كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. جربوها يا مريخاب.. ولن تندموا..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. جربوها يا مريخاب.. ولن تندموا..!!




كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد
.. جربوها يا مريخاب.. ولن تندموا..!!

* استجاب اتحاد الكرة لطلب المريح وقام بتأجيل مباراته في ربع نهائي كأس السودان امام هلال التبلدي تحديداً، ولو كان للطلب علاقة بالمريخ او فرضنا الاحمر مكان التبلداوي لرفض التأجيل دون النظر للموضوع الاّ بالدوافع الشخصية..!!
* أجل الاتحاد المباراة، فما كان للمريخ الاّ الاعتراض على المواعيد الجديدة لربع نهائي الكأس.. ولعل الاتحاد سيقوم بتطبيق اللائحة ويؤجل المباراة ليوم آخر حتى يستوفي المريخ المدة القانونية التي تفصل المواعيد الجديدة عن اللقاء الافريقي..!!
* نقول ذلك ونعلم ونتابع اشتعال الموقف من الجانب المريخي الذي يسعى بعض المنتمين اليه الى تحقيق انتصارات ولو وهمية على قادة الاتحاد، حتى ولو كانت على شاكلة رفض المواعيد الجديدة لمباراة هلال التبلدي..!!
* وفي الوقت الذي يتوارى فيه بعض قادة المجلس والاعلام و)كباره( خلف الجماهير التي لا ترضى في المريخ اي شئ، في هذا الوقت بالذات ستصل الخرطوم بعثة اتحاد العاصمة الجزائري وأعلن المدرب عن رغبته في الفوز على المريخ با م درمان..!!
* قادة المجلس وعرابيهم يهرولون من مركز شرطة الى الاخر، والصفحات تتعاطى مع القضية التي حسمها الاتحاد و)تلوك( و)تمضغ( في قصص انصرافية لأجل تحقيق مكاسب شخصية ومواعيد المواجهة الافريقية اقتربت ولم يتبقى عليها سوى ساعات..!!
* انها الانصرافية بعينها والخواء الذي سيمهد الطريق لحدوث ما لا تحمد عقباه للفرقة الحمراء سواء في ختام ربع النهائي او مباراتي نصف النهائي.. ولا ادري كيف يتعامل بعض الهتيفة بتلك الطريقة دون وضع اي اعتبار للمواجهة المرتقبة..?!!
* نعم لقد )بلع( المريخاب ـ بما فيهم من يدعون الحرص على مصلحة النادي ـ الطعم وصاروا يوجهون سهامهم السامة الى صدر الفريق ويهددون استمراريته ويساعدون في ضرب استقراره بأساليبهم الاستفزازية والتي لا تخرج عن العنتريات الكاذبة..!!
* مجلس المريخ ضعيف باتفاق السواد الأعظم من محبي النادي، ولعل تلك الحقيقة تضع الاسرة الحمراء امام ضرورة )مباصرة( الأمور بشكلها الحالي الى حين الفراغ من أهم وأبرز وأصعب المباريات وبعدها سيكون لكل حادثة حديث..!!
* جل محبي المريخ يدركون ان دخول الهلال في المنافسة عقب الفوز على مازيمبي اربك الحسابات الحمراء وذلك ليس تقليلاً من شأن المريخ بقدرما هو شفقة عليه خاصة وان مباريات القمة لا تعترف بقوة او ضعف هذا وذاك لأن لها حساباتها الخاصة..!!
* وانا مثل غيري اعلم تمام العلم بمستوى المريخ المتطور خاصة في ربع النهائي والخوف كل الخوف ان يأتي الهلال الذي لم يتأكد عبوره لنصف النهائي حتى الآن وبفريقه الحالي ويستند على ان القمة تلعب بدون مقاييس ويتفوق على الاحمر..!!
* سادتي لقد جربنا سياسة النفخ والتطبيل والدلال وعبارات الغزل مع اللاعبين ولكننا لم نجرب حتى الآن طريقة استفزازهم رغم انها ـ اي تلك السياسة ـ اثبتت نجاحها غير مرة بدليل ما حدث للمريخ نفسه في تونس امام الصفاقسي فلماذا لا نجرب هذا الأسلوب..?!!
* تخريمة أولى: الواقع يحتم علينا وضع التجارب المريرة السابقة امام اعيننا وقتلها بحثها لأجل الاستفادة خاصة وان الفرصة الحالية المتعلقة بعبور المريخ لنصف النهائي قد لا تتكرر قريباً.. فكونوا على قدر التحدي الصعب والمرتقب..!!
* تخريمة ثانية: مباراة الاتحاد الجزائري اقتربت واعتقد ان المنطق يحتم على كل فرد من افراد الاسرة المريخية تناسي ما يحدث محلياً والتركيز في المواجهة المرتقبة التي يسعى من خلالها رفاق امير كمال للفوز على بطل المجموعة..!!
* تخريمة ثالثة: قليل من المنطق والتعامل بالحكمة سيعبر المريخ المرحلة الحالية ولو من باب تفويت الفرصة على من يخططون سراً لضرب الزعيم.. ولنا عودة باذن الله لهذا الموضوع الحيوي المهم..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى