فيفا يهدد وفاق سطيف الجزائري بعقوبات قاسية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

فيفا يهدد وفاق سطيف الجزائري بعقوبات قاسية




فيفا يهدد وفاق سطيف الجزائري بعقوبات قاسية
-
هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم )فيفا( نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري لكرة القدم، بعقوبات قاسية إذا لم يسارع إلى تسديد مستحقات أحد لاعبيه الأجانب بعد فسخ عقده في الفترة الماضية.
وكشفت الإذاعة الجزائرية الجمعة، أن الفيفا وجه الخميس خطابا للاتحاد الجزائري للعبة يبلغه بأنه يتعين على وفاق سطيف تسديد 20 ألف دولار تمثل مستحقات متأخرة للاعبه السابق أمادو بعد فسخ عقده في الفترة الماضية إضافة إلى 400 ألف دولار تمثل ضريبة التأخر في دفع مستحقات اللاعب.
وأضافت الإذاعة أن فيفا منح مهلة لمدة شهر واحد لنادي وفاق سطيف لتسوية هذه المشكلة، وإلا فإنه سيلزم الاتحاد الجزائري للعبة بخصم نقاط من رصيد سطيف في الدوري ثم في خطوة لاحقة إنزاله إلى القسم الأسفل في حال عدم استجابته للقرار.
وأضافت أن نادي اتحاد بلعباس الذي هبط لدوري الدرجة الثانية ملزم بدفع 300 ألف يورو لأحد لاعبيه الأجانب السابقين وهو الكونغولي ديو مارسي.
وكان اتحاد الكرة الجزائري منع انتداب اللاعبين الأجانب بدءا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدعوى حماية اللاعبين الجزائريين والدفاع عن مصالحهم والحفاظ على مصداقية الدوري قبل أن يلمح رئيسه محمد روراوة إلى مراجعة هذا القرار لكن وفق شروط يضعها الاتحاد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى