قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. ما ضاع حق وراءه مطالب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. ما ضاع حق وراءه مطالب




نبض الصفوة
امير عوض
ما ضاع حق وراءه مطالب

*رفضت “اللجنة المنظمة” في إجتماعها الذي عقدته نهار الأمس.. شكاوي المريخ ضد نادي “الأمل” العطبراوي و “الهلال” كادوقلي..
*جاء في حيثيات قرارات اللجنة حول شكوي “الأمل” بأن اللاعب “عمر عثمان” غير موقوف لمدة عام كما جاء في شكوي المريخ، بل أنه موقوف لمباراتين فقط!!
*أما بالنسبة لشكوي “الهلال كادوقلي” فقد ذكرت اللجنة بأن تسجيل اللاعب “طوك” مثار الشكوي صحيح حسب المنشور الصادر من الإتحاد العام!!
*هذا ما ورد في حيثيات قرارات “اللجنة المنظمة” أولي الجهات العدلية في ترتيب “التقاضي” حسب منظومة الكرة السودانية..
*بعيدا عن هذه القرارات نؤكد إبتداء “إمتلاك” نادينا لحقوق قانونية عند جهات “أرفع” من اللجنة المنظمة و هي عبر “لجنة الإستئنافات العليا” و من ثم إلي “المحكمة الرياضية بلوزان” في تسلسل متتالي..
*و بعد صدور هذه القرارات حسب ما رأت “اللجنة” وفقا لما لديها من مستندات، يحق لنا أن نتسأل عن صحة المستندات التي أفتت بها اللجنة بقرار الرفض!!
*هل هنالك قرار صادر بإيقاف اللاعب “عمر عثمان” من إتحاد القضارف المحلي لمدة عام? و أين هو هذا القرار? و لمصلحة من إختفي القرار المذكور? و لماذا تلكأ “اتحاد القضارف” في الرد علي إستفسار الإتحاد العام?
*و هل تعلم اللجنة بأن منطقة “أبيي” منطقة “مختلطة” و شائكة التعامل من ناحية الأوراق الثبوتية، قبل أن تعتمد “الرقم الوطني” للاعب هلال كادوقلي!!
*و لماذا لم تكلف نفسها عناء طلب معلومات من إتحاد دولة جنوب السودان لتتأكد من صحة تسجيل اللاعب في الرنك?
*هي أسئلة مشروعة مشروعية حقنا في “إستئناف” قرارات اللجنة “المخرمجة” الظالمة الجائرة.. و التي إجتمعت علي عجل “لتكلفت” قراراتها بمبدأ “و لتحترق روما”!!
*طالما في يد المريخ ما يؤكد صحة شكواه فلن نتوقف كثيرا أمام قرارات هؤلاء “الظلمة” و سنواصل التقاضي حتي ننال مبتغانا و حقوقنا..
*لن نهادن و لن نتهاون.. و بالقانون “فقط” سنطلب ما لنا، و سنطرق كل الجهات بحثا عن “العدل” المغيب في هذا الإتحاد الذي يتعامل “بالموازنات” الإنتخابية و ينظر للأمور بمنظار “الأصوات” الإنتخابية فقط!!
*ليقدم المريخ “إستئنافه” للجنة الإستئنافات، و كلنا يعلم بأنها جهة منفصلة عن “إتحاد الفساد العام” و لجنته “المخرمجة” و لننتظر العدل من أعضائها الجدد الذين سيؤدون “القسم” اليوم..
*ننتظر منهم أن “يبروا” قسمهم المغلظ، و يبرأوا ضمائرهم و يصدحوا بالحق في أول إمتحان لهم في مهمتهم الجديدة ليأكدوا أن لجنتهم تستحق إسم الإستئنافات و ليس “الإستخفافات” كسابقتها طيبة الذكر قبل أن تفقد “الرباعي” المستبدل بالجدد.
*نبضات أخيرة*
*تنادي البعض بقلب المحب “المحروق” بدعوي الإنسحاب، و هو ما لا ينبغي أن يكون فصراعنا مع الإتحاد بلجانه المختلفة صراع قانون و مستندات..
*لا جدوي و لا طائل من سحب الفريق و تعريضه لخطر “العقوبات” و ما ضاع حق وراءه مطالب..
*هذا دور “إداري” قانوني، يجب أن يتم حسمه وفقا للطرق القانونية المتبعة بعيدا عن “الإنفعالات” و الدخول في “لبسة” نظرية المؤامرة التي ستضرنا و تشتت تفكيرنا و هو جل ما يطمح له الأعداء..
*تعبير “الصفوة” عن رفضها للقرار يجب أن يظل في حدود الطرق “القانونية” و السلمية بعيدا عن تصوير الأمر علي أنها حرب بين المريخ و الإتحاد العام، و طالما أنه صراع قانوني فمن علي حق هو من سيربح في الختام..
*ربح “صقور” التدمير اليوم.. و لكننا لن نرفع راية الإستسلام.. سنناهض القرار بالمستندات الصحيحة حتي يحق الحق و حينها سنهدم دولة الظلم..
*لجان منحازة أفقدت البطولة الكبري قيمتها و أكدت أن الدوري الممتاز هو الدوري المنحاز بلا جدال..
*نبضة أخيرة*
دولة الظلم ساعة.. و دولة العدل إلي قيام الساعة.
تابعونا عبر فيس بوك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى