لماذا على WWE إعادة كين إلى شخصية الوحش الأحمر

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

لماذا على WWE إعادة كين إلى شخصية الوحش الأحمر




لماذا على WWE إعادة كين إلى شخصية الوحش الأحمر

من المتوقع أن يعود كين إلى حلبات المصارعة في الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد غيابه في سيناريو الإصابة التي تسبب له بها بروك ليسنر.
شخصية كين، ألتي بدأت بشكل مثير كوحش أحمر دمر اندرتيكر في البداية، وخاض معه أشرس المعارك وصنعا معاً لحظات لا تنسى في عالم المصارعة، تعرضت لهزات مخزية من قبل فريق الإبداع، جعلت منه شبه أضحوكة في الفترة الأخيرة.
وبما أن هذا المصارع خرج بشكل سيء، فإن الوقت قد حان لإبعاده عن دور المصارع الثانوي، والاستفادة من عشق الجميع لشخصيته القديمة المرعبة، الوحش الأحمر.
من شأن عودة كين إلى هذه الشخصية أن يجعل من نزاله مع بروك ليسنر مهماً لو جرى، كما أنه سيكون خياراً جيداً للتعامل مع وحش عائلة ويات الجديد، برون سترومان.
كين الحالي، شخصية لا يمكن الاستفادة منها، ولم يتقبلها أحد، لكن عودته كوحش أحمر .. ستعيد له الهيبة، وتجعل من مبارياته مهمة، فليس منطقياً أن يفوز هذا الشخص على بروك ليسنر.. لكن من المنطقي أن نرى الوحش الأحمر يعود ويحطم الجميع بمن فيهم بروك!
عودة كين يجب أن تكون بالشخصية الأولى الأصلية، وليس بمجرد رجل يرتدي قناعاً، أي يجب بناء الشخصية من جديد على أن وحشاً انطلق، ويجب على الجميع أن يخشوه...

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى