قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مصر.. مقتل 29 مسلحا بعملية "حق الشهيد"

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

مصر.. مقتل 29 مسلحا بعملية "حق الشهيد"




مصر.. مقتل 29 مسلحا بعملية "حق الشهيد"

أعلنت القوات المسلحة المصرية الاثنين مقتل 29 من "العناصر التكفيرية المسلحة" شمالي سيناء مع بدء عملية عسكرية جديدة تستهدف "العناصر الإرهابية".
وأفادت القوات المسلحة في بيان لها أن القوات المسلحة قامت، بالتعاون مع قوات الشرطة، الاثنين ببدء العملية الشاملة "حق الشهيد" للقضاء علي العناصر الإرهابية في مناطق رفح والشيخ زويد والعريش في شمال سيناء.
وأضاف البيان أن عناصر من الجيش الثاني الميداني وقوات الصاعقة والتدخل السريع، والتعاون مع وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة، قامت بمداهمة تجمعات لمن وصفتهم بـ"التكفيريين" والقضاء عليهم، بحسب ما ذكر مراسل سكاي نيوز عربية.
وأسفرت عمليات المداهمة عن "مقتل 29 عنصراً إرهابيا وتدمير المناطق التي تتمركز بها هذه العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى عدد من العربات والأدوات التي تستخدمها تلك العناصر في عملياتها الإجرامية".
كما قامت العناصر المتخصصة بتطهير الألغام والعبوات الناسفة التي قامت تلك العناصر بنشرها في عدد من المواقع والمنشآت والطرق الرئيسية بتلك المناطق.
وأشار البيان إلى مقتل ضابط وجندي وإصابة 4 آخرين عندما انفجرت عبوة ناسفة في مركبتهم خلال مداهمة إحدى البؤر الإرهابية.
وكان الجيش المصري أعلن في وقن سابق مقتل ضابط ومجند، وإصابة 6 آخرين، الاثنين، إثر تفجير عبوة ناسفة في شمال سيناء، في حين يستكمل الجيش المصري عملياته ضد المسلحين في المحافظة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى