قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. لن يكون عصيا أو عزيزا على الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

غيض من فيض .. خلف الله أبومنذر .. لن يكون عصيا أو عزيزا على الهلال

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 7:27

غيض من فيض
خلف الله أبومنذر
لن يكون عصيا أو عزيزا على الهلال

# لاعبو هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقابه القرآن ، يعلمون جيدا وجهازهم الفني بل يحفظون عن ظهر قلب ما هو المطلوب منهم في مباراتهم أمام سموحة المصري بالإسكندرية في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعتين لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال .
# لاعبو هلال السودان وجهازهم الفني يعلمون ويحفظون عن ظهر ما هو المطلوب منهم ليصعدوا للدور نصف النهائى للبطولة ، ولن يكون عصيا أو عزيزا عليهم تحقيق ما هو مطلوب اذا فعلوا قدراتهم ومواهبهم وخبراتهم وأدوا المباراة بقوة وثقة وتركيز عال وقدموا المستوى الفني الرفيع طيلة زمن اللقاء المباراة .
# لن يكون عصيا أو عزيزا على لاعبى هلال السودان الخروج بنتيجة ايجابية تكفل لهم الصعود للمربع الذهبي للبطولة الأفريقية ان لم تزكيهم لصدارة المجموعة الأولى وذلك لأنهم الأفضل فنيا وبدنيا على مستوى الأفراد والمجموعة من منافسهم المصري بالإضافة الى أن لاعبي الأزرق العاتي لديهم الدوافع والآمال والتطلعات التى تحفزهم لتقديم الأفضل وهى بطاقة الصعود للمربع الذهبى واسعاد قاعدتهم الجماهيرية العريضة ، عكس لاعبى سموحة الذين يأدون المباراة بدون دوافع أو طموحات وآمال وتطلعات بعد أن تبددت حظوظهم تماما في الترقي للمربع الذهبى .
# ما يردده ويتناقله البعض من أن جهة من الداخل للأسف تولت تحفيز لاعبى سموحة المصري وجهازهم الفني ومجلس ادارة النادى ورصدت لكل لاعب آلاف الدولارات من أجل هزيمة الهلال واخراجه من البطولة ، ورغم اننا لا نستبعد ذلك على الاطلاق الا أن تحفيز لاعبى سموحة وان كان بمليون دولار لكل لاعب لن يضيف الى لاعبى سموحة قدرات فوق قدراتهم وخبرات فوق خبراتهم كأفراد وكمجموعة في جميع خطوط الفريق وكما يقول المثل الشعبي ) المحرش ما بكاتل(.
أضحك في الساحة
# أقترح على الأخ الأكبر الزميل مأمون أبو شيبة أن يسمى عموده أو زاويته ) أيهما جاز لغويا وطاب لفظيا ( )أضحك في الساحة ( بدلا عن )قلم في الساحة ( فقد كتب على التوالى من التناقضات والأسئلة التى لا تحتاج لإجابة ما يضحك فعلا .
# الأخ الأكبر الزميل أبو شيبة كتب وهو بكامل قواه العقلية وحالته المعتبرة شرعا وقانونا ما معناه )ليس التحكيم هو المعوق الرئيسي لمسيرة النادى ، فالنادى يعاني من عيوب فنية ويعاني من قلة البدلاء الأكفاء ويعاني من سوء تقديرات جهازه الفني وعدم معرفة الطريقة الأمثل لضرب الدفاعات المتكتلة.. ويعاني من عدم علاج العيوب الكبيرة مثل ضعف التسديد بالرأس وعدم إجادة تسديد ركلات الجزاء..
· لولا كل هذه العيوب في النادى والتي فصلناها أمس لما كان للتحكيم أي أثر على نتائج الفريق ، وعلى الجهاز الفني أن يحترس من مباراة هلال الأبيض في كأس السودان بعد غدٍ ويعمل على تحاشي كل أخطائه السابقة وتقديراته غير السليمة..
· والمطلوب أيضاً من اللاعبين استشعار المسئولية والاجتهاد لإخراج النادى من هذه البؤرة الحرجة، وحتى لا يتفاقم الموقف سوءا (. ثم تساءل أمس في زاويته
( من أين عرف خالد عزالدين إن النادى لم يدعم شكواه في لاعب الأمل بمستند يؤكد إيقاف اللاعب لعام؟ إن لم يطلعه مسئول بذلك .. ووضح إن مستندات إيقاف اللاعب تبخرت في اتحاد القضارف.. يذكر إن معلومة إيقاف اللاعب جاءت على لسان رئيس اتحاد القضارف كما قال رجال مجلس ادارة النادى (… فعلا مضحك .
غيض
# لا نستبعد أن تقوم جهات داخلية بتحفيز لاعبى سموحة بآلاف الدولارات من أجل أن يهزموا هلال السودان ويقصوه من البطولة الأفريقية حتى يغطوا على فشلهم على المستوى الداخلى فنيا واداريا واعلاميا وجماهيريا ، لا نستبعد ذلك فقد حرضوا وساعدوا نادى كانو بلارز النيجيري من قبل ليشكو الهلال ويبعده من نفس البطولة من دور المجموعتين وسافروا للقاهرة من أجل الشكوى وكشفهم قرن شطة.
# يا أبو شيبة أخوى اذا كان نجمة المسالمة تعاني من كل هذه العيوب التى ذكرتها في اللاعبين وجهازهم الفني والتى لا حصر لها ، بل بلغت الجبال طولا ولا توجد في فريق بالدرجة الثالثة ولا حتى في فريق ناشئين عايزين تحرزوا بطولة كيف ؟
# بعدين يا أخى اذا كان أعضاء مجلس ادارة نجمة المسالمة ذكروا ان معلومة ايقاف لاعب هلال كادوقلى جاءت على لسان رئيس اتحاد القضارف ، ولاحظ )على لسان رئيس اتحاد القضارف ( أى لم يقدم لهم مستند ، يبقى الأخ الزميل خالد جاب معلومة ان ناديك لم يقدم مستند من وين ؟ يكون كلمو الفنان على ابراهيم اللحو يعني ؟ اذا كان خالد جاب المعلومة من اللحو يكون خالد واللحو اتلوموا .
# بعدين طالما كل هذه العيوب الفنية والبدنية في لاعبى نجمة المسالمة وجهازهم الفني لدرجة أنو اللاعبين ما بعرفوا يثبتوا الكورة وما بعرفوا يعكسوها وما بعرفوا يضربوا رأسيات وجهازهم الفني يسئ تقدير الامور ولا يجيد وضع الاسلوب الناجع لتجاوز أو تخطى دفاعات المنافسين ، طيب كونوا واضحين مع الجمهور وكلموه .
# أكتبوا الحقيقة وقولوا ما عندنا فريق وما عندنا جهاز فني عشان جمهوركم يقتنع وما يتهور وفي كل مباراة يحصب الملعب بالحجارة وقوارير المياه الفارغة ويعتدى على الحكام ويهدد مجدى شمس الدين وبكرى المدينة يعتدى على مساعد الحكم لفظيا وبدنيا ) كده وكده ( وأخونا عبدالقادر همت يصرح ان الشكوى مضمونة .
# شكوى شنو المضمونة يا عبدالقادر همت أخوى الطلعت فالصو زى شوارع الخرطوم بعد المطرة وأنت رئيس هيئة تطوير ولاية الخرطوم ليك عشرة سنين.
# شكوى شنو المضمونة يا همت أخوى وأنتو أول ناس في تاريخ العالم تشتكوا وتخسروا الشكوى ومع خسارة الشكوى يغرموكم مبلغ مالي )ميتة وخراب ديار(

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى