الاولمبي السوداني يخسر بهدفين لهدف من الكونجو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

الاولمبي السوداني يخسر بهدفين لهدف من الكونجو




الاولمبي السوداني يخسر بهدفين لهدف من الكونجو
-
خسرمنتخبنا الاولمبي مباراة الافتتاح امام نظيره الكونجولي بهدفين لهدف في المقابلة التي جمعتهما عصر اليوم بالعاصمة برازافيل نجح اصحاب الارض في المبادرة و التسجيل مع انطلاقة المباراة ونجح ولاء الدين في ادراك التعادل قبل ان يضيف اصحاب الارض الهدف الثاني انتهي عليه الشوط الاول الذي شهد ضربة جزاء ضائعة لمنتخب الكونجو ابعدها الحارس محمد المصطفي.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب السوداني معادلة النتيجة وشكل هجمات متواصلة ولكن دون الوصول للشباك حتي اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز البلد المنظم.
ورغم الهزيمة التي تعرض لها المنتخب إلا ان المدير الفني للمنتخب السوداني محي الدين الديبة اشاد بالمستوي الطيب الذي قدمه المنتخبين خاصة في الشوط الثاني من جانب المنتخب السوداني.
وقال ان فريقه قدم مباراة كبيرة مقارنة بالإمكانيات المتوفرة لديهم، وان سوء الطالع لازم المنتخب في اغلب فترات المباراة.
وأضاف: "النتيجة التي انتهت عليها المباراة مقبولة امام بلد منظم وأمام منتخب يقوده المدرب الكبير الفرنسي كلود لوروا".
وأشار الي ان المنتخب لم يجد الوقت الكافي للاستعداد لهذه البطولة التي يشارك فيها الاول مرة وان الفريق ادى ثلاثة تدريبات فقط قبل مواجهة الكونغو، وأشاد الديبة بطاقم التحكيم الذي ادارة المباراة.
لعب للمنتخب السوداني محمد مصطفي في حراسة المرمى، محمود امبدة وخالد العلمين ومازن شمس الفلاح وشريف اسحق وشيبون وبشة وابوعاقلة وجعفر واحمد نصر الدين بالإضافة لمحمد عبدالرحمن واطهر الطاهر وحمزة.
وسيخوض المنتخب الاولمبي السوداني مباراته الثانية امام المنتخب الزيمبابوي يوم الخميس المقبل على ان يختتم مبارياته في الدور الاول أمام بوركينا فاسو يوم الاحد الثالث عشر من سبتمبر الحالي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى