تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. 24 القرشي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. 24 القرشي




نبض الصفوة
امير عوض
24 القرشي

*من حق “الصفوة” التعبير عن رفضها للقرار.. طالما كان ذلك بوسائل “سلمية” و عبر أسلوب “حضاري” كما حدث نهار الأمس..
*تجمع “الأحباب” يدفعهم الشعور بالظلم و غبينة ظلت في الصدور تجاه من يحاولون العبث بمعشوقهم كلما سنحت له فرصة و علي قدر ما إمتدت أياديهم بإستخفاف مقيت كل مرة!!
*ماذا تخيل قادة الإتحاد أن تكون “ردة فعل” الصفوة و هم يشاهدون بأم أعينهم “مضابط إجتماع” اللجنة المنظمة “مسربا” بخط اليد!! و كأنه “يحمل البشري” لجماعة أخري لا تريد الخير للمريخ و مني نفسها أن تراه خاسرا للنقاط و لو إقتضي الأمر عندهم بلي عنق القانون!!
*حتي الرد علي الشكاوي كان “مغلفا” بالإستحقار و الإستخفاف علي كيان المريخ العظيم، إذ لم تكلف اللجنة “المخرمجة” نفسها عناء الإستفسار من إتحاد دولة “جنوب السودان” بخصوص اللاعب “طوك” مثار إحدي الشكوتين!!
*و كانت “ثالثة الأثافي” في تحديد “الغرامات” التي أوقعت علي الأندية، بتغريم نادي المريخ “خمسة ألف جنية” للحصب بالقوارير.. مقابل “ألفي جنية” لجمهور “متفلت” كجمهور “الأمل” الذي حصب الملعب “بالحجارة” مرارا و تكرارا و أوقف مباراته مع “الخرطوم الوطني” و حرم ذات مرة فريقه من اللعب علي أرضه، فكيف وازنت لجنة “الخرمجة” فرض أتاواتها بين ناد أدمن “الإنفلات” و آخر “قلما” يخرج جمهوره عن السلوك القويم?!!
*هل تصور “أباطرة” الإتحاد العام بأننا سنلقاهم “بالأزهار و الورود” و نهتف بأسمائهم و نحملهم علي الأعناق، بعد كل هذه “العراقيل” و الظلم المبرمج تجاه النادي?!!
*لذلك خرج العشرات من “الصفوة” حاملين “لافتات” في سلوك حضاري لإيصال رسالة للإتحاد مفادها أننا مللنا الظلم، و كرهنا منافساتهم التي تصب في إتجاه واحد و كل غرضها فوز “ناد معين” رغم أنف القانون”!!
*هي “شرارة” و إنطلقت الآن.. تعلن إيقاد “نيران” رفض الظلم و الهوان و الإستخفاف بالعقول و إختفاء “بعض المستندات” التي تؤيد شكوي المريخ ضد الأمل..
*و علي قادة الإتحاد “الفاشل” أن لا يرتعبوا خوفا و فرقا.. فوسائلنا لإيصال تزمرنا “سلمية” و حضارية كما هو إسمنا.. فقط عليهم ردع “تأنيب الضمير” عندهم إذا صحي ذات يوم!!
*قد يحدث كما حدث اليوم.. و يستنجد “الفشلة” بالشرطة لتفريق “المتظلمين” سلميا.. و لكن أتراهم يغصبوننا علي حضور المباريات إذا فكرنا في “مقاطعة” هذه المنافسة المنحازة التي تمتلئ جورا و فسادا و تحويرا?!!
*هي “رسالة” و قد وصلت.. رغما عن تعاملهم معها “بقلة حكمة” بإسلوب “تعالوا خمومهم” الذي أوغر الصدور و جعل الدم يغلي في العروق!!
*لن نتوقف عن محاربة إتحاد الفشل بلجانه الظالمة و سنعبر عن آرائنا بعشرات الوسائل لنفضح تماديهم في الإلتفاف علي الحقائق.. إلي أن يقضي الله أمرا كان مفعولا.
*نبضات أخيرة*
*24 شاب من الصفوة.. يمثلون نواة “ثورة الغضب” ضد إتحاد الظلم..
*عشرات الوسائل “السلمية” كفيلة بإيصال رسالتنا.. و لن يفلح عندها تكميم أفواهنا أو كسر أقلامنا.. و الرهيفة التقد..
*إنها بداية النهاية “لدولة الظلم” و عهد الفاشلين الذين دمروا الكرة السودانية بمحاباتهم و سلبهم لروح القانون..
*سنقاطع المباريات.. و نشجب و ندين و نصيح بأفواهنا عند المباريات حتي ينصلح “عود” الإتحاد أو يغادر غير مأسوف عليه..
*حتي لو قرر الرئيس عدم الإنسحاب في الإذاعة الرياضية “التي قيل أننا قاطعناها” فاليلعب الفريق و اليقاطع الجمهور لإيصال رسالته بدفع قيمة التذكرة “لمحاسب النادي” دون قطعها حتي لا يستفيد “الإتحاد” و يكون بذلك قد ضمن عدم خسارة النادي.. و لندع لهم الإستاد بورا لتموت المنافسة “الميتة إكلنيكيا” سلفا..
*دولة الظلم “إهتزت” مع أول بادرة.. و القادم أقسي و أمر.. فمن له بمجابهة كيان يغطي قرص الشمس أو يزيد.
*نبضة أخيرة*
لقد هرمنا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى