قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الصحف الرياضية السودانية الصادرة صباحاليوم الاربعاء 20\2\2013

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصحف الرياضية السودانية الصادرة صباحاليوم الاربعاء 2022013

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأربعاء 20 فبراير 2013 - 8:55

ضغوطات على الكوكي لاقصاءالاجانب
علمت كفر ووتر ان الكوكي تعرض الى ضغوطات من اجلابعاد اللاعبين الاجانب عن مباراة اليوم امام الرومان باعتبار ان تركيزهم سيكون ضعيفا في مباراة اليوم على خلفية المشاكل التي يعانونهابسبب عدم حصولهم على حقوقهم المالية

ضغوطات على الكوكي لاقصاءالاجانب
علمت كفر ووتر ان الكوكي تعرض الى ضغوطات من اجلابعاد اللاعبين الاجانب عن مباراة اليوم امام الرومان باعتبار ان تركيزهم سيكون ضعيفا في مباراة اليوم على خلفية المشاكل التي يعانونهابسبب عدم حصولهم على حقوقهم المالية


ترواري يتسبب في نقل مشجع الى المستشفي
تسبب الهدف الاول الذي احرزه اللاعب تراوري في مرمي مريخ الفاشر في حدوث حالة اغماء لمشجع مريخي داخل استاد الفاشر وهو يتابع مباراة فريقه امام الهلال ونقل على اثره الى المستشفى


تراوري صانع افراح الهلال :هدفاي تتويج لجهود زملائي اللاعبين وماوجدته من حفاوة حفزني لاحراز الاهداف
قال انه سعيد ولن يتوقف عن معانقة الشباك
قال مهاجم الهلال تراوري انه سعيد بان يحرز اهداف الانتصار الذي حققه الهلال قبل قليل على مريخ الفاشر وقال ان الاهداف التي منحت الازرق الفوز جاءت تتويج لمجهودات زملائه اللاعبين الذين تعاونوا معه وابان ان ماحفزه للوصول الى شباك المريخ هو الاستقبال الكبير الذي وجده من جماهير الهلال بالفاشر قبل المباراة خاصة ان اعداد كبيرة من الجماهير حاصرته وقال انه لن يتوقف عن هز الشباك طالما انها تسعد الانصار


مساء اليوم بملعبه..المريخ يستضيف رومان الجزيرة لاسعاد الانصار واستعادة لقبالممتاز
جاكسون ومحمد موسي يقودان الهجوم..هيثم ..رمضانوالباشا في وسط الملعب
يستضيف المريخ مساء اليوم بملعبه الاتحاد مدني ضمن مواجهات الجولة الاولي من مسابقة الدوري الممتاز لدورته الاولي في نسخته الثامنة عشر التي يدافع عنها الهلال وتعتبر مباراة اليوم من المواجهات المهمة للعبور من المشاكل النفسية والاثار التي خلفها اجانبه الذين هددوا بالرحيل لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لثلاثة اشهر الى جانب مقدم العقودات بينهم والمريخ وكان المريخ قد اقام معسكرا تحضيريا في مروي وتونس اجرى فيه سبع مباريات امامالقيروان انتهت بالتعادل وفاز على البنزرت وخسر من الصفاقسي والنجم الساحلي وفاز على الملعب السوسي بثلاثة اهداف وعلى النفيزة بثلاثة اهداف وتعادل امام المنتخب الليبي بهدف لكل واختتم اعداده للموسم الجديد بسلسلة من التمارين القوية والناجحة بالخرطوم تحت اشراف مدربه الكوكي الذي وضع اللمسات الاخيرى على التوليفة التي تلعب مباراة اليوم وقام بتوزيع المهام والادوار على اللاعبين من اجل تحقق الفوز على الاتحاد مدني في مباراة اليوم.
امام الاتحاد فهو الاخر قد اقام معسكرا تحضيريا ناجحا بالابيض وكوستي والخرطوم خاض فيه سلسلة من المباريات الاعدادية القوية الى جانب معسكر قصير في عطبرة لعب فيه مباراتين امام الامل والدكة وعادالى الخرطوم ووضع مدربه اللمسات الاخيرة على توليفة المباراة بعد ان تابع المريخ على الواقع بعدالعودة من عطبرة ووقف على مواقع القوة والضعف فيه.
المريخ يعاني مشاكل قبل مباراة اليوم
يعيش المريخ ازمات قبل مواجهة اليوم امام الاتحاد مدني بعد اضراب لاعبيه الاجانب ورفضهم مواصلة التمارين وكام رفض المدافع باسكال الانضمام الى معسكر الفريق بالتاكا ما لم يحصلعلى كافة حقوقه ومتاخرات المرتبات لثلاثة اشهر الى جانب ازمات الحارس الحضري مما وضع المريخ في وضع لا يحسد عليه بسبب المشاكل المالية والتي لم يحلها المريخ بسبب عدم حصوله على عائدات الاعلانات .
الانتصار يقوده لعبور اخطر المطبات
هزيمة المريخ او تعادله في مباراة المريخ ربما وضعت المجلس في مواجهة الجماهير باعتبار ان المجلس رفض حل ازمات اللاعبين المالية وجعلها تتراكم لثلاثة وازمة الموقف بعد ان رفض الرحيل وهو ما يجعل المجلس يقف في خندق واحد مع اللاعبين لعبور الاتحاد اليوم تمهيدا لاستعادة العلاقة مع الجماهير تاهبا للموسم الجديد وحل كافة المشاكل المالية.
جاكسون ومحمد موسي يقودان الهجوم..هيثم ..رمضانوالباشا في وسط الملعب
من خلال متابعات الصحيفة اتضح ان المريخ وحسب الاتفاق بين المجلس المدرب سيتم ابعاد كل العناصر التي رفضت مواصلة اللعب بالمريخ والدفع بعناصر جديدةو يتوقع ان يلعب المريخ بتوليفة تضم كل من اكرم الهادي .. نجم الدين .. ضفر .. بلة جابر .. مصعب .. الباشا..رمضان عجب .. هيثم مصطفي ..امير كمال .. جاكسون ومحمد موسي فيما يتحول اللاعب المصري عصام الحاضري الى مقاعد البدلاء الا بحل ازمته امس.!!
تعديل في الجهاز الفني
يدخل المريخ الموسم الحالي بتعديل كامل في جهازه الفني بقيادة المدرب الكوكي وهذا ما يؤكد ان المريخ سيواجه مشاكل كبيرة من بينها البداية الصحيحة وكسب الثبات الانفعالي للمدرب واللاعبين خاصة ان هناك عددا من اللاعبين يشاركون لاول مرة مع الاحمر وهم هيثم .. جاكسون .. محمد موسي .. الىجانب عودة مشاركة امير كمال الذي لم يلعب اساسيا منذ مباراة الامل والمريخ في افتتاحخ مسابقة الممتاز في جولة الافتتاح في الموسمالماضي الى جانب عودة مشاركة اكرم الهادي سليم الذي غاب هو الاخر بسبب احتكار الحارس عصام الحضري لامر المشاركة في المبارياتالمحلية والافريقية.
الكوكي يعتمد غلى الاطراف
يعتمد مدرب المريخ في مباراة اليوم على طرفي الملعب الذين يلعب فيهما بلة و مصعب وهناك الاعتماد على الارسال الطويل من عمق الملعب ممثلا في اللاعب هيثم مصطفي وايضا هنا حلولا من اللاعبين الباشا و رمضان عجب ..
فيما يعتمد المدرب حداثة على الكرة الشاملة والكرة الجماعية بالاعتماد على الاسلوب الدفاعي المحكم والتحول السريع الى مرمي المريخ في حالة امتلاك الكرةللوصول الى مرمي المريخ مع التامين على منع المريخ من الوصول الى شباك الاتحاد للخروج على الاقل بنقطة من ملعب استاد المريخ في جولة اليوم وكان مدرب الرومان قد درب اللاعبين علىالهجمات المرتدة و اللعب الدفاعي .
جماهير المريخ تتدافع لمساندة اللاعبين
تتدافع جماهير المريخ الى ملعب استاد المريخ اليوم من اجل مساندة اللاعبين في مباراة اليوم امام الاتحاد مدنيفي مباراة الافتتاح والتي يتوقعان تاتي قوية ومثيرة بين الطرفين خاصة من اجل تحقيق الفوز لاسعاد الانصار.. ويتوقع ان يلعب مدرب الاتحاد على الضغط الجماهير بتاخير المريخ عن الوصول الى الشباك لمضان منعه من السند الجماهيري الذي يعول عليه المريخ اليوم
الاتحاد لم يكسب المريخ بملعبه
طوال مشاركات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز لم ينال الاتحاد مدني شرف الفوز علي المريخ في عقر داره رغمان معظم انتصارات المريخ علي ملعب امام الاتحاد كانت تاتي بشق الانفس بهدف او هدفين لهدف الا ان الرومانلم يصرعوا المريخ في امدرمان وهو ما يكون له مرده في مباراة اليوم خاصة ان المريخ ضم الى صفوفه لاعبين مميزن في الموسم الحالي الى جانب دعم العجب وفيصل موسي وبقية العناصر من الحرس القديم .
وتعتبر مباراة اليوم ايضا فرصة للمدرب حداثة لاثبات وجوده وهو في مواجهة المدرسة العربية في جولة الافتتاح من اجل اقناع انصار الاتحاد بانه افضل مدرب يقود النادي الاصفر والاسود بعدان قاده الى تحقيق حلمه بالعودة السريعة الى الدوري الممتاز في الموسم المنصرم .


الحضري يرفض المشاركة امام الرومان ويقول : ( سابواالحمار ومسكوا في البردعة)
فتح النار على مجلس المريخ بقناة الحياة
فتح عصام الحضري، حارس مرمى نادي المريخ، النار علىمجلس ادارة ناديه بسبب عدم تقاضيه مستحقاته المالية منذ 3 أشهر، مطالبا إياهم بتركه يرحل بهدوء وبالتراضي.
وقال «الحضري» بنبرة غاضبة في تصريحات لقناة «الحياة2»، الثلاثاء: «لا يوجد لاعب في التاريح يفتعل مشكلة مع ناديه، ولكن المشكلة في مسؤولي المريخ والقيادات المتواجدة حاليا والقائمة على رئاسة النادي».
وأضاف: «عندما حضرت للنادي كان الأستاذ جمال الوالي يتولى كل شؤون النادي المالية لكنه رحل وأخذ معه 5 أخرين من أعضاء المجلس، وبدأنا موسم جديد منذ شهر نوفمبر الماضي والتزمت في التدريبات ومر تثلاثة أشهر حتى الآن ولم أتقاضى مليما من مستحقاتي أو مقدم عقدي».
وتابع: «كما أن النادي لم يوفر لي استحقاقاتي كلاعب محترف من شقة وسيارة للتنقل، فأنا أجلس مع مدرب الحراس في أحد الفنادق وأذهب وأعود معه للمران ».
وشدد: «لكن كما يقول المثل في مصر (سابوا الحمار ومسكوا في البردعة)، الإعلام هاجمني واتهمني بأنني أبحث عن أمور مادية فقط مثل سيارة وشقة، وأنا أؤكد أنا مستعد أن أذهب للتدريب في ( توك توك ) وسأجلس عند أحد أصدقائي لكنني أريد مستحقاتي ما العيبفي ذلك».
وأردف: «عقدت جلسة، الإثنين،مع مسؤولي النادي وشكوا لي من مرورالنادي بضائقة مالية طاحنة وعرضوا علي الحصول على جزء من مستحقاتي والباقي بنظام التقسيط على مدار الموسم».
وأشار: «لكنني قلت لهم أنا عندي اقتراحين أترك لهم مستحقاتي وأرحل بهدوء وبالتراضي أو منحي مستحقاتي كاملة بالإضافة إلى الضمانات التي تؤكد ليعدم تكرار مثل هذا الأمر مرة أخرى».
وشدد «الحضري»: «لدي مباراة، الأربعاء، مع المريخ لكنني اعتذرت للمدرب بأنني لن أشارك حتى أحصل على مستحقاتي المالية كاملة، وطالما هم يرونني لاعب مشاكس وجلبت المشاكل فأنا أعطيتهم الحل فلماذا يتمسكون بي إذا كنت عامل مشاكل في الإعلام ومع الجماهير».
وأتم: «أنا كعصام ليس لدي مشكلة مع النادي ولا مع الجماهير ولكن مشكلتي أنني شخص صريح ولا أتهاون في حقي


المريخ السوداني(العالمي)
ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﺒﺪﺃ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ
ﺑﺮﻭﻣﺎﻥ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ
.
ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻣﻨﺔ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺑﺎﻟﻘﻠﻌﺔ ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ
ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻳﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻥ ﻓﻲ
ﺍﺳﺘﻬﻼﻟﻴﺔ ﻣﺸﻮﺍﺭﻩ ﺑﺎﻟﻤﻤﺘﺎﺯ
ﻛﺘﺐ: ﻫﻴﺜﻢ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﻠﻲ
ﻳﻌﺎﻧﻖ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻣﻨﺔ ﻣﻦ
ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﻠﻌﺒﻪ ﺑﺎﻟﻘﻠﻌﺔ
ﺍﻟﺤﻤﺮﺍﺀ ﺑﺄﻣﺪﺭﻣﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﻃﻮﻝ
ﻏﻴﺎﺏ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺃﻭﻝ ﻇﻬﻮﺭ
ﻟﻠﻤﻮﺳﻢ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ﺑﻌﺪ ﻣﻌﺴﻜﺮ
ﻧﺎﺟﺢ ﻟﻠﻔﺮﻳﻖ ﺑﺘﻮﻧﺲ ﺍﻟﺨﻀﺮﺍﺀ،
ﺣﻴﺚ ﻳﺴﺘﻀﻴﻒ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﻜﺮﺓ
ﺑﺎﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﻣﺪﻧﻲ ﻓﻲ
ﺍﺳﺘﻬﻼﻟﻴﺔ ﻣﺸﻮﺍﺭ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﻟﺒﻄﻮﻟﺔ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻭﺧﺘﺎﻡ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ
ﺍﻟﺠﻮﻟﺔ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﺍﻟﻴﻮﻡ، ﺣﻴﺚ ﺃﻛﻤﻞ
ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺟﺎﻫﺰﻳﺘﻪ ﻟﻤﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ.
ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺑﺸﻌﺎﺭ ﺟﺪﻳﺪ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ
ﺳﻴﺮﺗﺪﻱ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺷﻌﺎﺭ ﺟﺪﻳﺪ
ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻡ
ﻣﺪﻳﺮ ﺍﻟﻜﺮﺓ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﻮﺳﻰ
ﺑﺎﺣﻀﺎﺭﻩ ﻣﻦ ﺗﻮﻧﺲ ﻓﻲ
ﺍﻟﻤﻌﺴﻜﺮ ﺍﻷﺧﻴﺮ.
ﺗﺸﻜﻴﻠﺔ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻌﺔ
ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﻳﺪﻓﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ
ﻓﻲ ﻣﺒﺎﺭﺍﺓ ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﺑﺘﺸﻜﻴﻠﺔ ﺗﻀﻢ ﺃﻛﺮﻡ ﺍﻟﻬﺎﺩﻱ -
ﺑﺎﺳﻜﺎﻝ - ﻧﺠﻢ ﺍﻟﺪﻳﻦ - ﺑﻠﻪ ﺟﺎﺑﺮ
- ﻋﻼﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻳﻮﺳﻒ - ﺭﻣﻀﺎﻥ
ﻋﺠﺐ - ﺃﻣﻴﺮ ﻛﻤﺎﻝ - ﻫﻴﺜﻢ
ﻣﺼﻄﻔﻰ - ﺍﻟﺒﺎﺷﺎ - ﺟﺎﻛﺴﻮﺍﻥ
ﻣﻮﺍﻧﺰﺍ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻣﻮﺳﻰ.
ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ ﺗﻬﺘﻢ ﺑﺄﺯﻣﺔ
ﺍﻟﺤﻀﺮﻱ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ
ﺍﻫﺘﻤﺖ ﺍﻟﻔﻀﺎﺋﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺼﺮﻳﺔ
ﺑﺄﺯﻣﺔ ﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺕ ﺣﺎﺭﺱ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ
ﻭﻛﺎﺑﺘﻦ ﻣﻨﺘﺨﺐ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ
ﻋﺼﺎﻡ ﺍﻟﺤﻀﺮﻱ ﺣﻴﺚ ﺃﺟﺮﺕ
ﻗﻨﺎﺓ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﻮﺍﺳﻄﺔ ﺍﻟﻜﺎﺑﺘﻦ
ﺣﺎﺯﻡ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻫﺎﺗﻔﻲ ﻣﻊ
ﺍﻟﻼﻋﺐ ﻣﺴﺎﺀ ﺃﻣﺲ ﻭﺍﻟﺬﻱ
ﺃﻭﺿﺢ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻛﺎﻣﻠﺔ
ﺑﺠﺎﻧﺐ ﺍﻟﻜﺎﺑﺘﻦ ﺧﺎﻟﺪ ﺍﻟﻘﻨﺪﻭﺭ ﻋﺒﺮ
ﻗﻨﺎﺓ ﺩﺭﻳﻢ ﻭﻋﺒﺮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺠﻪ )ﺍﻟﻜﺮﺓ
ﻣﻊ ﺩﺭﻳﻢ

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى