قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أسود وفهود.. و)حمل وديع(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. أسود وفهود.. و)حمل وديع(..!!

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 8:04

كرات عكسية
محمد كامل سعيد
أسود وفهود.. و)حمل وديع(..!!
-
* فجأة تبدلت ثقة المريخاب في فريقهم، وتبخرت الاحلام الوردية في الفوز بلقب ابطال افريقيا، او هكذا تحدثت تصرفاتهم خلال الفترة الاخيرة، وتحول النقاش عن تطابق ملامح البطولة مع الاحمر الى تفكير في الانسحاب و)تحريش( للجماهير..!!
* انقلبت أحوال المريخاب فجأة رأساً على عقب، وصار الفوز في مباراة تنافسية سواء في الدوري أو الكأس من اكبر وأعمق الأحلام، ذلك بعد الفشل في الحصول على نقاط مباراتي الامل وهلال كادوقلي من داخل المكاتب وفي الميدان..!!
* نعم لقد ارتبك المريخاب بداية من المجلس ومروراً ببعض الهتيفة وانتهاء بالجماهير التي تلقت توجيهاً من القادة بالشروع في الحصول على حقوق المريخ والحفاظ عليها بصرف النظر عن الطريقة التي يتم بها اقتلاع تلك الحقوق..!!
* ولعل ما اثار الضحك يتمثل في تلك العبارات التي ترددت عقب صدور قرار رفض الشكوتين والمتمثل في تأكيد ان المجلس المريخي دعى الى اجتماع عاجل لإتخاذ قرار يقضي بالانسحاب من الدوري.. انسحاب عدييييل كده يا عالم..?! طيب اعملوا لينا )تمهيد( او تقديم..!!
* وطوال ليلة أمس الأول اشتعلت القروبات والمواقع الحمراء بالتهديد والوعيد وعبارات كدت اصدّقها رغم علمي بضعف وهوان المجلس الذي اثبتت التجارب ان عنترياته لا تقوى على قتل ذبابة وانتظرنا الصباح بفارق الصبر لمعرفة الحقيقة من السراب..!!
* لا ادري ما اذا كان التلويح بقرار الانسحاب محمود العواقب بالنسبة لقادة المجلس او اولئك )الببغاوات( الذين لا يعرفون غير ترديد العبارات الخنفشارية المغلفة والتي تجعل المتابع المسكين يعتقد معها ان )القبة تحتها فكي(..!!
* بالامس خرج رئيس النادي بتصريحات ناااااعمة اكد من خلالها متابعتهم لشكوتي الامل وهلال كادوقلي والتقدم باستئناف، ونفى ما تردد عن الانسحاب من كأس السودان والدوري وتاااااني جاب سيرة البطولة الافريقية التي تعتبر البعبع الذي سجّد الجميع..!!
* الحقيقة يا سادة ان مجلس المريخ الذي سلّم نفسه لتجاوزات الحضري وتراوري وبله جابر والباشا وغيرهم من اللاعبين، ومارس )الانبراش( معتمداً في تعامله بالعبارات الراجفة التي اوحت وكأن وضعية اللاعب أعلى من المجلس.. والارشيف موجود..!!
* دعوني أقول لكم ان ما يحدث هذه الايام من حرب هامشية يسعى البعض لإلباسها ثوب غير ثوبها ما هي الاّ هروب من واقع آخر يعيشه كل مريخي راجف رعباً وخوفاً من ملاقاة الهلال في نصف نهائي الابطال والذي يعني تبدد الآمال..!!
* انها الحقيقة التي يتهرب منها المريخاب الراجفين الذين لا ثقة لهم في فريقهم ويعلمون تمام العلم ان ملاقاة الاحمر للهلال تعني تبخر الاحلام وضياع الفرحة الهستيرية بالعبور لأول مرة في تاريخ النادي الى نصف النهائي الافريقي..!!
* الخلاصة التي أود الاشارة اليها تتمثل في ان )الحرب المفتعلة( في قضايا الشكاوى والاستئنافات المتعلقة بهلال كادوقلي )الأسود( والامل عطبرة )الفهود( أظهرت المريخ كـ)الحمل الوديع( لا لشئ سوى لأن قادة النادي تعاملوا بكل الاستهوان..!!
* تخريمة أولى: تابعنا المريخ بقيادة مجلسه يعيد ويكرر ذات العبارات الحمضانة والمتعلقة بمطالبته بابعاد حكام الخرطوم من ادارة مباريات الفريق سواء في الدوري او الكأس.. ولعل تكرار تلك الاسطوانة يحمل معه تأكيدات عملية للضعف والهوان..!!
* تخريمة ثانية: سقط منتخبنا الأولمبي في مباراته الأولى بنهائيات دورة الألعاب الافريقية امام الكنغو البلد المضيف )1/2(.. واعتقد ان سفر الأولمبي بدون اعداد هو الذي تسبب في الهزيمة والبداية المتواضعة..!!
* تخريمة ثالثة: بعثة الاتحاد الجزائري ستصل الخرطوم اليوم وفي هذه الخطوة اشارة تضع المريخ وقادته امام ضرورة اغلاق كل الملفات الداخلية والتفرغ للمواجهة الافريقية التي لا بديل فيها للاحمر غير الفوز ورد الاعتبار..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى