المريخ يقيم معسكرا في مصر لنصف النهائي الافريقي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03092015

مُساهمة 

المريخ يقيم معسكرا في مصر لنصف النهائي الافريقي




المريخ يقيم معسكرا في مصر لنصف النهائي الافريقي

حصل فريق الكرة بنادي المريخ السوداني،على راحة كاملة لمدة ثلاثة أيام بقرار أصدره المدير الفني الفرنسي ديجو جارزيتو عقب نهاية مباراته أمام هلال التبلدي مساء الثلاثاء التي خسرها المريخ صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 2/1 في الجولة 26 من الدوري الممتاز، على أن يعود اللاعبون لتنفيذ البرنامج الإعدادي الخاص بالمرحلة القادمة ابتداءً من السبت المقبل استعداداً لمواجهة هلال الأبيض للمرة الثانية وهذه المرة في كأس السودان.
وسيتخلف عن تدريبات المريخ القادمة نجومه الأساسيين الذين التحقوا بقائمة المنتخب الأول الذي غادر الي الجابون على أن يعود أعضاء الفريق لمعسكرهم المغلق عقب الحصة التدريبية الختامية الأحد القادم وسيستمر المعسكر حتى لقاء هلال الأبيض و موقعة اتحاد العاصمة الجزائري في آخر جولات دوري المجموعات لأندية أبطال إفريقيا.
من جهة اخري شرّع المكتب التنفيذي للمريخ في إجراءات سفر فريق الكرة إلى العاصمة المصرية بناءً على طلب المدير الفني بغرض إقامة معسكر إعدادي قصير استعداداً لجولة الذهاب في الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا وتقرر أن تغادر البعثة عقب مقابلة اتحاد العاصمة الجزائري في آخر جولات دوري المجموعات بعد أن حسم الفريقان أمر تأهلهما بصورة كاملة وسيكون المعسكر الذي سيقام بمدينة العاشر من أكتوبر مخصصاً بالكامل للاعبين المقيدين في الكشف الإفريقي.
وسيؤدي خلاله الفريق سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية وعدد من التجارب الودية أمام أندية المقدمة ومن الأندية المرشحة لمواجهة المريخ إعدادياً نادي سموحة بملعبه بمدينة الإسكندرية قبل العودة للخرطوم.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى