اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يطالب فضائية السودان بسداد 3 ملايين دولار

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02092015

مُساهمة 

اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يطالب فضائية السودان بسداد 3 ملايين دولار




اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري يطالب فضائية السودان بسداد 3 ملايين دولار

ـ طالب اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، تلفزيون السودان بسداد نحو 3 ملايين دولار، قيمة برامج ومواد ثقافية وخدمات هندسية، حصل عليها الأخير على مدى عدة سنوات، من دون أن يسددها.

ويعاني تلفزيون السودان، من ضائقة مالية منذ سنوات دفعت منسوبيه لتنظيم وقفات احتجاجية داخل باحة التلفزيون للمطالبة بسداد متأخرات مستحقاتهم المالية وتحسين بيئة العمل المتردية.
وطلب من رئيس قطاع التعاون العربي الأفريقي بوزارة التعاون الدولي فتحي عبدالعظيم موافاته بآخر موقف لمديونية الاتحاد طرف التلفزيون السوداني، في اطار الاعداد لاجتماعات لجنة المديونية المصرية السودانية المشتركة.
وأفاد قطاع الشؤون المالية والاقتصادية بالتليفزيون المصري بأن المديونية المستحقة على الجانب السوداني حتى 27 أغسطس 2015، فيما يلي حجم المديونية عن قيمة برامج مجازة بثها تلفزيون السودان تبلغ 2757688 دولار.
وطبقا لصحيفة "المصري اليوم" بلغ حجم المديونية عن قيمة برامج تحت الفحص تم تزويد التليفزيون السوداني بها 45915 دولار، وحجم المديونية عن قيمة خدمات هندسية 105247 دولار.
وقالت رئيس العلاقات الدولية بالتليفزيون المصري إيمان الأمير، "سنتعاون مع وزارة الخارجية المصرية لسداد مستحقات التليفزيون المصري لدى دولة السودان، خلال الفترة المقبلة، بعد عقد اجتماعات في وزارة الخارجية، بالتعاون مع وزارة الخارجية السودانية".
وأضافت، "لدينا مبالغ مالية كثيرة لدى الدول العربية، قيمة مواد تسجيلية من برامج ومواد اذاعية وخدمات هندسية كثيرة، ونحاول من خلال اللجان المشتركة بوزارة الخارجية والقطاع الاقتصادي للتليفزيون، الحصل على تلك المبالغ الطائلة".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى