كرات عكسية ..محمد كامل .. إعارة )عنكبة(.. والمزيد من الـ)كركبة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092015

مُساهمة 

كرات عكسية ..محمد كامل .. إعارة )عنكبة(.. والمزيد من الـ)كركبة(..!!




كرات عكسية ..
محمد كامل .. إعارة )عنكبة(.. والمزيد من الـ)كركبة(..!!
-
إعارة )عنكبة(.. والمزيد من الـ)كركبة(..!!
* كان تعاقد المريخ مع المهاجم محمد عبد المنعم عنكبة خطوة ايجابية الهدف منها تدعيم الهجوم الاحمر ذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به اللاعب سواء مع الخرطوم او منتخب الشباب السوداني الذي تألق بقيادة المدرب مبارك سليمان في سيكافا..!!
* وكالعادة حُمل عنكبة على اكتاف جماهير المريخ العاشقة والتي طافت باللاعب ردهات اتحاد الكرة بالخرطوم 2 على اعتبار ان الفريق ضم الى صفوفه نجم وهداف لا يشق له غبار بامكانه احداث الفارق ووضع بصمته بوضوح..!!
* ومع انطلاقة الموسم التنافسي بدأت الحقائق تتضح تدريجياً.. وثبت ان علاقة النجم الجديد بدأت تتوطد مع الـ)كنبة( ـ اي كنبة البدلاء ـ وتراجعت مشاركته وابتعد عن التشكيلة الأساسية برفقة الواعد عبده جابر..!!
* مشاركة المهاجمين في التشكيلة ـ ومن خلال المعطيات التي تابعناها ـ ظلت تعتمد على طريقة )وضع اليد( اي ان اللاعب المدعوم من الاعلام واصحاب المصالح على شاكلة بكري وديديه هو الذي يجد الطريق مفتوحاً.. اما من هو بلا سند فلا حاجة له..!!
* صمد عبده جابر ومارس الصمت.. ربما لأنه ظل يتسلم حقوقه المالية ويجد التعامل الاحترافي من جانب المجلس وعليه فلا ضرر ولا ضرار فالرجل يتسلم مستحقاته ويواظب بالتدريبات ويشارك متى من طلب.. لكن الوضع لدى عنكبة كان مختلفاً..!!
* استسلم عنكبة للظلم المتعلق بمتأخراته المالية طرف المريخ، وعلى الرغم من طريقته المثالية التي ظل يطالب بها المجلس للحصول على متأخراته الاّ ان )الطناش( كان هو الأسلوب الدائم الذي اتخذه القادة في التعامل معه لدرجة ان استياءه وصل لأعلى المعدلات..!!
* ومع اقتراب موعد التنقلات الصيفية الاخيرة، منتصف الموسم، ضاق المريخ كالعادة ووجد المجلس نفسه في حيرة من امره بخصوص الخانات، وفجأة برزت مطالبات عنكبة المتكررة لمتأخراته فأقترح احد )الجهابذة( التخلص من اللاعب..!!
* ولأن المجلس ضعيف ومتهالك ولا يستطيع احد قادته الدفاع عن وجهة نظره التي دائماً ما تكون بعيدة عن المنطق وغير مسنودة ولا علاقة لها بالرأي الفني، كان من الطبيعي ان تتم طباخة عملية اعارة اللاعب في الخفاء..!!
* حتى بعد ما اكتملت )الطبخة( لم يتجرأ احد لإبلاغ اللاعب بالقرار حتى تدخل قادة هلال الابيض برفقة )الرجل الكبير( واقنعوا عنكبة بالذهاب الى الابيض والانضمام لهلال التبلدي.. ولكم سادتي ان تتصوروا شعور اللاعب بعد هكذا سيناريو..!!
* كانت سعادة عنكبة بقدر حجم حزنه وحسرته على الطريقة الغريبة التي تعامل بها قادة المريخ معه.. وخلال مباريات معدودة انطلق الخطير ووضع نفسه في صدارة الهدافين خلال مباريات قليلة في اشارة اكدت حجم الجرم الذي ارتكبه البعض في حق المريخ..!!
* وخلال اللقاء الاخير اكتملت لوحة الظلم المريخي تجاه الواعد الصاعد عنكبة بتلك الهتافات الغريبة التي وجهتها اليه بعض الجماهير الدخلية على مجتمع المريخ لدرجة لم يتحملها اللاعب الخلوق فبكى بحرارة وحرقة.. ربما لأنه لم يتوقع ان يتواصل الظلم..!!
* تخريمة أولى: علمت من مصادر خاصة موثوق بها ان غارزيتو وعندما كان مدرباً للهلال طالب التعاقد مع عنكبة ليكون بديلاً لبكري المدينة.. وتحديداً بعد حادثة السكين التي كاد خلالها بكري ان يفتك بأحد المحترفين الأجانب.. ودي مجرد ملاحظة..!!
* تخريمة ثانية: يعتقد السماسرة انهم وعندما يفرضون هيمنتهم على عمليتي الشطب والتسجيل حقيقة تمددهم.. ويفوت عليهم ان غارزيتو )العنيد( هو الذي سيحدد من يلعب ومن يجلس على )الكنبة( ومن يخرج نهائياً ليعود في قادم الايام متسبباً في )الكركبة(..!!
* تخريمة ثالثة: يعني محمد سيلا ـ عمر بخيت ـ علي جعفر ـ الريح علي ـ اوغستين اوكرا وكوفي الاّ يلعبوا في التمارين.. اما المباريات ربما نراهم يشاركون خلال المباراة التي ستشهد الهزيمة المقبلة في الدوري.. وربنا يستر..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى