تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ما بين الشكاوى المضمونة.. والرفقة المأمونة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. ما بين الشكاوى المضمونة.. والرفقة المأمونة..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
ما بين الشكاوى المضمونة.. والرفقة المأمونة..!!

* اعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السوداني للكرة ـ وبعد شد وجذب ـ رفض شكوتى المريخ ضد الامل عطبرة، وهلال كادوقلي، ولعل هذا الاعلان سيكون هو البداية للعزف الكورالي لمجموعة الإنهزاميين اياها على وتر محاباة الاتحاد..!!
* خاصة وانهم ـ اي الانهزاميين ـ تعاملوا مع الشكوتين بطريقة )المديدة حرقتني( عندما ظلوا يؤكدون مراراً وتكراراً حصول المجلس الاحمر على مستندات تدعم موقف النادي الكبير وتجعل أمر الحصول على نقاط المباراتين مسألة وقت ليس الاّ..!!
* تسابقت الشكاوى برفقة موسيقى تصويرية )كاااربة( مع استخدام العديد من وسائل الضغط المسنودة بالعزف على وتر العاطفة، وشوية تأكيدات كاذبة من النوع )أبو كديس( جعلت جل الاسرة الحمراء تعيش الوهم الأشتر المرتبط بدوار )المُخدّر(..!!
* واذا نظرنا الى القضية بصورة عامة نجد ان اتحاد الكرة هو الذي تسبب في تعميق وتطويل وتطوير هذه الاشكالية لأنه ظل يماطل ويتهرب من الحسم بشتى الاساليب وبطريقة فتحت المجال واسعاً للتأويل وأوحت للمتابعين ان قرار تحويل النقاط جاهز..!!
* لقد كنت أكثر الرافضين لخطوة المريخ المتعلقة بالشكوى طلباً للنقاط التي فشل لاعبو الفريق في الحصول عليها من داخل الملعب لا لشئ سوى لعلمي ومعرفتي بالتأثيرات السلبية لمثل تلك الخطوات وانعكاساتها السلبية على نفسية اللاعبين الهشة..!!
* والنصيحة التي اوجهها للاسرة المريخية وقادة المجلس تتمثل في الانصراف عن متابعة هاتين القضيتين وتجنب التقدم باستئنافات ولو من باب المحافظة على تركيز اللاعبين وتصدير صعوبة الفوز باللقب لضمان مواصلة المشوار بالجدية المطلوبة..!!
* التقدم باستئنافات من شأنه ان يؤثر على تركيز اللاعبين ويفتح أبواب عديدة لحروب واشكاليات من شأنها ان تتسبب في تشتيت التركيز سواء لقادة المجلس او الجهاز الفني وافراد الفريق خاصة وان هنالك استحقاقات مهمة تنتظر الاحمر في المسابقة القارية..!!
* وأرى لو ان هنالك عمل كبير ينتظر المجلس والاعلام خلال الفترة القادمة فانه يجب ان يتحول الى حشد الهمم وتوحيد الصفوف وترتيب البيت المريخي من الداخل وبطريقة تؤهل الفريق على الظهور بالصورة التي توازي وضعيته في القارة..!!
* نعم يجب على الاسرة المريخية الاستفادة من التجربة المؤلمة والتي تابعنا تفاصيلها والتي بواسطتها وصلت الاحلام عنان السماء بعد التأكيدات الكاذبة لضمان الشكوتين، والتي جعلت قرار خبر الرفض ينزل كالصاعقة على كل المحبين ويصيبهم بالاحباط..!!
* الواقع يحتم علينا تأمل طريقة الفرح الهستيرية بمناسبة عبور المريخ الى نصف النهائي برابطة الابطال لأول مرة، والتي حدثت بعد احتلال الفريق للمركز الثاني ـ رفقة مأمونة ـ دون وجه حق في المنافسة على الصدارة والتمتع بامتيازاتها..!!
* ثم وضع البرنامج الاعدادي المناسب لمباراتي نصف النهائي والترتيب لمقارعة بطل المجموعة الأولى سواء كان مازيمبي او المغرب التطواني او الهلال لأن اللهث خلف الشكاوى والاستئنافات سيضعف من عزيمة ورغبة اللاعبين في التقدم..!!
* تخريمة أولى: استقال مازدا من تدريب المنتخب عقب الهزيمة الرباعية امام الجابون ولا ادري ماذا كان ينتظر المدير الفني لصقور الجديان من منتخبنا الذي رماه قادة الكرة ووضعوه في المحرقة ورغم علمهم بمصيره الاّ انهم كانوا ينتظرون الفوز..!!
* تخريمة ثانية: استقالتك تأخرت يا مازدا وكل ما نرجوه ان تتمسك بموقفك وان لا تستجب للرجاءات والتوسلات المنتظرة من جانب قادة الاتحاد.. وعلى الوزارة ورفاق معتصم تحمل مسئولية المنتخبات كاملة..!!
* تخريمة ثالثة: رغم التحذيرات والمطالبة بعدم الخوض في تفاصيل الشكاوى الخاسرة الاّ اننا سنكون على موعد مع مقالات )الجرسة والدموع( المليئة بالعبارات الخفشارية والفلهمة العمياء التي في ظاهرها الحرص على المريخ بينما في باطنها بلاوي زرقا..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى