ألمانيا تهزم اسكتلندا 3-2 بمباراة مثيرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

ألمانيا تهزم اسكتلندا 3-2 بمباراة مثيرة




ألمانيا تهزم اسكتلندا 3-2 بمباراة مثيرة

قاد اللاعب توماس مولر منتخب بلاده، وحامل لقب بطل العالم، ألمانيا، للفوز على اسكتلندا الاثنين، بعد أن أحرز هدفين وصنع الثالث، لتقترب من التأهل لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016، حيث باتت على بعد نقطة واحدة من التأهل.
ومع تبقي جولتين على نهاية المجموعة الرابعة في التصفيات، باتت ألمانيا تملك 19 نقطة في صدارة المجموعة مقابل 17 نقطة لبولندا صاحبة المركز الثاني، التي سحقت جبل طارق 8-1.
وحلت إيرلندا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة إثر فوزها على جورجيا بهدف دون رد، قبل أن تواجه ألمانيا في أكتوبر المقبل.
عودة إلى المباراة، التي شهدت سجالاً في إحراز الأهداف، حيث افتتحت ألمانيا التسجيل، وفي كل مرة كانت اسكتلندا تحقق التعادل، وتختتمه ألمانيا قبل أن تنتهي المباراة.
افتتح مولر، البالغ من العمر 25 عاماً، التسجيل لألمانيا في الدقيقة 18، عندما اصطدمت تسديدته بلاعب من اسكتلندا قبل أن تسكن الكرة الشباك، ثم تعادلت اسكتلندا )أصحاب الأرض( في الدقيقة 28، عندما وضع ماتس هوملز مدافع ألمانيا الكرة في مرماه بطريق الخطأ.
غير أن مولر أعاد منتخب بلاده للمقدمة بضربة رأس من مدى قريب، ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 34.
وتعادلت اسكتلندا مرة أخرى بعد تسديدة من جيمس مكارثر قبل نهاية الشوط الأول، لكن مولر أرسل تمريرة عرضية حولها إيلكاي غندوغان بتسديدة متقنة في الشباك ليحرز الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 54.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى