المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك
احدث الملفات بالموقع

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. نحنا معاكم والله أداكم..!!

اذهب الى الأسفل

اضرب واهرب .. عبدالمنعم شجرابي .. نحنا معاكم والله أداكم..!!

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 8:00

اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
نحنا معاكم والله أداكم..!!
* اللهم بعدد خلقك وزنة عرشك ورضا نفسك ومداد كلماتك نسألك صحة بلا علل وايماناً بلا خلل.. وعملاً بلا جدل وعبادة بلا كلل.. ونعوذ بك من الخطأ والنسيان والذلل وضعف البدن وضيق السبل وسوء المنقلب ومن تقلبات الدهر.. اللهم اعنا على دنيانا بديننا وعلى آخرتنا بتقوانا وعلى انفسنا بيقيننا ووسع لنا الخير واصرف عنا الضر فان عزيمتك لا ترد وقولك لا يكذب ونعيمك لا ينفذ.. ولطفك بعبادك لا ينقطع ورحمتك تغطيهم.. جمعة مباركة وكل جمعة وانتو طيبين..!
× وصلت الدفعة الأولى من جرحى الحرب اليمنية لتلقي العلاج بوطنهم الثاني السودان ولا علاقة لنا هنا بالحرب واسبابها ومسبباتها وما يهمنا هنا الجانب الانساني والرياضيون قبل غيرهم معنيون بالأمر وياريت ياريت يتحرك القطاع الاهلي الحكومي متمثلاً في اتحاداته وانديته وهيئاته المختلفة وفي معيته القطاع الحكومي متمثلاً في وزارتي الشباب والرياضة الولائية والاتحادية في تفقد الجرحى والوقوف معهم وتقديم الدعم المادي والادبي والمعنوي لهم تحت شعار تصور كيف يكون الحال لو ما كنت رياضي سوداني واهل الحارة ديل ما اهلي..!
× تحدث غارزيتو واكثر الحديث وكرر بأنه سيخوض مباراة اليوم بالصف الاحتياطي لا الاساسي وكرر القول وكرره حتى حسبت انه يأخذ الاذن في ذلك من مجلس ادارة النادي واعلام وجماهير المريخ ولا ارى سبباً في ذلك طالما الفريق الجزائري نفسه يغيب اساسييه ويخوض المباراة بالاحتياطي.. عموماً المباراة "ودية" ونتيجتها لا تقدم ولا تؤخر ويرجى السماح لغارزيتو ان يفعل ما يفعله وكفى..!
× اكمل الهلال جاهزيته وحسب لكل صغيرة وكبيرة حسابها وتحت شعار لا تسامح مع سموحة استعد لتقديم مباراة تليق ان شاءالله ببطل النسخة الحالية في البطولة الافريقية والكوكي اظنه في ورطة من يختار وامامه اكثر من نجم متألق في كل خانة.. وكل نجم تواق ليقدم نفسه بطلاً يسعد السواد الاعظم من اهل البلاد وقولوا يارب يارب يارب انصر الهلال..!
× جاء في الاخبار ان مجلس المريخ اتخذ قراراً بمنع قادة الاتحاد العام من حضور مباراة اليوم ضد الاتحاد الجزائري.. وعشنا وشفنا الاصغر يقرر ضد الاكبر والمرعى يعاقب الراعي.. عشنا وشفنا ان النادي يعلو على الاتحاد في امر الآمر فيه الاتحاد القاري الذي يتعامل مع الاتحادات الوطنية لا الاندية.. عموماً امر الرياضة عندنا اختلط فيه الحابل بالنابل وضاقت واستفحلت حلقاته ولما ضاقت ضاقت زيادة..!
× تصريحات مسؤولي سموحة الجادة وجدية لاعبي الفريق وجهازهم الفني يتوجب على الهلال ان يأخذها مأخذ الجد.. فسموحة يرفض ان يخرج من مولد المنافسة بلا حلاوة وفي المنافسة كلها لا حلاوة تعلو على حلاوة نقاط الهلال.. وضمان النتيجة لصالح الازرق التي يقدمها البعض ضارة ضارة والضمان الاضمن في المباريات هو ما تنتهي عليه المباراة وهذا ما لزم التنويه..!
× المريخ ناد كبير يتعامل بالقانون لا بالانفعال.. هذا ما جاء على لسان الزعيم محمد الياس محجوب تعليقاً على رفض شكوى المريخ ضد الامل عطبرة وهلال كادوقلي مقابل تصريحات عنترية اطلقها بعض مجلس الادارة يطالبون فيها بتدخل الجمهور وبتصريحات اخرى تطالب بانسحاب المريخ من منافسات الاتحاد العام ومقاطعته.. وختاماً فود الياس اكد ان الكبير كبير اما ما جاء على لسان المهندس همد والذي قال فيها معتصم جعفر فقد تعاطف المريخ والهلال لن يرضى عنه ابداً.. نتركه دون تعليق..!
× الاهلة الذين وقفوا بقوة ضد محاباة الاتحاد العام لسنين طويلة.. الاهلة الذين استنكروا الهدايا التي منحها بعض الحكام للمريخ منحته العديد من نقاط الممتاز التي لا يستحقها.. الاهلة الذين سخروا من محاولات تعدي المريخ على القانون.. وضحكوا من قرارات اتخذها المجلس الأحمر بالانسحاب من منافستي الدوري والكأس هؤلاء الاهلة هم الذين سيقفون مع مريخ السودان اليوم في مباراته الودية مع اتحاد العاصمة فأهل هلال الوطنية في قضايا الوطن لهم الصدارة كما هي لفريقهم في الممتاز ونحنا معاكم والله اداكم..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى