السوداني السر ساتي أول طفل يقرأ موجز الأنباء في قناة العربية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

السوداني السر ساتي أول طفل يقرأ موجز الأنباء في قناة العربية




السوداني السر ساتي أول طفل يقرأ موجز الأنباء في قناة العربية

- السفارة تبنت موهبته والجالية السودانية في الأمارات تستعد لتكريمه في عيد الأضحى
-
سحب الطالب السوداني السر السمؤال ساتي البساط من أقرانه الأطفال العرب واعتلى منصة الأخبار في قناة العربية واقفاً في ذات المكان الذي وقف عليه كبار الإعلاميين في القناة أمثال حسن معوض ومنتهى الرمحي، وقدم الموجز الإخباري غير آبه بما حمل من أخبار الحرب والدمار. وأطلق ساتي صوته بريئاً سلس العبارة بمخارج واضحة وصريحة تكشف عن موهبة اعلامية قاد الحظ صاحبها ليظهر عبر القناة الإخبارية الذائعة الصيت. وجاءت مشاركة السر السمؤال السر ضمن كوكبة من المواهب العربية وبعد أن رست المنافسة على ثلاث مواهب هم مزون من الأمارات وروز من فلسطين بجانب ساتي. واستمرت استضافة العربية للمواهب الاعلامية اليافعة على مدى أسبوعين، أثبت خلالها السر ساتي موهبة صريحة في قراءة الأخبار، وقدم صوتاً جديداً شنف آذان المشاهدين ونال اعجابهم بأدائه الثابت وموهبته الفطرية وثقته في نفسه التي كانت العنوان الأبرز في هذا الظهور الأثيري عبر العربية.
وفي اتصال هاتفي بالأستاذ السمؤال السر ساتي والد الطفل، قال من مكان اقامته في دبي، أن ابنه كان مولعاً بالعمل الإعلامي منذ نعومة أظافره وكان يتابع نشرات الأخبار ويقلد كبار المذيعين، ولما أتيحت هذه السانحة للمشاركة في هذه المسابقة لم نتردد أن مهدنا له الطريق للمشاركة وكلنا ثقة في أنه سينجح، ولم يخيب السر ظن أسرته، بل كسب الثناء والتقدير من عمالقة العمل الإعلامي في دبي من أمثال الدكتور علي الجابر والأستاذ محمد الطنيحي وحسن معوض ولجين عمران ومذيعة Mbc 3 عزة، وتكفي الصور واللقطات التذكارية التي حرصوا على التقاطها مع مذيع المستقبل.
وفي ناحية السفارة السودانية في ابوظبي وتجاوبها مع هذا النجاح اللافت هاتف سعادة السفير أحمد يوسف والد الطفل ساتي وهنأه على موهبة ابنه وتميزه الذي )رفع رأسهم عالياً( على حد تعبيره، وقال إن أمثال السر يستحقون الدعم والرعاية من قبل الدولة وكل الجهات المعنية برعاية المواهب. وأعلن السفير أن أبواب السفارة وامكاناتها متاحة للموهبة السودانية السر الذي عكس وجهاً مشرقاً للجاليةe السودانية في الأمارات. كما تقدم سعادة السفير بالشكر لقناة العربية لدعمها مثل هذه المواهب، وهو دور أصيل تلعبه القناة تجاه جمهور مشاهديها والمجتمع كافة. وبدورها احتفت الجالية السودانية في الامارات بالموهبة السر ساتي حيث قال رئيسها الدكتور تاج السر عثمان أن أبناء السودان في الأمارات يفخرون بهذا الطفل الموهوب ويعلنون تبنيهم ورعايتهم له ولأمثاله من أبناء الجالية، وقال إنهم سيتوجون هذا الاحتفاء بحفل تكريم ضخم يقام بهذه المناسبة ثاني ايام عيد الاضحى المبارك، والترتيب يجري الان ليأتي الحفل على قدر الطموح، حيث تمت دعوة اسرة قناة العربية ونفر كريم من الاعلاميين السودانيين في دولة الأمارات.
تابعونا عبر فيس بوك

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى