تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. بالقانون.. الصدارة حمراء

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04092015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. بالقانون.. الصدارة حمراء




نبض الصفوة
امير عوض
بالقانون.. الصدارة حمراء

*حال إنتهاء مباراة “الأمل و المريخ” بعطبرة.. توفرت لإدارة النادي معلومات “مؤكدة” عن وجود قرار سابق بإيقاف لاعب الأمل “عمر عثمان” لمدة عام “لم ينقضي حتي الآن”، و بذلك تقدم النادي بشكوي تطعن في مشاركة اللاعب المذكور..
*إدارة نادي “الأمل” العطبراوي علي ما يبدو أنها كانت “مغيبة” عن حقيقة الأمر الذي أكده أعضاء في الإتحاد الولائي مثار الشكوي.. و رغما عن تصريحات مولانا “جمال حسن سعيد” الخنفشارية، تبقي حقيقة إبعاد الأمل للاعبه عن باقي المباريات ماثلة و شاخصة أمامنا مما يؤكد “خوفهم و قلقهم” من صحة شكوي المريخ..
*حتي الآن.. كل الشواهد تشير إلي وجود خطاء إجرائي من الإتحاد “المحلي” الذي لم يرفق أمر “الإيقاف” الصادر علي اللاعب في كرته، و هو أمر غير معروف إن كان غير مقصودا و خطاء عادي. أم أنه كان متعمدا لإخفاء “العقوبة” التي كشفها مريدي الزعيم بسهولة..
*و يبقي “الحبر المدلوق” من صحافة “الأوهام و التزييف” الزرقاء في القضية.. هباء منثورا تذروه الرياح.. بوجود تطابق في الأسماء و ما شاكلها من “الخزعبلات” البلهاء و التي تثبت دوما لماذا يخسر هؤلاء “كل شكاويهم” المبنية دوما علي الإنشاء بعيدا عن المنطق و مواد القانون..
*الرأي الراجح داخل “أضابير” الإتحاد )حسب مصادري الخاصة عالية الثقة( فهو يسير في إتجاه “إعادة” مباراتي “المريخ و الأمل”..
لتدخل مباراة الدورة الأولي التي “صدر” فيها قرار “الإعادة” المرفوض سلفا من شعب المريخ!!
*أترانا أمام “موازنة” جديدة، أم هي رغبة “لنسف” الدوري عموما.. بوضع “العقدة في المنشار” بإصدار قرار )إعادة المباراتين في فترة أقصاها شهر(.. أم ترانا أمام “تصور” جديد بمواجهة ساخنة بين “إدارة الزعيم” الرافضة سلفا لإعادة مباراة الجولة الأولي و لجان الإتحاد “المضغوطة بسيناريوهات إنتخابية معقدة”.. أم أن القانون سيجري مجراه الصحيح و السليم دون النظر لزيد أو عبيد!!
*و في الميزان “القضائي” للإتحاد أيضا “شكوي ذات أبعاد دولية” ضد لاعب هلال كادوقلي الذي أكمل تسجيله لناديه بدون طلب “شهادة نقل دولية” و بدون أي تطابق لبيانات التسجيل وفقا للنظام الإلكتروني الجديد الذي سنه “الإتحاد الدولي” و لا يوجد له أي إستثناءات لأي كان.. و هو ما يعني ببساطة ضياع “النقطة” التي تحصل عليها فريق الهلال كادوقلي الذي أشرك اللاعب في مخالفة بينه للقواعد..
*علي “إدارة الأحمر الوهاج” تشمير ساعد الجد.. و إظهار “العين الحمراء” للإتحاد العام “المتماطل” في حسم هذه الشكاوي، و الضغط لعدم ظهور الموازنات و الترضيات و اللعب علي الحبلين، و التي يبرع فيها قادة الإتحاد العام و لجانه العشوائية التي تركل القانون و مواده جانبا و تظهر “الجودية” وسط قراراتها الباهتة!!
*إعادة مباراة “الأمل” و عودة “كامل” نقاط هلال كادوقلي.. تعني ببساطة “إمكانية” عودة الصدارة مرة أخري للديار الحمراء.. و هو الأمر الذي يجب أن نعد له العدة بالإستعداد الجاد..
*و ليعلم أهل الإتحاد العام أن أمر إعادة مباراة “المريخ و الأمل” من الدورة الأولي مرفوض و دونه “لحس الكوع”.. طبقوا القانون و أبعدونا عن موازناتكم السخيفة و محاباتكم الممله.
*نبضات أخيرة*
*في تصريحات صحفية ذكر المستر غارزيتو بأن الصفوة سيشكرونه في ديسمبر لما سيحققه لهم.. و له نقول بأننا نشكرك في سبتمبر و أكتوبر و نوفمبر و في كل العام.. فما أنجزته معنا لا تخطئه عين، و ليعلم “السير” أن قرار و حافز إستمرار عقده مسؤلية الصفوة الشخصية..
*غارزيتو أشار إلي نيته لإبعاد كل اللاعبين “أصحاب البطاقات” عن مباراة الإتحاد مهما كانت النتيجة.. و هو قرار سليم من “البروف”، فلا أحد يضمن ترصد الحكام للنجوم.. مع علمنا بأن “الكاف” لا يعترف بتقنية الفيديو لمحاولة إصلاح أخطاء بطاقات حكامه الفاسدين!!
*ظهر للأضواء مرة أخري سكرتير لجنة التحكيم المركزية “صلاح احمد محمد صالح” الذي بدأ يخطرف كما هي عادته للبحث عن تبريرات فطيرة لحكامه “السيئين” و ذكر بأنهم “لم يقعوا في أخطاء قاتله في الإسبوعين الأخيرين”!!
قاتله أكثر من عدم إحتساب هدف عبدو جابر في كادوقلي يا رف!!
قاتله أكثر من التغاضي عن مخالفة سبقت هدف هلال الأبيض!!
قاتله دي كيف فهمنا ليها يا الجهبذ الأوحد!!
*أمس الأول تعرض الحكم “المعز” لضرب داخل الميدان في مباراة أبوسعد ضد نجوم أبو سعد.. نقل علي إثره للمستشفي، و ذلك تصرف مشين و مرفوض داخل ميادين الرياضة عموما..
*تكريم غارزيتو من “الصفوة” عشية الخسارة الأخيرة يبرهن أننا فعلا جمهور مميز كصفوة في كل شئ..
*دخل لاعبوا “الأحمر الوهاج” في راحة “مطلوبه” حتي يوم السبت القادم.. و نتمني من “الفرسان” الحفاظ علي لياقتهم و عدم تبديدها في “المجاملات” التي لا تنتهي، و تجعلنا نتسأل عن الحكمه من فض المعسكر المقفول لباقي اللاعبين الغير مختارين للفرق القومية.. ألم يكن الأفضل الحفاظ علي راحة و تغذية النجوم تحت رعاية دائرة الكرة المباشرة و عمل رحلات ترفيهية تعيد التركيز الذهني للبعض!!
*صح النوم يا أبو جريشة!!
* عقد الأخوة في “غرفة عمليات الزعيم” إجتماع ناجح تمت فيه مناقشة البنود الآتية:
1.إذاعة المريخ ” الآلية والتصور الفعلي للمشروع .”
2.الملعب الرديف ” ما له وما عليه. “
3.بطاقة عضوية المريخ مع الاهتمام بمريخاب الخارج.
4.التوعية والعمل الدعائي المكثف لمشروع 2870 والالية التي يمكن لمريخاب الخارج ايصال دعمهم لمعشوقهم.
5.الدور الجماهيري ما له وما عليه في دعم ومؤازرة الفريق الاول لكرة القدم وسبل الارتقاء بالتشجيع.
6.ماذا بعد تخطي الفريق لمرحلة المجموعات.
هذا و قد تقرر الاجتماع القادم الاربعاء 9/9 الســـ2ـــاعة بعد الظهر
*ستة نقاط من خلال “كسب الشكوتين” بالقانون.. تعيد الصدارة حمراء فاقع لونها تسر الناظرين.
*نبضة أخيرة*
يا صلاح.. بحكامك الفاشلين.. و تصريحاتك الخرقاء.. قوم لف.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى