تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

راسلمينيا32.. روندا روزي ضد فلويد مايويذر نزال القرن في WWE?!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

راسلمينيا32.. روندا روزي ضد فلويد مايويذر نزال القرن في WWE?!




راسلمينيا32.. روندا روزي ضد فلويد مايويذر نزال القرن في WWE?!

- قد يستغرب القارئ من مقترح حدوث مواجهة بين المقاتلة الأسطورية روندا روزي بطلة السيدات في UFC، وبين الملاكم الأسطوري الأمريكي فلويد مايويذر صاحب السجل الخالي من الهزائم، ولكن يبدو أن الحرب الكلامية بين النجمين قد تقود إلى هذه المواجهة ولكن في أرض محايدة وهي WWE.
تتحدث إدارة WWE بشكل مستمر عن انها تريد ان تجعل من مهرجان راسلمينيا 32 المقبل الأكبر والأعلى في الحضور الجماهيري بل وتحطيم كل الأرقام القياسية في عالم المصارعة، ويبدو أن الترتيب لنزال يجمع بين روندا ومايويذر هو بالفعل ما سيجعل WWE أن تحقق ذلك –وبسهولة- رغم صعوبة الاتفاق على هذا الأمر.
وباعتقادي ان إقامة نزال مثل هذا في مهرجان الأحلام القادم سيجعل WWE تحقق بالفعل كل الأرقام القياسية، لانه سيكون نزال تاريخي وقد يكون أيضا نزال قرن جديد ليس مثل الذي جمع بين فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو في شهر مايو الماضي، وإنما سيكون أكثر سخونة وإثارة.
أعلم تماما إن تخيل مثل هذا النزال على حلبات WWE وفي مهرجان راسلمينيا قد لا يمكن تصديقه لأن روندا ليست مصارعة كما ان مايويذر ليس مصارع، ولكن لا تنسى أن روندا روزي ظهرت في راسلمينيا 31 الماضي، وقامت بالعرك مع الأسطورة تريبل إتش في الوقت الذي كانت فيه ستلقن ستيفاني مكمان درسا قاسيا لولا أن ذلك لم يحدث لما تتمتع به الاخيرة من مكانة داخل WWE.
وماذا عن مايويذر؟
، فالملاكم الأمريكي نفسه ظهر في مواجهة تاريخية لا يمكن أن تنساها جماهير المصارعة مع عملاق المصارعة الحرة بيج شو واستطاع التصدي له وكان أيضا في مهرجان راسلمينيا 24.
ومثل الجميع إذا بدأت تخيل حدوث مثل هذه المواجهة فمن تتوقع سيكون الفائز؟
الحقيقة هي أن روندا روزي إذا واجهت مايويذر على حلبات الملاكمة فبلا شك المواجهة ستكون لصالح مايويذر الماكر الخطير صاحب السجل الخالي من الهزائم، فهذا ملعبه وهو يعرف جيدا كيف ومتى يكسب ويهزم الخصم، وربما تسكر أنف روندا في هذا النزال.
أما إذا كان المواجهة داخل قفص الفنون القتالية المختلطة UFC فلن يستغرب أحد إذا قلت أن النزال سيكون لصالح روندا روزي ولكن هذه المرة لن تفوز روندا في ثوان كما اعتادت في مواجهتها وإنما قد يستغرق الأمر جولة كاملة.
وإذا استغرق الأمر جولة كاملة فإن ذلك لن يكون في صالح مايويذر لأنه ستكسر ذراعه لا محالة خلال هذه الجولة.
لذلك فإن حلبات WWE ستكون هي الأنسب والاكثر إثارة لمثل هذا المقترح "الجنوني" لإقامة النزال بين روندا روزي وفلويد مايويذر وخصوصا مع وضع سيناريو ساخن من فريق الإبداع لتكون النتيجة مجهولة لنا وللجماهير، وصعب التكهن بها أو بأحداثها والامور التي ستسير فيها.
فهل بالفعل يمكن أن نسمع عن مواجهة في تاريخ 3 أبريل بمهرجان راسلمينيا 32 في صالة ستاد إيه تي أند تي في آرلينجتون؟، وما رأيك في حدوث هذا النزال؟

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى