مشاهد رياضية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092015

مُساهمة 

مشاهد رياضية




مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
محاولة لارضاء الاحمر !!

] يستضيف المريخ بملعبه مساء اليوم اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الاخيرة من دوري مجموعتي رابطة الاندية الابطال .
]المواجهة هي ثارية في المقام الاول وذلك حتي يعلم الفريق الجزائري انه لم يفز علي الاحمر في الجزائر بجهد لاعبيه وانما عن طريق حكم مرتشي!
]الثار من الجزائري مطلب جماهير المريخ التي نثق في انها لن تتخلي عن عشقها وهي تزحف منذ وقت مبكر صوب القلعة الحمراء لمساندة الفرسان الحمر ومؤازرتهم حتي يحققوا الانتصار!
] ندرك ان نتيجة المواجهة لا تقدم ولا تؤخر في ترتيب الفريقين لكننا نتطلع لتاكيد افضليتنا علي اتحاد العاصمة الذي حظي بدعم الحكام!
]مطلوب من لاعبي المريخ الذين يقع عليهم الاختيار لتمثيل الفريق الاداء بقوة واصراركبيرين حتي يجبروا الجزائريين علي عدم مغادرة منطقتهم الدفاعية!
]نتطلع لتحقيق الفوز ولكن يجب الا يكون علي سلامة اللاعبين وعدم فقدهم في مقبل المباريات!
]وهذا يقودنا لتكرار مناشدتنا لجماهيرنا الوفية والمحبة للونين الاحمر والاصفر لتقف الي جانب اللاعبين مهما كانت النتيجة ومهما كان سوء اداء بعضم!
] لا نتوقع تالق جميع اللاعبين خاصة وان الفرنسي اكد ابعاده لعدد من الاساسيين ودفعه بعدد من الذين لم يشاركوا باستمرار!
]المواجهة تعني الكثير للفريق الجزائري والذي يسعي لانهاء هذه المرحلة بلا خسارة او تعادل وهو ما يمنح لاعبينا الدافع ليحظوا بشرف الفريق الوحيد الذي تسبب في خسارة الاتحاد للنقاط!
]وان كان من وصية للاعب المريخ فاننا نذكرهم بوفاء هذا الجمهور الذي ظل مساندا ومؤازرا لهم دون ان يتوقف عن اداء مهامه وبالتالي فان الواجب يحتم عليهم رد بعض الدين!
]انتصروا من اجل اسعاد تلك الجموع التي لم تقصر في توفير دعم او مؤازرة!
انتصروا لذاتكم
مشهد اول
]رفضت لجنة البرمجة التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم برمجة المباراة التي قررت لجنة الاستئنافات العليا اعادته وهي مباراة المريخ والامل العطبراوي في الدورة الاولي من الممتاز!
]لجنة البرمجة التابعة للاتحاد لا ترفض قرارا الاستئنافات لكنها سعت لارضاء المريخ في هذه المرحلة وامتصاص غضب جماهيره بعدم برمجة المباراة !
]اتحاد الكرة الذي ظلم المريخ برفضه لشكوتين صحيحتين يامل في تجاوز خلافاته مع الاحمر وجماهيره من خلال ارجاء برمجة المباراة المغادة وليس رفض قرارلجنة الاستئنافات وهي حيلة لن تنطلي علي المريخ وجماهيره!
مشهد ثاني
]تراجع مدرب اتحاد العاصمة عن تصريحاته التي اطلقها قبيل وصول بعثة الجزائري الي الخرطوم والتي اكد من خلالها دفعه بالاساسيين في مباراة اليوم ليصرح الان باته لن يجازف بمشاركة الذين يتهددهم الايقاف بمعني ان موقف الفريقين صار متشابها في كل شئ
]سواء لعب الاتحاد بالاساسيين او البدائل فان المطلوب من لاعبي الاحمر الوصول للشباك الجزائرية مثني وثلاث ورباع وبالعدم مرة واحدة!
هزيمة الاتحاد مسؤلية اللاعبين قبل الجهاز الفني والجمهور.
مشهد اخير
]فات علي لجنة البرمجة ان شعب الاحمر اكثر وعيا من ان تنطلي عليه مثل هذه المراوغة التي تهدف لامتصاص غضب الجمهور !
]وتعلم ان اللجنة ستعلل ما حدث باعتباره حالة نسيان ليس الا !!
]مطلوب من لاعب المريخ الفوز علي الاتحاد والرد علي )الاتحاد(!
]جمعة سعيدة علي الجميع

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مشاهد رياضية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى