تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اوف سايد .. حسن محجوب .. الجمهور صوت المريخ القوى

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09092015

مُساهمة 

اوف سايد .. حسن محجوب .. الجمهور صوت المريخ القوى




اوف سايد
حسن محجوب
الجمهور صوت المريخ القوى


· يقينى ان ما خرج به اجتماع اللجنة المنظمة تاكيد على ظلم المريخ وعدم الانحياز له كما يروج اعلام الأزرق.
· وطبيعى ان ترفض جماهير المريخ كل أشكال الظلم وتعبر عن نفسها بتلك الصورة الحضارية وهى تقف امام مبانى الاتحاد فى وقفة احتجاجية سلمية.
· يقينى بانه كلما كبر الظلم كبرت شدة الغضب وشعب المريخ فى الشدة باس يتجلى وجماهير المريخ الحقانية لا ترضى الظلم …شعب المريخ له ست نقاط سلبت فطبيعى ان يثور ضد الظلم
· المريخ ناد كبير ولا يمكن ان يتورط فى شكاوي خاسرة واكيد بان المريح سيناهض الظلم الذى تعرض عبر الطرق القانوينة وسيستانف القرار..
· يا جماهير المريخ .. لمريخ له مبارة ثارية يوم الجمعة ضد اتحاد العاصمة الجزائرى الذى فاز على المريخ بمساعدة اصحاب الياقات السوداء الذين رفضوا هدف شبيون الذى لايصد ولايرد..
· ومبارة الجمعة هى مبارة الجماهير.. جمهور المريخ وحده سينتصر..
حان وقت رد الاعتبار وحصد الألقاب… نداء المريخ لكل جماهيره الوفية.
لا تخاذل ولا ضعف ولا انكسار… صف واحد وصوت واحد ضد الظلم والتطاول.
الحشود الحمراء حان وقت ظهورها فاحتشدوا بالطبول والدفوف وصوت هادر لا يهدأ ولا ينحسر.
· نظموا الصفوف ووحدوا الجهود لتنصروا المريخ…..شبع ناديكم من مرارة الاستهداف والتعدي والاستخفاف……لتكتبوا اليوم رسالتكم للتاريخ قوية بالمداد الأحمر نصرة للمريخ….لن يكون الزعيم في وجودكم ضعيفا أو حملا وديعا……منكم تنطلق الروح ملتهبة ومشتعلة تحفز فريقكم وتدفعه للفوز.
· من قلعة الابطال الحمراء .. ارسلوا رسالتكم فلقد طال الصمت وامتدت حبال الصبر… ليروا اليوم وجهكم الثائرا… ليروا ثورة قلعة الانجازات والبطولات التي تزين جيد البلاد.
· المريخ بكم يقوى .. وبكم يتجلى .. وينتصر ويرد كيد الظالمين…..إنها مباراتكم يا جماهير المريخ .. وفرصتكم فلا تضيعوها…… شعاركم والنصر هدفكم والغاية التي لا بديل عنها.
ان سايد
· لماذا يصمت الاتحاد ولم يعلق أو يدين الظاهرة السالبة والكيل بمكليين )قلق..ونزار حامد ( ولماذا لا يتخذ الإجراءات الصارمة تجاه مساخر الحكام وتأثيرهم على نتائج المباريات؟
· أين كان قادة الاتحاد وهم يشاهدون عمل منظم ومرتب يتم في المدرجات باتلاف كراسى القلعة الحمراء .. أين دور الاتحاد العام وبعض الحكام يمهدون الطريق لنادي ليفوز بالبطولات ويقدمونها له في طبق من ذهب عبر النقاط المجانية؟
· أين الاتحاد وهو يمارس فضيلة الصمت في غير محلها ويتفرج على كل نماذج سوء السلوك ومصدرها وكأن الأمر لا يعنيه البتة.
· لقد صبرنا على الانحياز والظلم والكيل بمكيالين السياسة التي تضرر منها المريخ ودفع فواتيرها غالية..فكيف يفوز المريخ ويحقق بطولة والظروف كلها ضده وساحاته مستباحة؟ وعندما يحاول الدفاع عن حقوقه تكمم الأفواه؟
· ليس غيركم يا جماهير المريخ من يدافع عن كيانها فهبوا في حشود تجلل الأرض وتزلزل المقبرة دون تفلت…أرفعوا أصواتكم وجهزوا الحناجر لتهتف دعما ومساندة لفريقكم فلن يستطيع أحد أن يسد الحلوق أو يضع كمامات في الأفواه..
· مبارة الجمعة فرصة للعودة للتشجيع القوي والهادر والصوت العالي والدعم المتواصل والتواجد الكبير في المدرجات يمكنكم أن تبدلوا الواقع وتحولوا الأحزان لأفراح.
المريخ يناديكم فردا .. فردا .. من كل الاتجاهات .. ومختلف الأماكن لتنصروه وتهبوا لنجدته .. وحمايته.
· اقول لاعبى المريخ …كونوا كما تشتهي جماهيركم .. ودعوها تفاخر بكم .. وتصفق لكم حتى وأن رفضت المستديرة أن تطاوع وتمنحكم الفوز……هذه المرة أرفعوا رأسها بالدفاع القتالي عن الشعار والذود عن البطولة … أجعلوا كل من يشاهدكم يشعر بأنكم قادمون لرد الاعتبار وإيقاف التجاوزات .. وهدم قصور المحلية المصنوعة بدعم الحكام..
· جمهور)التعبئة(….. صوت المريخ القوى

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى