تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الصدى .. عمر الجندي .. المريخ يكتب سطور التاريخ

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092015

مُساهمة 

الصدى .. عمر الجندي .. المريخ يكتب سطور التاريخ




الصدى
عمر الجندي
المريخ يكتب سطور التاريخ

· بالأمس ثار البركان الأحمر واخمد ثورة سوسطارة وفك شفرة الاتحاد التي استعصت على الجميع الا الزعيم.
· تجرع الاتحاد خسارته الأولى وسيشهد التاريخ بان المريخ كتب سطوره عن جدارة واستحقاق في شباك المنصوري.
· حقا الصفوة كانت في الميعاد والاحمر الوهاج قدل.
· وصدق غارزيتو عندما قال بانه يعرف كل اسرار الفرق الجزائرية ولا تستطيع الفوز عليه الا بعوامل خارجية.
· ثأر المريخ من خسارته الوحيده التي كانت بفعل فاعل.
· وعندما وجدنا التحكيم النزيه عاد لاعبو الاتحاد الى فندقهم عشاء يبكون.
· آه يا مريخ العظمة، من غيرك يحطم الأرقام.
· للمرة السادسة على التوالي وعلى ملعب القلعة الحمراء تحافظ على نظافة الشباك وتفشل الفرق في الخروج حتى بالتعادل، ما اروعك يا مريخ السعد يا فخر البلد.
صدى ثان
· لا اجد مبرراً لاهتمام الاهلة باخبار المريخ وتجاهلهم للقاء فريقهم سوى انها عقدة الدونية التي ظلت وستظل مستأصلة في دواخلهم حتى احراز بطولة خارجية والتي نضعها في خانة رابع المستحيلات.
· حتى كبيرهم الذي علمهم السحر قفز فوق الحواجز وافتى بلسان خبراء الكاف بضرورة الكشف عن المنشطات في المربع الذهبي للبطولة الافريقية وقبل ان ينال شرف التأهل.
· ونسي او تناسى الكاردينال بان اول سابقة كشف منشطات واللاعب الذي وقع في المحظور كان ينتمي للهلال.
· ولا نقول له كما يقول المثل السوداني الفيك بدربو وكان على الكاردينال تحسس قدميه قبل النطق بذلك الحديث الذي يعيد الاحداث ويقلب المواجع.
· والذاكرة متقدة وتحفظ التواريخ والأشخاص والازمنة والامكنة وخلو الطابق مستور.
· صدى قبل الأخير
· كالعادة قام الاعلام الأزرق بتحريف حديث مدرب المريخ غارزيتو.
· ذكر غارزيتو بانه يتمنى مواجهة مازيمبي.
· ولم يقل بانه يخشى مواجهة الهلال بل تمنى عدم الوقوع مع المغرب التطواني.
· ولكن ماذا نفعل مع أصحاب القلوب المريضة الذين ينخر الحقد والحسد في دواخلهم.
· غارزيتو لا يخشى الهلال مطلقا وسطور التاريخ موجودة بتحقيق الفوز بخماسية نارية لا تزال آثارها باقية حتى الآن لدى الاهلة.
· وهو اول مدرب يجعل الاهلة يكرهون اسم المقبرة بعد ان حولها غارزيتو الى مفخرة لمازيمبي.
· اهل المريخ ومن داخل قلوبهم يتمنون تأهل الهلال واحتلاله للمركز الأول في مجموعته ومواجهة الزعيم.
· وفي اول منازلة بالقلعة الحمراء سيعرف الاهلة من الذي طفى النور.
آخر الاصداء
· يا مريخ يا مدرسة لعب وفن وهندسة.
· مريخ الابطال يختلف عن مريخ الممتاز.
· الرقم 13 عفوا ممنوع الوصول اليه حاليا الا بامر الزعيم.
· هدف المريخ بالأمس سيكون مادة أساسية ضمن مقررات التربية الرياضية.
· من كوفي الى الوجع بكري المدينة الى ديديه الى شباك المنصوري دون ان يلمسها اي لاعب من الاتحاد.
· ديديه الله عليه، كسب الرهان في اخطر امتحان.
· نحن فوق عزنا الاتحاد ما بهمنا.
· الفوز بالأمس هو ابلغ رد على استهداف المريخ داخليا ونجد لهم العذر، فما قدمه المريخ بالأمس جعل كل الفرق ترتعد خوفا من مواجهته.
· نحن سجلنا التآلف في انفعالات الاجنة.
· شوفوا المريخ كيف بلعب، الزعيم هيبة في الملعب، الاحمر الوهاج شوفوا لمن هاج كسر الدنيا، امشي يا زول اوع تتكهرب.
· يا مريخ قد عقدنا العزم انا في رحابك سائرون موقنون بزعامتك مهما تكاثرت الظنون، فالمرء اما ان يولد مريخياً او لا يكون.
· الله يدينا الفي مرادنا.
· ختاما يأتي الكل للقلب وتبقى انت من دونهم يا مريخ السعد كل الكل في القلب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى