قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نبض الصفوة .. امير عوض .. ما لا يقتلنا يقوينا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نبض الصفوة .. امير عوض .. ما لا يقتلنا يقوينا

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 10 سبتمبر 2015 - 7:43

نبض الصفوة
امير عوض
ما لا يقتلنا يقوينا

*الحرب “الخفية” ضد كيان المريخ بوضع المتاريس و الألغام لتعطيل مسيرته، لم تعد خفية علي أحد.. بل أصبح كل شئ مكشوفا بعد سقوط “ورقة التوت” التي كانت تغطي البعض بدعوي قومية المنصب!!
*إتحاد عام “فاشل” بدرجة الإمتياز في تنظيم شئونه الداخلية، تتحكم في قوانينه “القابله للتطويع” الموازين الإنتخابية التي تضمن لعرابيه إستمرار التشبث بالكراسي.. التي تدر عليهم “الدولارات” من النثريات و السفريات “الفيرست كلاس” غير إنعاش الأعمال “الخاصة” لبعضهم..
*إتحاد عام ينظر لنادي مثل “الأمل العطبراوي” بمنظور ما يمكن أن يقدمه له “إتحاد عطبرة” و ضمان أصوات إتحادات ولاية نهر النيل و علي ذلك قس!
*أما “لجنة التحكيم المركزية” فهي تشكل “الإنحياز و الظلم” في أبشع صوره.. و قادتها و الفشل “صنوان”، كيف لا و هم الذين يتكفلون “بالتبرير الفطير” لاخطاء حكامهم.. و يصنفونها من زمرة أنها “غير قاتله” مع أنها حرمت المريخ من نقاط كانت كفيلة بوضعه في صدارة الممتاز “البطولة الأفشل” في العالم أجمع..
*بطولة سيئة التنظيم.. و ملاعبها لا تصلح “في الغالب” لمجرد المشي عليها.. ناهيك عن الركض و ممارسة كرة القدم، و فوق هذا و ذاك فهي موجهة من داخل “المكاتب” ليفوز بها ناد معين!!
*بطولة لا تستحق شرف أن يطلق عليها لقب “البطولة الأكبر” فكل ما فيها منحاز بلا خجل..
*و إن أنسي لا أنسي “لجنة الإستئنافات” بقراراتها التي تثير العجب العجاب.. و ما قرارها “بإعادة” مباراة المريخ و الأمل من الدورة الأولي ببعيد عن الأذهان.. ذلك القرار الذي “يرقد” الآن كقنبلة موقوتة سيفجرها “مترصدي” الزعيم حال هدوء الأوضاع، ليعودوا بنا للمربع الأول حيث التخبط و الإنشغال معهم حتي نفقد التركيز كما حدث في الأيام الماضيات!!
*لتعلم “لجنة الإستئنافات” قبل أن تمارس “سخفها” أن إعادة المباراة المذكورة دونه و “لحس الكوع” إن أرادوا تحقيق الإعادة..
*المريخ.. أكبر نادي في “سودان المريخ” و صاحب أكبر شعبية، حيث يشجعه أكثر من ثلثي السودانيين.. و مع ذلك تعامله هذه اللجان بإستحقار و كأنه “غريب” مهيض الجناح!!
*فئة معينة.. تخصصت في ظلمنا و خداعنا و تغبيش رؤيتنا.. لتظهر ممارسات جديدة مثل إختفاء المستندات أو تغيير التقارير أو تسريبها للصحف و كذلك القرارات.. و الشواهد موجودة..
*حتي أبناء المريخ في الإتحاد العام أو اللجان تم “تدجينهم” و مارس ذلك “اللوبي” ضغطا كثيفا عليهم فصاروا “لا يهشوا لا ينشوا” محسوبين علينا عددا لا فعلا.. فيا حسرة علي ترشيحهم و مساندتهم من الكيان..
*إذا كان هذا “الدرك السحيق” الذي أوصلتنا إليه هذه “الفئة” بأساليبها القذرة و أصابعها السرطانية يسمي بالدوري الممتاز.. فنحن نعلن تبرأنا من بطولة “الدوري المنحاز” و أتمني أن يكمل المريخ ما تبقي من الموسم بالفريق الرديف “ليشيع” رفات البطولة الأكبر لمقبرة الظلم و الترصد..
*و ليأتي حكام “الغفلة” و يعيثوا في الأرض فسادا كما يحلوا لهم.. و ليهناء نادي الحكام ببطولاته المزيفه فقد تركنا له الجمل بما حمل..
*بطولة الدوري المنحاز لا تشرفنا و لا تشبهنا.. فنحن قد تعلقت همتنا بما هو أرفع و أجدي.. و همنا الآن هو مواصلة المسير من أجل الأميرة السمراء..
*إذا كانت النفوس كبارا.. تعبت في مرادها الأجسام.. و نفوس الصفوة تعلقت “بالثريا” و تركت “الثري” لي ناس “قريعتي راحت” بحكامهم و لجانهم و مساعديهم من “ديدان” إخفاء المستندات و تغيير التقارير..
*سنوجه كل هذه الطاقة “السلبية” التي بثوها في جسدنا.. إلي طاقة “إيجابية” تحمل براكين الغضب و زلازل الإحساس بالظلم لتضرب و تزيح كل من يقف في طريقها حتي تنال اللقب الأفريقي الغالي..
*ويل لكم لقد أيقظتم “المارد” في نفوسنا.. و سنحول كل ما نشعر به من “ذل و غل” إلي أداة تبني مجدا لنادينا و تخط شرفا جديدا “لا قبل لكم به” أيها المتشبعون في “المحلية” و الماكثون فيها عقودا طالت و ستطول..
*هيا أيها الصفوة.. لنقترب من المحبوب.. و لنجعل أجسادنا و هتافنا له “درقة” تحميه من الظلمه.. و لنوجه غضبنا نحو غاية أسمي و شرف أرفع نكاد نحسه و نراه قريبا بإذن الله.. فهيا لنغيظ من “كاد لنا” بمزيد من التشجيع، و لنرعب من “ظلمنا” بمزيد من المؤازرة حتي ننال مبتغانا و حينها ستمتلئ “المستشفيات” بمرضي إنفجار المرارة..
*هو حراك بدأ سلبيا.. و علينا الإستفادة من هذا التقارب و الإلتفات لمواجهات الزعيم.. و تحويل طاقاتنا لطاقات داعمة للهدف الأهم لنا جميعا.
*نبضات أخيرة*
*ننتظر عقوبة “الإتحاد العام” في حق لاعب “الهلال” المتهرب من الإنضمام للمنتخب الوطني نزار حامد..
*وصلت بعثة “الإتحاد الجزائري” بحمد الله.. و حلت بين ظهرانينا ضيوف كرام من شعب كريم..
*بغض النظر عن نتيجة مباراة “الإتي” فيجب علي غارزيتو أن ينفذ تصريحاته بعدم إشراك أي لاعب نال بطاقة قبلا.. خوفا من نيل البطاقة الثانية و التي ستعرضه للإحتجاب من أولي مواجهات دور الأربعة.. فالبطاقة يمكن أن يمنحها الحكم خطأ و لا سبيل لتجاوزها لأن الكاف لا “يسحب” البطاقات عبر النظر لأشرطة الفيديو كما يفعل نظيرة الأوربي، لذلك لا مكان للمجازفة هنا و يكفينا ما نلنا هذا الموسم من الصافرات الخاطئة..
*لا تجازف بالعشرة “المهددين” يا غرزة.. و لو إنهزمنا “بالعشرة” طالما أن المباراة ودية و لا تغير نتيجتها في الترتيب..
*لا مكان لإتفاقات “مسبقة” مع الإتحاداوية أو الحكم عن المباراة.. و إلا عد ذلك من “باب التواطؤ” و لا يوجد ما يسمي بتواطؤ لا يضر.. فدعوا غارزيتو و لاعبيه بدون ضغوط في هذه المباراة تحديدا..
*تري أي فريق سيلاقينا من مجموعة “الحمام الزاجل” و أيهم سينال “شرف” تفريغ غضبتنا.. عن نفسي أتمني أن نلاقي “حمام” البيت لنعلمه الفرق بين المحلي و القاري و تتأكد صدارة “نمور الورق” المسنودة بالمساعدات..
*مباريات دور الأربعة “الذي لم يصعد له فريق من مجموعة حمام الوادي حتي الآن” يحكمها المصري المتميز جهاد أبو جريشة و الحيمودي “أبو لكمة” و لا مجال هنا لأي مساعدة خارجية!!
*تري متي سيجبر الإتحاد “نادي الهلال” علي دفع الغرامة التي أوقعت عليه نظير “تكسير” جماهيره مقاعد إستاد المريخ? و لماذا لا يبدأ الإتحاد في الخصم من مدخولات هذا النادي لحين إكمال المبلغ طالما أن الدخل في يد الإتحاد? و الخوف أن يكون الإتحاد قد عفا ما لا يملك!!
*يجب أن تطالب أدارة النادي الإتحاد بخطاب رسمي و تستعجل التعويض.. و تحدد مدي زمني للتسديد بدون مماطلة، و يكفي كل هذا الإنتظار..
*بكل جرأة طالب البعض بالغاء “فقرة الإمبراطور” في برنامج “عالم الرياضة” و التي يقدمها “الخبير” فيصل سيحة الذي لا ذنب له في ذلك سوي أنه “صدح” بالحق و قال ما يرضي ضميره من صحة أهداف الزعيم و خطل ضربة الجزاء “المضحكة” أمام أهلي مدني!! و لن نستغرب فنحن في زمن العجائب و تعتيم الحقائق و تكميم الأفواه، فالآخرين أصبح الظلم لا يكفيهم بل أصبحوا يطالبوننا بعدم ذكر كلمة ظلم حتي!!!
*جاء في الأخبار “رفض” إدارة هلال الأبيض تأجيل مباراتهم في كأس السودان مع المريخ.. و لعلهم هددوا “بالإنسحاب” و هذا من “المضحكات المبكيات”
*إنسحبوا يا “ريال الأبيض” و الدوري بعدكم حيتوقف و الإتحاد حيتحل و الفيفا حتسقط و إحتمال تندلع الحرب العالمية الثالثة جراء إنسحابكم!!
*و أيه رأيكم تاني حنأجلها يوم و “بالقانون” أبقي فرجونا “بياناتكم” الخنفشارية و تصريحاتكم النارية.. و نفذوا إنسحابكم.. حقيقة المحرش ما بقاتل!!
*وزعت جماهير “الصفوة” الورود علي لاعبيها في التمرين.. و أتت لرفع الروح المعنوية لنجومها في مبادرة رائعة لجمهور أكثر إدهاشا..
*نبضة أخيرة*
سنرد علي كلما حدث لنا بيان بالعمل بكأس خارجي.. و لا عزاء للمحلين.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى