قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الداخلية المصرية تكشف حقيقة تعرض الإعلامي توفيق عكاشة للإغتيال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الداخلية المصرية تكشف حقيقة تعرض الإعلامي توفيق عكاشة للإغتيال

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 13:12

الداخلية المصرية تكشف حقيقة تعرض الإعلامي توفيق عكاشة للإغتيال

تعرض الإعلامي المصري توفيق عكاشة لمحاولة اغتيال ظهر اليوم الأحد بعدما استهدفت سيارة مجهولة سيارته وأطلقت عليها وابلاً من النيران ولكنه نجا منها بأعجوبة.
وقال خالد سليمان محامي عكاشة، إن الحادث وقع أسفل كوبري غمرة بامتداد شارع رمسيس بوسط القاهرة، حيث اعترضت سيارة مجهولة سيارة الحراسة الخاصة بالإعلامي المصري، وأطلقت عليها وابلا من النيران في محاولة لتعطيلها والانفراد بسيارة عكاشة التي كان ينتظرها مجموعة من 5 أشخاص على بعد أمتار قليلة، ولكن هرع قائدها مسرعا من النيران والذهاب بها بعيدا، وأعقب ذلك إطلاق عدد من الأعيرة النارية بشكل عشوائي لمساعدة الجناة على الهروب.
وأضاف أن الحادث نتج عنه تهشم سيارة الحراسة وإصابة عدد من أفرادها المكلفين من قبل وزارة الداخلية بتأمينه، فيما هرعت قوات الأمن للمكان حيث تحفظت على عكاشة وسيارته لحين وصول خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.
فيما نفى مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية المصرية ما نشرته بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت بشأن نجاة الإعلامي توفيق عكاشة من محاولة اغتيال.
وأوضح المسؤول أن عكاشة تعرض لحادث سير بسبب خروج سيارة فيات 128 من شارع جانبي لشارع لطفي السيد في اتجاه شارع رمسيس بوسط القاهرة أثناء مرور سيارة توفيق عكاشة وسيارة الحراسة الخاصة به، ما أدى لانحراف سيارة الحراسة واصطدامها بأحد أتوبيسات هيئة النقل العام، وأسفر ذلك عن تلفيات بسيطة بسيارة الحراسة دون وقوع إصابات. وأهابت وزارة الداخلية بوسائل الإعلام التأكد من صحة المعلومات من مصادرها الرسمية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى