كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أبتعد عن مريخ الجمال.. يا عدو الجمال..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أبتعد عن مريخ الجمال.. يا عدو الجمال..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
أبتعد عن مريخ الجمال.. يا عدو الجمال..!!

* امتلأ البريد بالعديد من الرسائل والمساهمات من جانب القراء الاعزاء والذين اعترف بانني اهملت نشر ارائهم خلال الاسابيع الاخيرة.. لكن اليوم نعتذر لكل المتابعين ونفرد المساحة لبعض المتابعين، المعارضين قبل المناصرين، فالى تعليقات القراء:
*أسباب العداء..!!
والله ما عارف يا شيخنا أقول ليك شنو..؟؟
انا مريخابي لكن بالجد كتاباتك الموجهة والمبنية على خلفية خلافاتك السابقة مع جمال الوالي هي التي تجعلك لا ترى في المريخ شيئاً جميلا.. لا انكر ان النقد يجب ان يكون بمعزل عن التطبيل لكن ما ظللنا نتابعه عبر كتاباتك هو )المرض( بعينه.. اذ لم يفتح الله على قلمه بتناول ولو حقيقة ايجابية او وضعية محمودة في نادي المريخ كبير السودان والقارة السمراء.. حدثنا بالله عن اسباب ذلك العداء الذي طال امده.. وعرفنا بتفاصيله لو تكرمت..!!
احمد محمد المصطفى ـ الثورة
* يا ود كامل.. لا تجامل..!!
تحية من عند الله مباركة عزيزي محمد كامل صاحب كرات عكسية المحترم.. اما بعد فقد اشفقت عليك صديقي وكاتبي المفضل من شراسة الهجمات التي ظللت تتعرض اليها منذ سنوات ليست قليلة، ولكن اعتقد ان بعض عبارات المنطق التي ينصفك فيها بعض الاعزاء عشاق الكرة من حين الى آخر هي التي تخفف عليّ وعليك مرارات الردود والتعليقات الغريبة والخارجة.. ومن هنا ابعث لك برجائي هذا واتمنى من خلاله ان تواصل مشوارك النقدي.. وأهمس في اذنك: )يا ود كامل.. في الحق لا تجامل(..!!
اخوك ابوبكر عبد الرحيم ـ الخرطوم
* الوطنية بااااانت..!!
الاستاذ العزيز محمد كامل.. لك الود وكل التقدير..
في البداية وقبل كل شئ أسمح لي بالاشارة والاشادة بطريقة تناولك للمواضيع التي تحتاج الى النقد واعتقد ان ما اوردته بخصوص منتخبنا الوطني )اليتيم( وتهرب بعض اللاعبين من اداء الضريبة الوطنية لامس الحقيقة بدون اي حجاب، واكد تفردك بالغيرة الوطنية والعشق اللا محدود لهذا البلد.. لقد سبقت ـ كعادتك ـ كل الصحافيين وتناولت تلك الاشكالية في وقت تابعنا فيه الجميع يسخرون اقلامهم لتأجيج نيران التعصب والمباعدة بين الهلال والمريخ.. ولا ابالغ اذا قلت مردداً عبارتك الشهيرة : )الوطنية باااااانت(..!!
عبد الله خليل الحسن ـ ام درمان الجديدة
* أبتعد عن مريخ الجمال.. يا عدو الجمال..!!
الى عدو المريخ الأول والأزلي..
لا ادري والكلمات تعجز عن وصف حقدك وملاحقتك المستمرة لمريخ )الجمال( وامنياتك الدائمة لتعثره وانتظارك لتراجع نتائجه حتى تجد الفرصة لممارسة التريقة وبث سمومك وتصفية حساباتك بحثاً عن راحتك التي لا تتم الاّ كلما خسر المريخ او تعادل.. وللحقيقة اعتقد ان تأهل الزعيم الى الدور قبل النهائي ببطولة افريقيا قد اصابك بالدوار لدرجة حرمتك من التمييز بين الحق والباطل.. انني بالجد أشفق عليك ولكني في ذات الوقت اطالبك ـ نصيحة لوجه الله ـ ان تبتعد بسمومك عن مريخ )الجمال( يا عدو الجمال..!!
اسامة محمود ـ مريخابي صميم
* من المحرر
تلك )عينة( أو مجموعة قليلة من مساهمات القراء الاعزاء افسحت لها المجال اليوم اعترافاً بأهمية منح المتابعين فرصة التعبير عن ارائهم بكل حيايدية ودون اي تدخل او تعديل او تبديل لما ورد في رسائهم مع الشكر للجميع والعهد بمواصلة نشر كل المساهمات والاراء في قادم الايام باذن الله.. شكراً لكم جميعاً والوعد يمتد لكل من له رسالة بطرفنا بالنشر.. ولك مودتي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى