشقها هذا بلا منطق وذلك ما يجعلها تنقاد خلف السراب دون اي تفكير..!!
* الاشارة التي نود التنبيه اليها تتمثل في ان سياسة البحث عن النقاط عبر الشكاوى والقرارات المكتبية من شأنه ان يؤثر على تركيز اللاعبين داخل الملعب ويباعد بينهم والرغبة في التغلب على المنافسين لعلمهم المسبق بامكانية الفوز عبر الادارة..!!
* اتحاد الكرة من جانبه يمارس الملاواة وربما المكاواة في قصص الشكاوى هذه ونجد قادته يماطلون ويتعاملون بسلحفائية قاتلة مع شكاوى الاندية بدليل بقاء شكوى الأمل في قانونية مشاركة بكري المدينة معلقة حتى وقتنا هذا..!!
* تخريمة أولى: هلال الابيض فريق خطير بالجد نتمنى ان يتعامل معه رفاق امير كمال بدرجة الاهتمام المطلوبة، وان يعملوا لأجل الفوز ولا شئ سواه وحسم النتيجة منذ وقت مبكر لضمان النقاط الثلاث المهمة..!!
* تخريمة ثانية: لا ادري ما هي النظرية الفنية التي استند عليها المريخ في اعارته للهداف عنكبة الى هلال الابيض.. وسؤالي هذا علاقته مباشرة بالتقدم الملحوظ لمستوى اللاعب وتصدره لقائمة هدافي الدوري..!!
* تخريمة ثالثة: نتمنى فوز المريخ حتى لا نسمع غداً عن استلام المريخ لتقرير خطيير من عروس الرمال من احد المريخاب يؤكد عدم صحة مشاركة عنكبة ويشير الى ان اللاعب انتقل من الاحمر معاراً بطريقة غير قانونية..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى