المريخ يضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة الاتحاد بمران قوي أمس

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092015

مُساهمة 

المريخ يضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة الاتحاد بمران قوي أمس




المريخ يضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة الاتحاد بمران قوي أمس

وضع الفريق الاول بالمريخ اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي تلعب مباراة الغد ضد سوسطارة بعد ان ادى مرانه الرئيسي مساء امس الاربعاء على ملعبه بأمدرمان استعداداً للمباراة التي يستضيف فيها فريق اتحاد العاصمة الجمعة المقبل بأم درمان برسم الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعتين لرابطة أبطال أفريقيا، بمشاركة جميع اللاعبين.
وتابع المران جماهير غفيرة ظلت تؤازر اللاعبين بالدفوف والطبول والهتافات الداوية.
وحرص المدير الفني الفرنسي جارزيتو على تحسين المخزون البدني بجانب تدريبات اخرى لرفع كفاءة الاداء الجماعي والضغط المستمر على حامل الكرة وتنويع اللعب والانتقال بالهجمة من لمسة واحدة عبر الأطراف مع ضرورة التمرير خلف المدافعين لاستغلال سرعة بكري المدينة بجانب بطء اللاعب الجزائري.
وعقب المران قدم جارزيتو محاضرة مهمة أكد من خلالها ان ثقته بجميع اللاعبين وبوسع اي مجموعة يقع عليها الاختيار ان تؤدي بقتالية وتنجز المهمة بهدوء بعد ان حسموا امر تأهلهم للدور قبل النهائي.
ويختتم المريخ مناورته في الثامنة والنصف من مساء اليوم بحصة تدريبية خفيفة بملعبه لمدة ساعة واحدة سيحرص على متابعتها رئيس واعضاء مجلس الادارة وقيادات مجلس الشورى

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى