التحالف العربي يكبّد الحوثيين عشرات القتلى

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01092015

مُساهمة 

التحالف العربي يكبّد الحوثيين عشرات القتلى




التحالف العربي يكبّد الحوثيين عشرات القتلى

قتل العشرات من المتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبدالله صالح بغارات لطيران التحالف العربي واشتباكات مع القوات الموالية للشرعية في مدن يمنية عدة، بينما أصيب 6 أشخاص بينهم طفلان في منطقة جازان بالسعودية إثر سقوط قذائف من داخل الحدود اليمنية.
وأفاد مراسلنا أن أكثر من 30 مسلحا من ميليشيات الحوثي قتلوا وأصيب العشرات في غارات لطيران التحالف العربي على مناطق مختلفة من تعز.
من ناحية أخرى، قال المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة جازان إن 3 سيارات أصيبت بقذائف من داخل الأراضي اليمنية، أثناء سيرها على أحد الطرق بمحافظة الطوال في جازان، مما نتج عنه إصابة ركابها وعددهم 6 سعوديين ومقيم يمني، بينهم طفلان.
وفي وقت سابق، قتل 29 من الحوثيين وقوات صالح ودمر عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم في مواجهات وغارات لطائرات التحالف العربي ومواجهات عنيفة بالجفينة جنوب غرب مأرب.
فيما قتل آخرون بغارات لطائرات التحالف استهدفت تجمعا للحوثيين في الجفينة جنوب غربي مأرب، دمرت عربة كاتيوشا غرب حمة المصارية وطقم محمل بالأسلحة والذخائر.
وأفادت مصادر سكاي نيوز عربية أن غارات أخرى للتحالف استهدفت مخزن للأسلحة وآليات عسكرية أخرى بمنطقة صلب مديرية مجزر شمال مأرب، بالإضافة إلى تدمير مخزن آخر وعربة مدرعة بالمخدرة شمال غرب مأرب .
فيما أكدت المصادر مقتل اثنين من رجال المقاومة الشعبية في تلك المواجهات.
هادي يطلب مزيدا من الدعم
من جهة أخرى، طلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من رئيس هيئة الأركان السعودية وقائد القوات المشتركة لدول التحالف العربي عبدالرحمن البنيان مزيد من الدعم والسلاح النوعي للمقاومة في مدينة تعز.
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التابعة للحكومة الشرعية فإن هادي ثمن دعم قوات التحالف للمقاومة وقوات الجيش الموالي للشرعية، في تحرير عدد من مدن وبلدات البلاد من المسلحين الحوثيين وقوات صالح.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى