تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 10.09.15 الكامل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10092015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 10.09.15 الكامل




تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 10.09.15 الكامل

- بدأ عرض سماك داون أحداثه بالإعلان عن مواجهة قوية بين سيث رولينز ورايباك على طريقة لومبرجاك التي يتجمع بها المصارعين حول الحلبة، ومواجهة أخرى بين فريق رومان رينز ودين أمبروز وجيمي أوزو ضد فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي وكزافير وودز.
دخل المصارع الغامض براي وايت إلى الحلبة برفقة لوك هاربر والوحش برون سترومان وتحدث عن خصومه رومان رينز ودين أمبروز وبدأ يبث رسائل التهديد، ثم انتقل للحديث عمّا فعله الفريق “للأفعى” راندي أورتن في عرض الرو وأعاد لقطات من هجومهم عليه، وانتهى المشهد بصراخ سترومان بهتاف “اهربوا”.
النزال الأول
سيزارو – يهزم – ذا ميز
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع جيمي أوزو ودين أمبروز ورومان رينز خلف الكواليس حول مواجهتهم لفريق نيوداي في هذا العرض، وأكد الثلاثي على فوزهم بالمواجهة، وسخر رينز وأمبروز من خصومهم في نيوداي.
النزال الثاني
المصارعة بايج – ضد – ساشا بانكس
انتهت المواجهة دون فوز أي طرف بسبب حدوث عراك كبير بين نايومي وتامينا سنوكا من جهة وبيكي لينش وتشارلوت من جهة أخرى، مما دفع الحكم إلى طردهم إلى خلف الكواليس، لكن ذلك لم يحدث وعاد العراك من جديد لكن داخل الحلبة بهجوم فريق BAD على بايج التي تم انقاذها من قبل زميلاتها وسيطر فريق PCB على الحلبة بعد طردهم للفريق الخصم.
قابل المذيع بايرون ساكستون بطل WWE للوزن الثقيل خلف الكواليس حول ما فعله ستينج بتحطيم تمثاله في عرض الرو الأخير، وعبّر رولينز عن غضبه من مما فعله ستينج وتحدث عن مواجهتهما في ليلة الأبطال إلى جانب مواجهته لجون سينا، قاطع شيمس الحوار وتبادل كلاهما عبارات التهديد في نهاية المقابلة.
النزال الثالث
فريق رومان رينز وأمبروز وجيمي أوزو – ضد – فريق كوفي كينجتسون وبيج إي وودز
انتهت المواجهة بين الطرفين عندما حل الظلام الدامس على الصالة ثم ظهر فريق الوايت في الحلبة وقام برون سترومان بتنفيذ ضربته القاضية بينما كان رينز وأمبروز بعيدان قليلا عن الحلبة، حاول الثنائي انقاذ شريكهم لكن الظلام عاد من جديد، وعندما عادت الإضاءة مرة أخرى اختفى براي وايت وباقي فريقه من الحلبة بينما كان جيمي ملقى على أرض الحلبة.
النزال الرابع
فريق فيكتور وكونور – يهزم – فريق لوتشا دراجونز
شاهد المصارع ستاردست النزال من جانب الحلبة مع فريقه الجديد وهاجم سين كارا وكاليستو بمساعدة فيكتور وكونور، واستمر الهجوم إلى أن دخل المصارع نيفيل وأنقذ فريق لوتشا دراجونز من قبضة ذا أسينشن وستاردست.
قابلت المذيعة رينيه يونج بطلة الديفاز نكي بيلا التي كانت برفقة شقيقتها بري وأليشا فوكس، وسألتها عن احتمال إيقاف المصارعة تشارلوت لها وهزمها على اللقب قبل أن تحطم الرقم القياسي في مدة حمل الحزام، استبعدت نكي خسارتها وأكدت أنها ستدخل التاريخ كأفضل السيدات، قاطعت تشارلوت الحوار وتبادلت التهديدات معها.
النزال الخامس: لومبرجاك
سيث رولينز – يهزم – رايباك
تجمّع عدد كبير من المصارعين حول الحلبة كان من ضمنهم بيج شو ومارك هنري وذا دادلي بويز وستاردست ودولف زيجلر وجاك سواجر وزاك رايدر وذا أسينشن ولوتشا دراجونز ونيفيل وكيفين أوينز وآخرون، وبدأت معركة كبيرة بين المصارعين المحبوبين والمكروهين عندما سحب بيج شو رايباك من الحلبة وضربه بجانب الحلبة.
وهو ما أغاظ مارك هنري الذي هاجمه بقوة لتشتعل المعركة بين الطرفين انتهت بابتعاد الجميع من حول الحلبة التي بقي بها رولينز الذي استفاد مما حدث لتثبيت رايباك بعد ضربة بيدجري، وانتهى العرض على مشهد احتفال سيث رولينز بانتصاره حاملا حزام WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة قبل أن يغادر الحلبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى