تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

البابا فرنسيس يدعو كل رعية وكل دير في أوروبا لاستقبال عائلة من اللاجئين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092015

مُساهمة 

البابا فرنسيس يدعو كل رعية وكل دير في أوروبا لاستقبال عائلة من اللاجئين




البابا فرنسيس يدعو كل رعية وكل دير في أوروبا لاستقبال عائلة من اللاجئين

دعا البابا فرنسيس الأحد أساقفة أوروبا لاستقبال اللاجئين، وقال إنه يجب على "كل أسقفية وجماعة دينية ودير وملجأ في أوروبا أن تؤوي أسرة واحدة"، مضيفا أنه سيبدأ مع أبرشيته في روما، وأن رعيتي الفاتيكان ستستقبلان خلال الأيام المقبلة عائلتين لاجئتين.
دعا البابا فرنسيسالأحد كل رعية كاثوليكية في أوروبا إلى استقبال عائلة من المهاجرين، مشيرا إلى أنه سيبدأ برعيتي الفاتيكان.
وقال البابا خلال قداس الأحد في ساحة القديس بطرس في روما إنه في "بادرة ملموسة" في إطار التحضير ليوبيل الرحمة الذي يبدأ في كانون الأول/ديسمبر، على "كل رعية، وكل جماعة دينية، وكل دير، وكل مكان مقدس في أوروبا أن يستقبل عائلة من اللاجئين".
وقال البابا إنه "في مواجهة مأساة عشرات الآلاف من طالبي اللجوء الهاربين من الموت، وضحايا الحرب والجوع والذين هم على الطريق بحثا عن رجاء في الحياة، فإن الإنجيل ينادينا ويطلب منا أن نكون +أقرباء+ للصغار والمتروكين، ومنحهم رجاء ملموسا".
وأضاف البابا أن الأمر لا يقتصر على الدعوة لهم بـ"الشجاعة، والصبر"، مضيفا أن "الرجاء المسيحي مناضل".
وتابع "أتوجه إلى أخوتي أساقفة أوروبا، القساوسة الحقيقيون، ليدعموا دعوتي في أبرشياتهم"، مضيفا أنه سيبدأ مع أبرشيته في روما، وأن رعيتي الفاتيكان ستستقبلان خلال الأيام المقبلة عائلتين لاجئتين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى