تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تحدي جديد للهلال أمام النسور في كأس السودان اليوم السبت

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05092015

مُساهمة 

تحدي جديد للهلال أمام النسور في كأس السودان اليوم السبت




تحدي جديد للهلال أمام النسور في كأس السودان اليوم السبت

يخوض فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني تحديا كرويا جديدا بدور الثمانية ببطولة كأس السودان وذلك بمواجهة فريق النسور بإستاد المريخ مساء اليوم السبت, وهي مباراة تعتبر تحديا للاعبي الفريق الأزرق من فئة البدلاء والشباب الذين سيتم منحهم فرصة اللعب المباراة الأقل خوفا على تعثر الهلال فيها, إضافة إلى هدف المحافظة على هيكل الفريق الأساسي وأراحته قبل مواجهة فريق سموحة الحاسمة بالجولة الآخيرة في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال افريقيا يوم 12 سبتمبر الجاري.
ورغم أن المباراة تعتبر سهلة نسبيا لفريق الهلال من واقع الفارق بين الفريقين في كل شئ, إلا أنها تعتبر ذات أهمية للفريق الأزرق الذي يحلم بالجمع بين ثلاثة ألقاب هذا الموسم هي الدوري الممتاز الذي يتصدر ترتيبه بكل إرتياح إلى جانب بطولة دوري ابطال أفريقيا التي صوب بصره نحوها ويحاول إصطيادها في ظل غياب حيتان أفريقيا الكبيرة كالأهلي القاهري والترجي التونسي عن اللعب فيها هذا العام, والبطولة الثالثة هي كأس السودان التي يحاول إسترداد لقبها.
وتدرب الهلال خلال الأسبوع الماضي بكل هدؤ وذلك بعدما وجد نفسه مرتاحا في صدارة الممتاز السوداني بفارق 6 نقاط عن مطارده المباشر المريخ, وشهدت التدريبات إستقرارا نفسيا وإنتظام كل اللاعبين المؤثرين والمصابين ايضا مثل القائد مساوي ومدثر كاريكا الغاني نيلسون لازجيلا الذي يتوقع أن يبدأ المباراة لتجهيزه وآخرين لمباراة سموحة المصري, حيث لن يجد المدير الفني نبيل الكوكي التونسي فرصة أفضل من هذه المباراة للوقوف على عناصر بديلة يمكنه الدفع بها في المباراة القارية الحاسمة.
وكان الهلال قد فاز على النسور في الدورين الأول الثاني بالدوري ولكن المباراة التي رسخت في أذهان جماهير الهلال وإعتبروها نقطة تحول لمستقبل الفريق هي الثانية التي فاز فيها الهلال 3-1 بإستاد الخرطوم قبل نحو شهرين حيث حقق الأزرق الفوز بأقدام اللاعبين الشباب الذين شكلوا هيكل الفريق بالكامل في تلك المباراة أمثال صانع الألعاب صهيب الثعلب والظهير الأيسر محمود, وبشة الصغير.
يذكر أن لائحة كأس السودان في هذه المرحلة تلزم الفرق بخوض مباريات المرحلة من مباراة واحدة فقط لكسب الوقت لختام الموسم في التاريخ المناسب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى